شؤون دولية

ترامب: الجدار الحدودى مع المكسيك سيسدد ثمنه فى شهرين

2018-12-04 23:16:57 |
  • أ ش أ
  • ترامب

    دعا الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، الديمقراطيين، اليوم الثلاثاء، إلى التصويت لصالح تمويل الجدار الذى اقترح بناءه على الحدود مع المكسيك مشيرا إلى أن الجدار "سيُسدد ثمنه فى شهرين".

    ونسبت صحيفة هيل الأمريكية فى نسختها الالكترونية إلى ترامب قوله فى تغريدة على تويتر "بلدنا يخسر 250 مليار دولار سنويا جراء الهجرة غير الشرعية ".

    وأضاف ترامب "أمن الحدود بما فى ذلك الجدار يتكلف 25 مليار دولار ويسدد ثمنه فى شهرين".

    وقالت صحيفة هيل إنه ليس واضحًا من أين أتى ترامب بهذه الأرقام لكنها أعادت الأذهان إلى تصريح له فى عام 2016، قال فيه إن الهجرة غير الشرعية تكلف الولايات المتحدة ما يزيد على 113 مليار دولار سنويا.

    ترامب الرئيس الأمريكى الجدار الحدودى المكسيك الهجرة غير الشرعية
    إقرأ أيضاً
    ديامسيس: اليونان تمر بأزمة اقتصادية كبيرة لكنها لم تتخل عن اللاجئين أمريكا.. سجن محامى ترامب 3 سنوات أول قرار من ترامب بعد هجوم ستراسبورج ترامب يوقع على قانون «الإغاثة والمساءلة عن الإبادة الجماعية» ترامب يهدد الديمقراطيين بغلق الحكومة ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار المكسيك ترامب يجدد دعمه لولى العهد لسعودى: حليف جيد للغاية عاجل| السيسى يتلقى اتصالا من مستشار النمسا بسبب المكسيك.. ترامب يهدد الديمقراطيين 5 قتلى و9 مصابين فى انفجار داخل كنيسة بالمكسيك برعاية الخارجية الأمريكية.. قطر تشترى حصانة عميلها وتتلاعب بترامب تفاصيل لقاء رئيس هيئة الرقابة الإدارية ووزيرة الأمن الداخلى الأمريكى تنبؤات سوداء فى 2019 سفير المكسيك يزور الإسكندرية لبحث التعاون الاقتصادى روحانى: صادراتنا النفطية تحسنت رغم أنف ترامب كاتب بريطانى: ترامب محظوظ لأنه فى البيت الأبيض وليس الإليزيه خفض أعداد الجنود الأمريكيين على الحدود الجنوبية خلال العطلة نائب ديمقراطى يتوعد ترامب: قد يواجه المساءلة والسجن استقالات بالجملة فى الإدارة الأمريكية.. ومستقبل ترامب على المحك ترامب يوبخ حليف قطر والإخوان السابق.. «تليرسون شديد الغباء والكسل» من هى ملكة جمال العالم 2018؟.. شاهد أجمل لقطات لفانيسا بونز الخارجية الفرنسية ترد بعنف على ترامب رئيس مدغشقر: قيادة مصر للاتحاد الإفريقى تدعم عملية مكافحة انعدام الأمن أمريكا ترفض وقف دعم التحالف العربى فى اليمن جوائز الدورة الـ 17 من مهرجان مراكش السينمائى الدولى باحث استراتيجى لـ«ماذا ولماذا»: أمريكا لها يد فى أحداث فرنسا ترامب يرشح رئيسا جديدا لهيئة الأركان الأمريكية الصين تحذر كندا بعد اعتقال مسؤول «هواوى»: عواقبه خطيرة بسبب «السترات الصفراء».. ترامب يجدد هجومه على اتفاق باريس للمناخ بومبيو يرحب بقرار ترامب تعيين نويرت سفيرة لواشنطن لدى الأمم المتحدة صحف القاهرة: نشاط مكثف للسيسى اليوم.. ورسالة من صندوق النقد لمصر الادعاء الأمريكى يطالب بسجن المحامى السابق لترامب ترامب: لا يمكننى التفوق على هذا الشخص إيران تعلق على قرار «أوبك»: «انتصرنا على ترامب» ترامب يعين وزيرًا جديدًا للعدل رسميًا.. ترامب يعين سفيرًا جديدًا لواشنطن لدى الأمم المتحدة تخبط فى البيت الأبيض.. كبير الموظفين يقترب من المغادرة «حماس»: التصويت ضد مشروع القرار الأمريكى «صفعة» لإدارة ترامب ترامب يشيد بجهود القوات الأمريكية فى التعامل مع تصادم طائرتين باليابان «التدخل الروسى فى الانتخابات».. شهادات حقيقية تضرب ترامب فى مقتل
    للأعلى