رياضة

الداخلية التونسية: الجيش لن يؤمن مباراة الأهلى والترجى

2018-11-09 10:35:25 |
  • مجدى الفقى
  • الأمن التونسى

    قال سفيان الزعق، الناطق الرسمى باسم وزارة الداخلية التونسية، إنه تم اتخاذ التدابير اللازمة لإنجاح مباراة الترجى والأهلى، اليوم الجمعة، على ملعب رادس فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

    وأوضح الزعق، فى تصريحات تلفزيونية، "منذ أن علمنا برفع العقوبة على مدرج الفيراج أكدنا استعدادنا الكامل لتأمين ملعب رادس خلال هذه المباراة المهمة والحاسمة بطاقة استيعاب قصوى، وتونس لها تجارب سابقة ناجحة تجعلها قادرة على إنجاح العرس الكروى".

    وأضاف: "اتخذنا كل التدابير اللازمة سواء فيما يخص الوصول إلى الملعب أو الإسراع فى عملية التفتيش لتسهيل دخول الجماهير، وغير ذلك من الإجراءات الاستثنائية"، نافيًا ما تم تداوله بأن الجيش التونسى سيشارك فى عملية تأمين مباراة الأهلى والترجى.

    وحول مدى استعدادات الأمن التونسى للتصدى لأى محاولة اجتياح للملعب، علق الزعق: "لقد اتخذنا كل التدابير اللازمة لتأمين المباراة بالطريقة المثلى ونوجه نداء إلى جماهير الترجى بأن تكون على مستوى الحدث وتشجع فريقها بكل روح رياضية وهو ما سيساعد اللاعبون على التركيز".

    وبخصوص تأمين جماهير الأهلى، قال الناطق الرسمى باسم وزارة الداخلية التونسية: "أريد أن أؤكد العلاقة القوية التى تربطنا بالأشقاء المصريين ولا يمكن لمباراة رياضية أن توتر هذه العلاقة أو تؤثر عليها، سيتم تأمين دخول الجماهير المصرية وخروجها من الملعب فى أحسن الظروف وتونس قادرة على تأمين ضيوفها".

    الأهلى الترجى دورى أبطال إفريقيا وزارة الداخلية التونسية الجيش التونسى ملعب رادس سفيان الزعق
    إقرأ أيضاً
    رسميًا| تعديل موعد مواجهة الأهلى والمقاولون العرب هيثم عرابى يوجه رسالة لإدارة الأهلى والجماهير بعد الأهلى.. «الجبلاية» يشكر الاتحاد السعودى بعد تأجيل «السوبر».. رسالة من الأهلى للاتحاد السعودى خاص| الإسماعيلى يطلب «شيخ» الأهلى تطورات إصابة نجيب وهانى الأهلى يواصل تدريباته استعدادا للوصل الإماراتى موجز مبتدا| إغلاق كوبرى الجلاء بالجيزة.. ومنتخب مصر يواجه تونس الأهلى يخوض لقاء وديا قبل مباراة الوصل الإماراتى الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 متحدث الأهلى: محمد فضل مستمر فى لجنة التعاقدات عاجل| تأجيل السوبر المصرى السعودى بسبب حالة الخطيب الصحية الاثنين المقبل.. الخطيب يخضع لجراحة لاستئصال ورم رسميًا..تعرف على جميع قرارات مجلس إدارة الأهلى الشيخ يلمح لرحيله عن الأهلى بعد استبعاده إفريقيًا الجولة التاسعة.. فوز الأهلى والزملك فى دورى المحترفين لليد كارتيرون يعلن قائمة الأهلى الإفريقية هشام حنفى يعود للأهلى فى هذا المنصب رسميًا..هيثم عرابى مديرًا للتعاقدات فى الأهلى بدلًا من فضل طبيب صلاح يعالج كوتينيو مصدر فى الأهلى: الكرة فى ملعب الخطيب لإعلان القرارات الجديدة جلسة حاسمة بقيادة الخطيب وغالى وفضل للاستقرار على الصفقات المحمدى: لا علاقة بين مواجهة المنتخب وتونس ومباراة الأهلى والترجى ملف شامل عن الصفقات المنتظرة فى الأهلى والزمالك الأهلى يعرض رحيل على المقاصة ليندمان خارج الأهلى بأمر لجنة الكرة الأهلى يعرض 7 ملايين جنيه وبركات لضم نجم دجلة كارتيرون يختبر لاعبى الأهلى.. لم ينجح سوى 3 فقط تأهيل على معلول فى «الجيم» يوسف يعقد جلسة منفردة مع محمد نجيب كارتيرون مدرب أحمال للاعبى الأهلى على أعتاب الأهلى.. الشحات ومدافع سورى الإسماعيلى يواجه بطل بوروندى 28 نوفمبر موجز مبتدا| غرفة عمليات بأسيوط لمواجهة السيول.. وتدشين كوبرى الشرقاوية الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 مجلس الأهلى يعتمد اليوم الحساب الختامى والميزانية اجتماع خاص بين الخطيب وكارتيرون اليوم مجدى عبد الغنى: لا نية لإلغاء الدورى تفاصيل زيارة وفد الأهلى لريال مدريد شاهد| «نسر» الأهلى داخل معقل ريال مدريد
    للأعلى