لايف ستايل

ميريل ستريب: خائفة من ترامب

2018-12-03 17:45:15 |
  • ماريان ميشيل
  • ميريل ستريب

    "تعد الممثلة الأمريكية ميريل ستريب من أفضل الممثلات فى العالم خلال الخمسة عقود الماضية، فهى من أشهر نجمات هوليوود".. هكذا وصفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ستريب، ونقلت مقتطفات من حديثها خلال مهرجان "Montclair" السينمائى.

    ميريل تحدثت على هامش فاعليات "Montclair" السينمائى، الذى أقيم فى مركز نيوجيرسى للفنون، أمس السبت، عن خلافها مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وقالت بجدية: "أنا خائفة من ترامب".

    وأضافت: "هناك عاصفة مقبلة.. الجميع يشعر بذلك.. هو يشعر بذلك.. ماذا لو تعرض أولادى للخطر؟ سوف أفعل أى شىء لإخراجهم من المشاكل.. لذلك يجب أن نكون خائفين".

    ميريل ستريب النجمة ميريل ستريب النجمة الأمريكية ميريل ستريب ترامب دونالد ترامب
    إقرأ أيضاً
    ادعاءات أردوغان «فشنك».. والتحالف يرد بتعزيز قواته شمال سوريا كوريا الشمالية ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة: «أكبر خطأ» تركيا: ندرس العمل مع الأسد بعد فوزه فى انتخابات ديمقراطية بعد انتقادات نوفمبر.. ترامب يزور مقبرة آرلينجتون في أجواء عاصفة وزير الداخلية الأمريكى يغادر منصبه.. وترامب يعلن البديل بعد أسبوع ظريف: نستطيع أن نحيا 40 عاما أخرى فى ظل العقوبات الأمريكية قاض أمريكى يبطل قانون أوباما الصحى.. وترامب سعيد بالحكم الإدارة الأمريكية تؤكد مواصلة تعاونها العسكرى مع السعودية ترامب: «الديمقراطيون منافقون» من جديد.. أمريكا تتوعد الصين بزيادة التعريفات الجمركية عاجل| ترامب يعلن اسم الرئيس الجديد لإدارة البيت الأبيض موسكو: عقد قمة مع واشنطن ضرورة قصوى تعاون «تركى - أمريكى» جديد فى سوريا «رجل صنع التاريخ»| فى ذكرى ميلاده.. أمريكا توقع قانونا لتكريم السادات موسكو: موقف أمريكا من حادثة كيرتش لن يغير شىء الكرملين: من الضرورى عقد لقاء بين بوتين وترامب صهر ترامب مرشح لمنصب آخر فى البيت الأبيض ميلانيا ترامب تتعرض للسرقة فى البيت الأبيض! موسكو تعلن رفضها للتفتيش الأحادى فى إطار معاهدة الصواريخ مع واشنطن بمناسبة مرور 100 عام على ميلاده.. أمريكا توقع قانونا لتكريم السادات بعد عامين على فوزه.. تحقيق جنائى بشأن حفل تنصيب ترامب أول تعليق من ترامب على سجن محاميه السابق واشنطن تكشف شرط ترامب للقاء بوتين روسيا: مستعدون للحوار مع واشنطن بشأن معاهدة الصواريخ المتوسطة ترامب يهدد الكونجرس: «أنا أو الفوضى» ترامب يستغل هجوم ستراسبورج لتمويل الجدار الحدودى «الهجرة» كلمة السر.. تفاصيل اتصال هاتفى بين ترامب والرئيس المكسيكى أمريكا.. سجن محامى ترامب 3 سنوات أول قرار من ترامب بعد هجوم ستراسبورج ترامب يوقع على قانون «الإغاثة والمساءلة عن الإبادة الجماعية» ترامب يهدد الديمقراطيين بغلق الحكومة ترامب يجدد دعمه لولى العهد لسعودى: حليف جيد للغاية بسبب المكسيك.. ترامب يهدد الديمقراطيين برعاية الخارجية الأمريكية.. قطر تشترى حصانة عميلها وتتلاعب بترامب تنبؤات سوداء فى 2019 روحانى: صادراتنا النفطية تحسنت رغم أنف ترامب كاتب بريطانى: ترامب محظوظ لأنه فى البيت الأبيض وليس الإليزيه خفض أعداد الجنود الأمريكيين على الحدود الجنوبية خلال العطلة نائب ديمقراطى يتوعد ترامب: قد يواجه المساءلة والسجن استقالات بالجملة فى الإدارة الأمريكية.. ومستقبل ترامب على المحك
    للأعلى