المرور: كثافات مرتفعة على «الدائرى» وسيولة بمحور 26 يوليو

2018-02-13 11:25:16 | مصطفى فراج

قال الرائد محمد الشربينى، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن سقوط الأمطار على أغلب الطرق بالأمس كان له تأثير سلبى، ولكنه تم الانتهاء منه وعودة حركة المرور مرة أخرى.

وأشار الشربينى خلال لقائه ببرنامج "8 الصبح" بفضائية "dmc""، اليوم الثلاثاء، إلى وجود كثافات مرتفعة على الطريق الدائرى للقادم من التجمع الأول باتجاه طريق السويس، نتيجة وجود تجمع لمياه بسبب كسر بلاعة صرف صحى، وجار التعامل معها وشفط المياه واعادة فتح الطريق.

وأضاف مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور أن هناك أحجامًا مرتفعة على الطريق الدائرى للقادم من مناطق الأقاليم باتجاه السلام ومحيط موقف العاشر، وكثافات أعلى الأوتوستراد للقادم من مناطق أثر النبي باتجاه القاهرة الجديدة، بسبب وجود تجمع لمياه الأمطار.

وأشار الشربينى إلى أن محور 26 يوليو للقادم من مناطق 6 أكتوبر باتجاه ميدان لبنان يشهد سيولة مرورية، والاتجاه الآخر يشهد بعض الكثافات المرتفعة.

وناشد المواطنين تقليل السرعات وتطبيق تعليمات رجال المرور ومضاعفة مسافة الأمان والحذر الشديد أثناء القيادة، وعدم الضغط بشكل مفاجىء على الفرامل منعًا لانحراف السيارة، خصوصا مع تحذيرات هيئة الأرصاد باحتمالية استمرار سقوط الأمطار

للأعلى