لايف ستايل

نبيل الحلفاوى: الأهلى لم يقدم أوراق اعتماده للقب الإفريقى

2018-11-10 05:29:38 |
  • أيمن محمود
  • نبيل الحلفاوى

    قال الفنان نبيل الحلفاوى، إن الأهلى لم يقدم أوراق اعتماده من أجل خطف لقب دورى أبطال إفريقيا من الترجى التونسى، مشيرًا إلى أن المباراة كشفت عن عدم وجود أى فرص ضائعة، أو تهديد لمرمى معز بن شريفية.

    وكان الترجى التونسى توج بلقبه الإفريقى الثالث على حساب النادى الأهلى، بعد أن حقق الفوز فى إياب نهائى البطولة بثلاثية نظيفة، بينما كان لقاء الذهاب انتهى للأهلى بنتيجة 3-1.

    وكتب الحلفاوى على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مبروك للترجى بطولة أفريقيا. استحق الفوز".

    وأضاف: "الأهلى لم يقدم اليوم أوراق اعتماد البطولة.. لا فرص ضائعة.. ولا تهديد للمرمى التونسى، فضلا عن سلبية نصف الفريق فى الهدف الأول وكذلك أخطاء الثانى والثالث، لم يلمع لاعب من الأهلى بمن فيهم الشناوى".

    نبيل الحلفاوى الأهلى دورى أبطال إفريقيا الترجى
    إقرأ أيضاً
    هل انتقل عمرو طارق للنادى الأهلى؟ عبد الحفيظ يحسم مصير معلول مع الأهلى طبيب الأهلى يعلن مدة غياب سعد سمير بروس المرشح لتدريب الأهلى.. نتائج دون بطولات الأهلى يطلب حضور 30 ألف مشجع أمام جيما قناة الأهلى تعلن عن مفاجأة للجماهير خاص| القيعى يحدد بديل كوليبالى فى يناير حكم تونسى يدير لقاء الذهاب الإفريقى للأهلى خاص| انقسام فى الأهلى بشأن بروس.. ويوسف يقترب «كاف» يحدد موعد مباراة الأهلى وبطل إثيوبيا موقف حسام عاشور من المشاركة أمام بطل إثيوبيا الأهلى يستعد لـ«جيما الإثيوبى» بمباراة كرة طائرة شوبير ينتقد محرفى تصريحاته عن إلغاء الدورى: «أنا مش عيل صغير» أحمد شوبير يتوقع: ستيف بروس لن يتولى القيادة الفنية للأهلى الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلى برج العرب يستضيف لقاء الأهلى وجيما الإثيوبى «الجبس» يبعد ربيعة عن مران الأهلى شهرًا الأهلى يستعد لدورى أبطال إفريقيا دون راحة تطورات جديدة بشأن إصابة على معلول استاد الأهلى كلمة السر فى زيارة الوفد الصينى أول خسائر الأهلى فى ودية نجوم السادات الأهلى يكتسح السادات 7-0.. ويخسر مؤمن زكريا إصابة مؤمن زكريا الأهلى يصرف النظر رسميًا عن ضم بن عمر ستيف بروس يقترب من قيادة الأهلى وقع من دقائق.. السلمى يلعب أمام نجوم السادات الشناوى يبدأ تدريبات الكرة فى الأهلى وفد صينى يزور الأهلى خاص| الأهلى يعلن ضم عمرو طارق خلال ساعات تشكيل الأهلى أمام نجوم السادات أول اجتماع لمجلس الأهلى بعد عودة الخطيب تدريب منفرد لفتحى.. وكوليبالى يكتفى بالجرى ميدو ورحيل يرفضان العودة للمقاصة فى يناير حقيقة مفاوضات الأهلى مع مهاجم المقاولون الأهلى يبيع أزارو لتمويل صفقات الأجانب عصام عبدالفتاح عن هدف الطلائع: «حكم الفيديو بيغلط»! «الأشعة» تحدد مدة غياب سعد سمير عن الأهلى الأهلى يبدأ استعداده لجيما الإثيوبى فى دورى الأبطال بعد انضمام ريفر بليت.. الفرق المشاركة فى كأس العالم للأندية بالإمارات الأمن يرفض إقامة مباراة الأهلى وجيما الإثيوبى فى القاهرة
    للأعلى