رياضة

كينو يقترب من الدورى البرازيلى

2018-11-27 15:13:05 |
  • مجدى الفقى
  • كينو

    ذكرت تقارير صحفية أن ماركوس كينو، مهاجم بيراميدز، والذى يعد نجمه الأول، أصبح قريبًا من العودة إلى بلاده البرازيل.

    وكشفت صحيفة "1News" البرازيلية أن كينو يرغب فى العودة إلى بلاده، مشيرة إلى أن العديد من الأندية البرازيلية تتنافس على ضم اللاعب، الذى كان قد انتقل إلى بيراميدز قادمًا من بالميراس فى يوليو الماضى مقابل نحو 10 ملايين يورو، والمطلوب أيضًا فى أندية خليجية.

    وأضافت أن كينو مطلوب من قبل إدارة ناديى فلامنجو وكروزيرو المحليين، رغم أنه يفضل فى المقام الأول العودة لارتداء قميص بالميراس، المتوج مؤخرًا بطلاً للدورى البرازيلى بمساهمة من قبل اللاعب نفسه قبل الذهاب للاحتراف فى مصر.

    ويبحث بالميراس بالفعل عن التعاقد مع مهاجم خلال الفترة القادمة مع اقتراب لاعبه دودو من الاحتراف فى الدورى الصينى، بينما يضع مدرب كروزيرو، مانو مينيزيس، كينو ضمن أولوياته لموسم 2019.

    كينو بيراميدز الدورى المصرى الدورى البرازيلى بالميراس
    إقرأ أيضاً
    20 لاعبًا فى قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة المقاولون طارق يحيى يتسبب فى أزمة لبتروجت رغم رحيله بالأرقام| عودة الأهلى لصدارة الدورى.. «مش كلام والسلام» صراع بين المصرى والإسماعيلى على رديف الزمالك الأهلى يعلن عن «نسر» مواجهة النجوم محمد الشناوى يتعرض للسرقة هدف مؤمن زكريا فى النجوم يتسبب فى تغريمه صور| الأهلى يتفوق على النجوم بهدفى محسن وزكريا مروان يواصل التألق ويمنح الأهلى التقدم فى الشوط الأول على النجوم لاسارتى يتابع مواجهة الأهلى والنجوم من مقصورة «السلام» بعد السباعية.. الزمالك يستغل مواجهة القطن لتجهيز الونش طبيب الأهلى يوضح موعد عودة إكرامى للمشاركة تشكيل فريق النجوم فى مواجهة الأهلى على لطفى يحرس عرين الأهلى أمام النجوم.. ومروان محسن مهاجمًا الإسماعيلى يطلب تأجيل مباراته أمام المقاولون التشكيل المتوقع للأهلى.. 3 تغييرات عن آخر مباراة الشناوى ينضم لقائمة الأهلى أمام النجوم فى غياب إكرامى فتحى يعود لتدريبات الأهلى عنتر يطلب الرحيل من الزمالك كل ما تريد معرفته عن لاسارتى.. وخطة الأهلى المنتظرة والمستفيدين موقف عاشور وإكرامى وأزارو من لقاء النجوم فتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة الأهلى والنجوم محمد يوسف يكشف سر صعوبة مواجهة النجوم محمود وحيد يعطل صفقة أنطوى الأهلى يستعد للنجوم بتمرين «العصر» أمام بطل بوركينا فاسو.. المصرى يبدأ مشوار «الكونفدرالية» طلائع الجيش يتفوق على المقاصة بهدف نظيف اتحاد الكرة يعلن موعد مؤجلات الأهلى والزمالك بالدورى موقف المقاصة النهائى بشأن بيع أنطوى باسم مرسى يختار بتروجت ويرفض سموحة الأهلى يفاوض وسموحة يتعاقد.. إيمومو بالأزرق على ماهر يسجل الظهور الأول مع إنبى أمام النجوم سموحة يواجه الاتحاد للثأر من هزيمة الكأس هل انتقل عمرو طارق للنادى الأهلى؟ الإنتاج يضرب دجلة بثنائية ويصعد للمركز الرابع بالدورى كهربا أفضل لاعبى الزمالك فى نوفمبر جروس يفرض شروطه على صفقات الزمالك خاص| بونجاح معروض على الأهلى فى يناير مهاجم المصرى يقترب من الانضمام للدراويش قمر الدولة يدير مواجهة وادى دجلة والإنتاج
    للأعلى