شؤون دولية

واشنطن تفرض عقوبات على شركات روسية

2018-11-08 21:22:38 |
  • على أحمد
  • ترامب

    فرضت الولايات المتحدة، عقوبات على عددٍ من الشركات الروسية، بسبب عودة القرم إلى روسيا.

    وذكرت وزارة المالية الأمريكية، فى بيان، اليوم الخميس، أن العقوبات شملت منتجعات فى القرم، وهى أى بيترى ودوبليور وميسخور، إضافة إلى المشروع الجنوبى، الذى يعود لبنك روسيا، الذى استحوذ العام الماضى على 100% من أسهم مصنع القرم للخمور، وفقًا لـ"سبوتنيك".

    يذكر أن رئيس اللجنة الدولية فى مجلس الاتحاد الروسى، قنسطنطين كوساتشيوف، صرح، فى وقت سابق من اليوم، بأنه فيما يتعلق بالعقوبات الأمريكية بسبب القرم، فإن روسيا سترد بالمثل على العقوبات السياسية، وبانتقائية على العقوبات الاقتصادية.

    روسيا واشنطن العقوبات الأمريكية العقوبات الاقتصادية مجلس الاتحاد الروسى بنك روسيا القرم
    إقرأ أيضاً
    روسيا محذرة: سنرد إذا انسحبت أمريكا من معاهدة القوى النووية روسيا تعتزم إرسال رائد فضاء إماراتى إلى الفضاء العام المقبل بوتين يضع واشنطن أمام خيار الرد أو التفاوض بشأن معاهدة الصواريخ خاص| مونديال روسيا واحتفال الحرس يقضيان على مشوار كهربا مع الفراعنة زيدان: الآن هو زمن صلاح بوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ لن يبقى دون رد العمال لأردوغان: لن ندفع فاتورة فشلك بوتين وأردوغان يدشنان الجزء البحرى من «السيل التركى» مصر تفوز بمنصب سكرتارية المجلس العالمى لـ«الفرنشايز» للمرة الثانية بوتين ينفى أى تدخل روسى فى الانتخابات الأمريكية مانشستر يونايتد يستقر على بديل دى خيا.. و60 مليون إسترلينى لضمه رئيس النواب يعود إلى القاهرة قادما من بيلاروسيا غدًا.. وزير الخارجية البريطانى يزور طهران للمرة الأولى وزير التعليم العالى يلتقى نظيره الروسى اليوم الجيش السورى يصعد من عملياته العسكرية شمالى البلاد أمريكا: التقارير الأخيرة حول المسؤول عن مقتل خاشقجى غير دقيقة عبدالغفار: نسعى لزيادة البعثات التعليمية إلى روسيا مجددا.. واشنطن تتعرض لهجوم إلكترونى بقيادة مصر.. ترحيب عربى ودولى بنتائج تحقيقات السعودية فى مقتل خاشقجى الطوارئ الروسية: إخماد حريق فى مصفاة نفط حكومية القوات الروسية تثير «غيرة» أمريكا لافروف: الغرب لم يستوعب دروس المأساة الأوكرانية الولايات المتحدة تستعد لمقاضاة مؤسس «ويكيليكس» بلائحة اتهام سرية إطلاق أول صاروخ سويوز روسى للفضاء بعد حادث الشهر الماضى مسؤول عراقى: روسيا تستطيع مساعدتنا لاستعادة الآثار المهربة مسؤول: بيونج يانج لم تتخل عن محادثتها مع واشنطن رغم تجاربها النووية ترامب: بكين تستغل واشنطن.. ومن الممكن فرض تعريفات جمركية جديدة واشنطن: كوريا الشمالية تحاول الالتفاف على عقوبات مجلس الأمن موسكو تصدر بيانًا مهمًا بشأن إجلاء أطفال روس من العراق الحلم المؤجل.. قصة الجيش الأوروبى الموحد الذى أغضب واشنطن وموسكو الأحبابى: الإمارات تقرر إرسال رواد فضاء إلى المدار سنويا تحليل: تداعيات إعلان واشنطن الانسحاب من معاهدة الصواريخ النووية شاهد| ألمانيا تهزم روسيا بثلاثية وديا بسبب العقوبات.. التضخم يصل لمعدل غير مسبوق فى إيران حجب حساب الرئيس الشيشانى على «إنستجرام» بعد 8 ساعات من إعادته «شبيح المنطقة».. ابن نصر الله الذى صنفته أمريكا إرهابيًا عالميًا؟ صور| عبدالعال يلتقى رئيسى غرفتى برلمان بيلاروسيا تركيا تتعهد بتصنيع أول منظومة دفاع جوى مبعوث أمريكا: إيران ساهمت بصعود داعش فى سوريا زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب شرق روسيا
    للأعلى