حوادث

مباحث الأموال العامة تضبط نصاب تسفير الشباب للعمل بالخارج

2018-12-06 16:37:26 |
  • محمد الشرقاوى
  • القبض على متهم - أرشيفية

    نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فى ضبط أحد الأشخاص بمحافظة الغربية، لقيامه بالنصب والاحتيال على مواطن، والاستيلاء على أمواله بدعوى تسفيره للعمل بالخارج.

    كان بلاغ قد ورد إلى مباحث الأموال العامة، من "أحمد. ع"، بشأن قيام "عادل. ا"، بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم تسفيره للعمل بالخارج، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

    بالفحص والتحرى، تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقه يقوم بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج، والاستيلاء من الشاكى على مبلغ 90 ألف جنيه، بزعم تسفيره للعمل بالخارج، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

    عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بلرتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

    الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة مباحث الأموال العامة السفر للعمل بالخارج النصب والاحتيال الاستيلاء على أموال المواطنين
    إقرأ أيضاً
    ضبط 32 قضية أموال عامة ضبط مسؤول بمجلس مدينة أخميم سهل بناء عقار دون ترخيص أحمد «عزم صحابه» ببطاقة عمه الائتمانية سقوط نصاب «التسفير» للدول العربية القبض على نصاب أوهم ضحاياه بتوظيفهم بشركة بترول القبض على النصابة صاحبة أكاديمية التعليم الوهمية فيديو| «الداخلية» تستعرض الموقف الأمنى بالمحافظات سقوط 3 موظفين بالإدارة المحلية لتسهيلهم بناء عقارات مخالفة فى طلخا سقوط أكبر عصابة للاتجار فى النقد الأجنبى بالإسكندرية استغلوا موقعهم الوظيفى.. ضبط 3 فنيين هندسيين بالدقهلية سيدة وزوجها وشقيقها يجمعون مدخرات المصريين فى الخارج سقوط مشرف نشاط بمدرسة يتزعم عصابة توفير فرص العمل بالخارج بسوهاج سقوط تاجر نقد أجنبى فى الغربية استولى على 8 ملايين جنيه من الأهالى.. ضبط مستريح جديد بالإسكندرية استولت على 9 ملايين من الأهالى بحجة استثمارها.. سقوط مستريحة الشرقية بلغت تعاملاته 7 ملايين جنيه خلال شهر.. ضبط سمسار استبدال العملات ضبط عامل استولى على 114 ألف جنيه من معاش والدته المتغيبة بسوهاج سقوط مسؤول بالإسكندرية طلب رشوة 150 ألف جنيه لتعيين شاب «مساعد تُربى» فى كفر الشيخ.. المباحث «قفشت» تاجر النقد الأجنبى العجوز سقوط مدير شركة البترول «الفشنك».. لهف 96 ألف جنيه من شباب قنا سقوط نصاب جديد «يضحك» على الشباب الراغبين العمل بالخارج فيديو| «الداخلية» تستعرض الموقف الأمنى بالمحافظات سيدة تسقط نصابى السفر للخارج فى الدقهلية النصاب الصعيدى «ضحك» على شباب سوهاج.. لهف 60 ألف جنيه ضبط تاجر ملابس استولى على 600 ألف جنيه من مواطنين بالغربية ضبط موظف بشركة سياحة نصب على عملائه بتأشيرات مزورة مدير أمن بنى سويف يعتمد حركة تنقلات داخلية لضباط المباحث القبض على شخصين يحولان الأموال مقابل عمولة إحالة مدير شركة سيارات إلى الجنايات.. «لهف» مليون جنيه ضبط نصاب استولى على 200 ألف جنيه من مواطنين بزعم تسفيرهم للخارج ضبط مدير شركة أوهم ضحاياه بتوفير فرص عمل بالدول العربية القبض على شخص يدير شركة توظيف وهمية بالمعادى القبض على صاحب مطبعة يقلد العلامات التجارية سقوط عصابة تخصصت فى سرقة شركات القطاع الخاص بشيكات مزورة موظف بشركة بترول «يلهف» مليون جنيه من زملائه سقوط نصاب الوظائف الوهمية ضبط المتهم بالنصب على مواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج عاجل| القبض على مدير شركة عمالة تنصب على المواطنين القبض على موظف تخصص فى تزوير المحررات الرسمية بالشرقية ضبط شخصين لاستيلائهما على 150 ألف جنيه من مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل
    للأعلى