شؤون دولية

حملة أمنية صارمة على تجارة الألعاب النارية بأوروبا

2018-12-06 20:13:21 |
  • أدهم السيد
  • حملة أمنية

    شنت شرطة اليوروبال، حملة أمنية على تجار الألعاب النارية، ببولندا وألمانيا وهولندا أسفرت عن مصادرة مئات الكيلوجرامات من البضائع وسجن العشرات.

    وأعلنت شرطة اليوروبال التابعة للاتحاد الأوروبى عن قيام الشرطة البولندية، بمصادرة 80 طنًا من الألعاب النارية والقبض على 35 متورطاً بالاتجار خلال الأسابيع الماضية.

    وقالت اليوروبال فى البيان إن العصابة البولندية، كانت تصدر طن ونصف من الألعاب النارية يوميًا، لبقية دول أوروبا منها 500 كيلوجرام من مادة الإف 4 خطيرة الاستعمال لغير المحترفين.

    وأضاف البيان بقيام الدول الـ 3 بمصادرة صناديق من البضائع الغير مرخصة بالألعاب النارية، كما قامت ألمانيا بإغلاق 4 متاجر إلكترونية للألعاب النارية.

    وتأتى تلك الحملة قبل أسابيع قليلة من احتفاﻻت رأس السنة حيث يستخدم العديد من الألمان والهولنديين الألعاب النارية للاحتفال.

    احتفاﻻت رأس السنة اليوروبال الاتحاد الأوربى الشرطة البولندية
    إقرأ أيضاً
    الطاهرى: تصدى مصر للهجرة غير الشرعية حافظ على الأمن الأوروبى  مواجهات الننى وكوكا فى الـ«يوروباليج» تعرف على الفرق المتأهلة إلى دور الـ32 بالدورى الأوروبى تفاصيل افتتاح «المالية» لـ«مركز التدريب التكنولوجى» اليوروباليج| مهمة ثأرية لوردة.. وكوكا يبحث عن الانتصار.. والننى يغيب فى غياب كوكا| أوليمبياكوس يبحث عن الانتصار الأول فى «اليوروباليج» مهمة سهلة لوردة ورفاقه فى «اليوروباليج» الننى يعود لتشكيلة أرسنال الليلة فى «اليوروباليج» فتاة مصرية تتولى منصب سفير الاتحاد الأوروبى ليوم واحد يوروباليج| كوكا يخوض «اختبار الصدارة» أمام ميلان الننى فى قائمة أرسنال استعدادا لـ«اليوروباليج» جريزمان أفضل لاعب فى «اليوروباليج» المجر: نرفض أى اتحاد أوروبى تقوده فرنسا مواجهة متوازنة لسبورتنج براجا فى تمهيدى يوروباليج عبدالعال من البرلمان الأوروبى: علينا دعم السلام فى الشرق الأوسط الاتحاد الأوروبى قلق بشأن الهجمات الإيرانية على إسرائيل سفير الاتحاد الأوروبى: ندعم مصر بقوة لأنها من أهم الشركاء شريف إسماعيل: استكمال تطوير شبكات الكهرباء يحتاج 45 مليار جنيه مفوض الاتحاد الأوروبى: مصر أصبحت مركزا للطاقة إنفوجراف| طفرة فى صادرات مصر للاتحاد الأوروبى «التايمز» تضع الننى فى مواجهة بطل روسيا الأمومة والطفولة تطلق هاشتاج لحماية الأطفال من جرائم الإنترنت كوكا يقود براجا فى مهمة صعبة أمام مارسيليا الليلة.. مهمة سهلة للننى باليوروباليج التشكيل الأمثل لدور الـ32 من الدورى الأوروبى تقارير: زيادة معدل الموافقات على الأدوية الجديدة فى 2017 الاتحاد الأوروبى يمدد العقوبات على روسيا «الاتحاد الأوروبى» يشيد بتقدم دور المرأة فى مصر «الكبار» يدعمون وحدة إسبانيا ضد الانفصال الكتالونى وفاة امرأة فى حادث «الطعن» ببولندا مدير «العربية للطيران المدنى» يشارك فى مجلس وزراء النقل العرب بالقاهرة تيريز ماى تحاول التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأوربى «BBC» تدعم الننى فى اليوروباليج تشيلسى ينتفض على أتلتيكو مدريد بعد التأخر بهدف فى «اليوروباليج» براجا يستعين بكوكا أمام بطل تركيا روسيا توجه اتهاما إلى الاتحاد الأوروبى بشأن سوريا معاهدة بريطانية جديدة مع الاتحاد الأوروبى محمد الننى: سنقاتل من أجل «اليوروباليج» سفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة: نقف بجانب مصر فى مكافحة الإرهاب بوادر أزمة جديدة بين بريطانيا والاتحاد الأوروبى
    للأعلى