شؤون دولية

حصيلة ضحايا تفجير مدينة جابهار الإيرانية

2018-12-06 18:16:28 |
  • على أحمد
  • الشرطة الإيرانية

    كشفت السلطات الإيرانية حصيلة ضحايا التفجير الانتحارى الذى وقع فى مدينة جابهار شرق إيران، صباح اليوم الخميس.

    وأكد مسؤول الدائرة الصحية فى مدينة جابهار، مقتل اثنين من رجال الأمن الداخلى الإيرانى، وإصابة 27 شخصًا، من ضمنهم 4 من رجال الأمن، وفقًا لـ"سبوتنيك".

    من جانبه، أكد قائد القوة البریة للحرس الثورى الإيرانى، العميد باكبور، أن الأمن مُستتب فى موقع الانفجار فى مدينة جابهار بشكل تام، مُشددًا على أن قوات الحرس الثورى منتشرة بكثرة فى الموقع.

    وتابع: "العملیة الإرهابیة كانت عقیمة، ولم تسفر عن أية نتائج للإرهابیین، لافتًا إلى أن السیارة الانتحاریة لم تتمكن من الدخول إلى مقر شرطة جابهار، وما بُث بشأن استشهاد قائد شرطة جابهار لا أساس له من الصحة".

    يذكر أن إرهابى انتحارى يقود شاحنة صغيرة حاول، صباح اليوم، اقتحام أحد مقرات الأمن الداخلى فى مدينة جابهار، إلا أن رجال المقر تصدوا له بشجاعة ومنعوه من ذلك، ما دفعه إلى تفجير نفسه.

    إيران الحرس الثورى الإيرانى مدينة جابهار تفجير مدينة جابهار مقرات الأمن قائد القوة البریة للحرس الثورى الإيرانى قوات الحرس الثورى
    إقرأ أيضاً
    نتنياهو: حزب الله يحاول إقامة وحدات بديلة لإنتاج الصواريخ عاجل| زلزال يضرب جنوب شرق إيران فشل «ثلاثى أستانا» فى إقرار قوائم المشاركين باللجنة الدستورية السورية فى أول زيارة مباحثات.. وزير إيرانى يشكر حكومة السعودية مبعوث أمريكى: واشنطن لا تسعى إلى «التخلّص من الأسد» إيران تشيد بتغير موقف تركيا تجاه بشار الأسد إيران تطالب أوروبا بالضغط على أمريكا بشأن طائرات «إيرباص» مصرع جنرال بالحرس الثورى الإيرانى بـ«رصاصة خاطئة» فى الرأس ظريف: نستطيع أن نحيا 40 عاما أخرى فى ظل العقوبات الأمريكية مقتل 6 مسؤولين أمنيين فى هجوم بباكستان الحرس الثورى: طهران مستمرة فى برنامجها الصاروخى رغم العقوبات مدفعية الجيش اليمنى تقتل 7 حوثيين جنوب البلاد سفير واشنطن لدى اليمن: لن نقبل بدور إيران التخريبى خالد بن سلمان: نرحب باتفاق السويد بشأن اليمن.. والتحالف يدعم الشرعية ترامب يستغل هجوم ستراسبورج لتمويل الجدار الحدودى روسيا: الوجود الأمريكى فى سوريا يعرقل جهود القضاء على الإرهاب بومبيو لمجلس الأمن: الفشل فى محاسبة طهران يؤدى لعواقب وخيمة موجز مبتدا| مدبولى يرأس اجتماع الحكومة.. وأذون خزانة بـ18.7 مليار جنيه نتانياهو: مستعدون لمهاجمة إيران إذا كان بقاء إسرائيل على المحك إيران تهاجم أمريكا: أكبر دولة ناقضة للتعهدات الدولية إيطاليا تعيد سفيرها السابق إلى ليبيا أمريكا تهدد بفرض عقوبات على أوروبا بسبب إيران بومبيو: إيران تواصل تطوير برنامجها الصاروخى مستغلة الاتفاق النووى عاجل| الأمم المتحدة: صواريخ الحوثيين على السعودية إيرانية الصنع تقرير سرى يكشف: ضبط وحدتى إطلاق صواريخ حوثية «صناعة إيرانية» إسرائيل تعلن العثور على نفق ثالث عبر الحدود اللبنانية الرئيس اللبنانى: أسعى بمبادرة لتشكيل الحكومة المتعثرة ووقف كارثة محكمة إيرانية تسجن محاميا 13 عاما وآخرين 5 أعوام إيران تؤكد إجراء تجربة صاروخية جديدة وزير الطاقة الأمريكى يبحث عقوبات إيران مع مسؤولين عراقيين روحانى: صادراتنا النفطية تحسنت رغم أنف ترامب الاتحاد الأوروبى يلتف على العقوبات الأمريكية لشراء النفط الإيرانى أول تعليق من إيران على أحداث فرنسا لليوم الـ31.. عمال الأحواز ينتفضون ضد النظام الإيرانى الحرس الثورى: إيران قادرة على تطوير صواريخها لمدى بعيد الحكم بالسجن لـ30 إيرانيًا بتهمة الفساد زلزال بقوة 4.5 يضرب غرب إيران البنك التجارى القطرى يؤكد التزامه تجاه تركيا غموض حول «التمثيل القطرى» فى قمة مجلس التعاون الخليجى الجيش اليمنى يتقدم فى باقم ويستعيد سلاسل جبلية بمعقل الحوثيين
    للأعلى