رياضة

سيدروف: أكبر أخطاء نيمار هو الرحيل عن برشلونة

2018-11-19 23:39:15 |
  • خالد الكيلانى
  • نيمار

    تطرق الهولندى كلارينس سيدروف المدير الفنى للمنتخب الكاميرون، اليوم الاثنين، للحديث عن البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب السيليساو.

    وأكد سيدروف خلال المؤتمر الصحفى للمواجهة الودية بين البرازيلى والكاميرون، أن نيمار لاعب مميز للغاية، إلا أنه يحتاج إلى فريق قوى لمساعدته على التطور والظهور بمستوى مميز.

    وأوضح المدير الفنى للمنتخب الكاميرونى أن الخطأ الأكبر فى مسيرة نيمار هو الرحيل عن برشلونة بسرعة، مؤكدًا أنه يحتاج إلى مدرب يمنحه ما يحتاج من النواح الفنية فى ظل صغر سنه.

    ويستعد المنتخب الكاميرونى لمواجهة نظيره البرازيلى وديًا، غدًا الثلاثاء، بالقرب من العاصمة الإنجليزية لندن، استغلالًا لفترة التوقف الدولية، بعد الهزيمة التى تلقاها الأسود أمام المغرب فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

    نيمار سيدروف منتخب البرازيل منتخب الكاميرون منتخب المغرب تصفيات كأس الأمم الإفريقية باريس سان جيرمان برشلونة
    إقرأ أيضاً
    برشلونة يستغل أزمة سان جيرمان ورابيو لخطف اللاعب رابيو يرفض التجديد لباريس سان جيرمان وعقوبة تنتظر اللاعب فالفيردى: سعيد بالابتعاد عن ليفربول فى دورى الأبطال توخيل يوضح موقف نيمار من ثمن نهائى الكأس الفرنسية الإصابة تحرم برشلونة من فيرمايلين لمدة شهر مظاهرات فى برشلونة لمناهضة الوحشية ضد الحيوانات يوفنتوس ينافس برشلونة لضم نجم باريس سان جيرمان برشلونة ينفرد بصدارة الليجا بخماسية أمام ليفانتى ميسى يقود تشكيلة برشلونة أمام ليفانتى بحثًا عن الانفراد بصدارة الليجا أفضل 10 أماكن سياحية فى 2018 تشيلسى يطلب ضم سواريز من برشلونة «السترات الصفراء» تتسبب فى تأجيل مواجهتين لسان جيرمان فى الدورى بنزيما وإيكاردى بديلان لكافانى فى سان جيرمان توخيل يهدد رابيو صور| صلاح يحتفل بالانتصار على نابولى كلوب: صلاح سجل هدفا لا يصدق.. وأليسون خرافى شاهد| توتنهام يتأهل إلى ثمن نهائى دورى الأبطال وإنتر يودع كافانى ونيمار يمنحان سان جيرمان التقدم أمام ريد ستار ديمبلى يقود برشلونة للتقدم أمام توتنهام فى الشوط الأول سلوكيات ديمبلى تهدد برشلونة قبل ساعات من المواجهة.. تهمة التلاعب تلاحق سان جيرمان وريد ستار صور| إنييستا يعود إلى برشلونة رغم إصابته.. سواريز فى قائمة برشلونة أمام توتنهام قبل ساعات من موقعة الحسم.. أنشيلوتى يعلق على مواجهة ليفربول ميسى وسواريز يغيبان عن برشلونة أمام توتنهام كلوب عن مواجهة نابولى: سنجرب كل شئ لاستغلال الفرصة الأخيرة ديمبلى يتأخر عن مران برشلونة.. وأزمة تلوح فى الأفق من جديد برشلونة يحلق فى الصدارة.. تعرف على ترتيب الدورى الإسبانى شاهد| برشلونة يضرب إسبانيول برباعية وينفرد بصدارة الليجا صلاح يحقق أرقامًا مميزة بعد هدفه فى بورنموث إنجاز تاريخى ينتظر ميسى «ديربى كتالونيا».. برشلونة يخوض اختبارًا صعبًا أمام إسبانيول سواريز يعود إلى قائمة برشلونة فى ديربى كتالونيا أمام إسبانيول اتحاد الكرة يحدد فترة توقف المنتخب قبل كأس الأمم الإفريقية برشلونة يفقد مالكوم لمدة أسبوعين بيليه يتجاهل «مو صلاح».. ويهاجم ميسى فيديو| باريس سان جيرمان يتعثر أمام ستراسبورج شاهد| بالفريق الاحتياطى.. برشلونة إلى ثمن نهائى كأس إسبانيا فالفيردى يعلق على فوز مودريتش بالكرة الذهبية وترتيب ميسى فى غياب ميسى وسواريز.. رديف برشلونة يواجه ليونيسا فى كأس الملك
    للأعلى