شؤون دولية

إسبانيا.. إنقاذ 650 مهاجرًا غير شرعى

2018-11-30 18:56:03 |
  • أ ش أ
  • هجرة غير شرعية- أرشيفية

    تمكنت السلطات الإسبانية من إنقاذ 650 مهاجرًا، خلال محاولتهم عبور البحر المتوسط على متن 16 قاربًا من شمال إفريقيا، للوصول إلى شواطئ أوروبا.

    وكشفت خدمات الإنقاذ البحرى، أن العملية تمت، أمس الخميس، فى بحر "البوران"، الذى يقع شرق مضيق "جبل طارق"، لافتة إلى أنها نفذت عملية إنقاذ أخرى، أول أمس، وانتشلت 3 جثامين من مياه البحر.

    يشار إلى أن البحر المتوسط يعد طريقًا مميتًا بالنسبة للمهاجرين، الذين يحاولون دخول القارة الأوروبية بطريقة غير شرعية، حيث شهد مصرع ما لا يقل عن 1857 ألف شخصا تم تسجيلهم، حتى الآن، خلال العام الجارى.

    إسبانيا البحر المتوسط السلطات الإسبانية شمال إفريقيا الإنقاذ البحرى بحر البوران مضيق جبل طارق
    إقرأ أيضاً
    رسميًا| الـ«VAR» يحكم كأس ملك إسبانيا من ثمن النهائى مفوضية اللاجئين: 250 ألف لاجئ سورى يعودون لبلادهم فى 2019 إنذار بإرسال الشرطة الإسبانية إلى كتالونيا لتعزيز الأمن الأرصاد: غدًا.. سقوط أمطار على السواحل الشمالية «اقتصادية إفريقيا» تطلق تقريرها القطاعى لسلاسل القيمة الإقليمية غدًا.. طقس شديد البرودة ليلًا عاجل| مصرع شخصين إثر تحطم طائرة فى إسبانيا نيابة برشلونة تقاضى شاكيرا صور| بسبب «نوة قاسم».. غرق مركب صيد فى الإسكندرية نافاس يبحث عن فرصة خارج ريال مدريد سداسية فى شباك ميليلا تعبر بريال مدريد إلى ثمن نهائى كأس الملك ريال مدريد يواجه ميليلا بالبدلاء فى كأس الملك برشلونة يفقد مالكوم لمدة أسبوعين شاهد| بالفريق الاحتياطى.. برشلونة إلى ثمن نهائى كأس إسبانيا فالفيردى يعلق على فوز مودريتش بالكرة الذهبية وترتيب ميسى فى غياب ميسى وسواريز.. رديف برشلونة يواجه ليونيسا فى كأس الملك وفاة 14 مهاجر جوعًا قرب السواحل الليبية صورة| راموس يواصل تدريباته رغم الإصابة اليمين المتطرف يدخل بقوة برلمان إقليم أندلوسيا الإسبانى نهائى «ليبرتادوريس» على هذا الملعب إضراب عمالى ومظاهرات طلابية عارمة للكتالونيين فى برشلونة «الأرصاد»: طقس الغد معتدل.. والقاهرة 25 وزير النقل: مهتمون بتطبيق أحدث وسائل التكنولوجيا والرقمنة وزير خارجية ألمانيا يزور إسبانيا لإجراء محادثات سياسية بعد البريكست مظاهرات حاشدة فى إسبانيا احتجاجا على العنف ضد المرأة كيف تحولت مأساة المهاجرين إلى ورقة ضغط فى أيدى حكومات الغرب؟ إسبانيا تتوصل لاتفاق حول جبل طارق لإتمام «البريكست» للمرة الثامنة خلال عام.. ظهور «القرش الحوتى» فى مياه الغردقة أسيلبورن يرد على إسبانيا: القمة الأوروبية لن تفشل بسبب جبل طارق المالكى يدعو المجتمع الدولى لتجاوز عجزه والتحرك لحل الأزمة الفلسطينية صور| الأمطار تغرق شوارع القاهرة والجيزة السفير الإسبانى: نتطلع إلى المزيد من التعاون الاقتصادى مع مصر غدًا.. سفير مدريد يفتتح مؤتمرًا دوليًا للمهتمين بالدراسات الإسبانية رئيس «العامة للاستثمار»: حجم اقتراض مصر من الخارج معقول عاجل| إصابة 5 أشخاص بعد خروج قطار عن القضبان فى إسبانيا طلاب المدرسة الألمانية بالجونة فى زيارة لـ«مارينا الغردقة» صور| «النيل للطيران» تنضم لسوق الـ«شارتر» فى أوروبا فى لقاء ودى.. إسبانيا يفوز على البوسنة والهرسك بصعوبة تركيا تحذر شركات التنقيب عن الغاز القبرصى طقس الغد.. معتدل نهارًا وبارد ليلًا
    للأعلى