رياضة

عرض تونسى لحازم إمام بـ9 ملايين جنيه فى 6 أشهر

2018-11-20 09:23:43 |
  • محمد إسماعيل
  • حازم إمام

    بعد عرض الإفريقى التونسى ضم مصطفى فتحى، لاعب الزمالك، يسعى النجم الساحلى إلى تدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع حازم إمام، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

    ويسعى الفريق التونسى للتعاقد مع اللاعب لمدة 6 أشهر، مقابل سداد 500 ألف دولار بما يعادل حوالى 9 ملايين جنيه.

    يأتى ذلك فى الوقت الذى سبق وأعلن الزمالك صعوبة التفريط فى أى لاعب خلال الفترة المقبلة، فى ظل منافسة النادى على أكثر من بطولة يشارك فيها، مثل بطولة الدورى وكأس مصر والبطولة العربية، وكأس الكونفدرالية.

    النجم الساحلى حازم إمام الدورى التونسى الزمالك
    إقرأ أيضاً
    كريستيان جروس يرفض على غزال الزمالك يؤدى آخر مران قبل مواجهة القطن التشادى أهلى جدة متمسك بعبدالشافى سبب نقل تدريب القطن التشادى من «برج العرب» موعد وصول القطن التشادى لمواجهة الزمالك موقف المقاصة النهائى بشأن بيع أنطوى غدًا.. الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا للقطن التشادى حجازى يصدم الزمالك: لن ألعب فى مصر لغير الأهلى فريق مصرى وحيد.. تعرف على المتأهلين لربع نهائى البطولة العربية رسميا.. نقل مباراة الزمالك والقطن التشادى لاستاد برج العرب صور| لفتة إنسانية يشهدها مران الزمالك هل انتقل عمرو طارق للنادى الأهلى؟ وزير الشباب والرياضة يحل أزمة عضويات الصحفيين بنادى الزمالك كهربا أفضل لاعبى الزمالك فى نوفمبر جروس يحذر لاعبى الزمالك من مفاجآت البدايات الإفريقية جروس يفرض شروطه على صفقات الزمالك المقاصة يسعى لاستعادة أيمن حفنى انتهاء أزمة الزمالك مع ماريتمو البرتغالى الزمالك يعلن موعد طرح تذاكر مباراة القطن التشادى بيراميدز يضرب حرس الحدود بثلاثية ويعزز وصافة الدورى «كاف» يسند إدارة مواجهة الزمالك والقطن لطاقم أوغندى الزمالك يضرب شبابه بسباعية استعدادًا للقطن الزمالك ينتظر الضوء الأخضر من جروس لاستعادة الثنائى المعار إدارة زعيم الثغر تضاعف مكافأة الفوز أمام سموحة بكأس مصر «مالك» ينقذ جنش من أشغال بدنية شاقة فى مران الزمالك النجم الساحلى ينفى وجود مفاوضات مع الأهلى بشأن بن عمر عودة ساسى وفتحى وجمعة ينضم للغائبين عن مران الزمالك اتحاد الكرة يحدد مباراة الزمالك المقبلة فى الدورى جروس يفاضل بين خربين وبنحليب صفقة تبادلية محتملة بين الزمالك والاتحاد بنى عبيد يحتفل بـ10 سنين على هزيمة الزمالك..ويدعو مجلس «الأبيض» للحضور الزمالك يستأنف تدريباته لموقعة القطن التشادى الأهلى يبدأ تسويق كوليبالى فى الدورى التونسى كاسونجو يهدد بالرحيل عن الزمالك بسبب خربين موقف جمعة من لقاء الزمالك والقطن التشادى جروس يحذر لاعبى الزمالك قرار من جروس حجازى يحسم موقفه من العودة للأهلى اليوم.. جروس يجتمع مع رئيس الزمالك لحسم الصفقات الشتوية ركلات الترجيح تواصل إنصاف الاتحاد وتقصى سموحة من ثمن نهائى الكأس
    للأعلى