رياضة

صحيفة: راكيتيتش قد يغيب عن مباراة إنجلترا للإصابة

2018-11-16 04:10:06 |
  • أيمن محمود
  • راكيتيتش

    أثارت تقارير إخبارية، الشكوك حول مشاركة الدولى الكرواتى، إيفان راكيتيتش، مع منتخب بلاده أمام إنجلترا فى دورى الأمم الأوروبية، وذلك بعد شعوره بآلام فى الركبة خلال مباراة كرواتيا وإسبانيا أمس الخميس.

    ونجح المنتخب الكرواتى فى تحقيق فوزًا قاتلًا وغاليًا أمام نظيره الإسبانى، بثلاثة أهداف لهدفين، فى إطار منافسات دور المجموعات بالمستوى الأول لدورى الأمم الأوروبية.

    وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن راكيتيتش خرج من المباراة متأثرًا ببعض الآلام فى الساق اليمنى، لكن لم يصدر النادى أو المنتخب الإسبانى أى بيان يوضح من خلاله حجم إصابة إيفان.

    المنتخب الكرواتى منتخب إسبانيا راكيتيتش
    إقرأ أيضاً
    ثأر تاريخى لإنجلترا أمام كرواتيا.. والأسود إلى نصف نهائى دورى الأمم إصابة راكيتيتش تبعده عن الملاعب 3 أسابيع راكيتيتش يغيب عن كرواتيا أمام إنجلترا ويعود إلى إسبانيا إسبانيا تخسر أمام كرواتيا وتهدر فرصة الصعود لنصف نهائى دورى الأمم مودريتش يقود كرواتيا فى مهمة انتقام من إسبانيا التشكيل| أسباس يقود هجوم إسبانيا فى مواجهة كرواتيا مباراة ثأرية بين كرواتيا وإسبانيا «منتخب الشاطئية» فى نصف نهائى بطولة العالم على حساب إسبانيا صور| الأمطار تغمر ملعب مواجهة إنجلترا وإسبانيا إنريكى: أحب طريقة ساوثجيت.. ومواجهة إنجلترا فى إشبيلية لصالحنا إسبانيا تستعد لإنجلترا برباعية فى شباك ويلز راكيتيتش: أتمنى أن أمدد تعاقدى مع برشلونة.. لا يمكن أن أصف هذا المكان فيديو| أفضل أهداف دورى الأمم الأوروبية مدرب كرواتيا: إسبانيا حطمتنا شاهد| رقم سلبى لكرواتيا بعد سداسية إسبانيا إسبانيا تسحق كرواتيا وتمطر شباكها بسداسية إسبانيا تفوز على إنجلترا فى أول ظهور لإنريكى جماهير إنجلترا تهاجم راموس بسبب محمد صلاح مودريتش عن علاقته برونالدو: هنأنى بجائزة الأفضل فى أوروبا إيسكو: نعرف إنريكى جيدًا.. ولا نفتقد رونالدو راكيتيتش: من يشعر بالغيرة من مودريتش عليه أن يموت غيظًًا المران الأول لإسبانيا بقيادة إنريكى استعدادا لدورى الأمم الأوروبية جوردى ألبا يشيد بقرار إيفان راكيتيتش مدرب برشلونة يتمسك براكيتيتش وديمبلى  باريس سان جيرمان يستعد لورطة بسبب راكيتيتش باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم برشلونة بيكيه: رحيلى عن برشلونة بات قريبًا ديفيد سيلفا يعتزل اللعب دوليا بيكيه يعلن اعتزاله اللعب دوليا البايرن يقترب من ضم نجم برشلونة نجم برشلونة على رادار عملاقين فرنسيين ريال مدريد يعين المدرب المساعد للإسبان فى روسيا 2018 خوان ماتا يغازل مدرب إسبانيا مهاجم كرواتيا يسدد ديون قريته بسبب «كأس العالم».. الشرطة الفرنسية تعتقل المئات بباريس بيرسيتش يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة كرواتيا وإنجلترا رسميا| إنريكى مديرا فنيا للمنتخب الإسبانى 1000 تمريرة لم تشفع للمنتخب الإسبانى تعرف على التشكيل الرسمى لمواجهة إسبانيا وروسيا فى ثمن نهائى المونديال فيديو| تدريبات شاقة لحراس إسبانيا استعدادًا لروسيا
    للأعلى