رياضة

عاشور: هدفنا العودة للمونديال.. وعلاقتنا مع الترجى تاريخية

2018-11-08 19:29:23 |
  • أحمد عبد الحميد
  • حسام عاشور

    قال حسام عاشور كابتن النادى الأهلى، إن مواجهة الترجى التونسى، غدًا الجمعة، تحتاج إلى التركيز الشديد من أجل تقديم عرض قوى وتحقيق الهدف الأهم بالفوز بدورى أبطال إفريقيا، والعودة بالكأس الذهبية من أجل المشاركة فى كأس العالم للأندية.

    وأشار عاشور خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم، اليوم الخميس، فى ملعب رادس، إلى أن هناك تركيز شديد من جانب اللاعبين فى ظل الرغبة الكبيرة بالفوز باللقب الإفريقى للمرة التاسعة، وأن الأهلى اعتاد على اللعب من أجل الفوز دائمًا وهى سمة الأندية الكبيرة.

    وأضاف أن الأهلى يضم عناصر مميزة، ويتملك خبرات المواجهات الكبيرة، ولديه تجارب فى التعامل مع الضغط الجماهيرى، خصوصًا أنها مباراة أمام فريق عريق ويرتبط بعلاقات تاريخية مع القلعة الحمراء.

    وشدد قائد النادى الأهلى على أن اللاعبين سوف يبذلون أقصى ما لديهم من أجل الظهور بشكل مميز والفوز بالبطولة، متمنيًا أن يكون التوفيق حليف المارد الأحمر للعودة بكأس إفريقيا.

    الأهلي حسام عاشور الترجى التونسى ملعب رادس نهائى دورى أبطال إفريقيا
    إقرأ أيضاً
    تعرف على أولى مهام هيثم عرابى فى الأهلى غادة والى توجّه تضامن أسيوط لإغاثة المتضررين من السيول خاص| الإسماعيلى يطلب «شيخ» الأهلى الأهلى يجس نبض الإسماعيلى لضم مدافعه خاص| عبد الرحمن ينضم لجهاز كارتيرون بعد لقاء الوصل خاص.. الشيخ يطلب الرحيل نهائيًا تطورات إصابة نجيب وهانى الأهلى يدرس الوصل الإماراتى بهذه الطريقة الدرندلى رئيسًا لبعثة الأهلى فى الإمارات الاثنين المقبل.. الخطيب يخضع لجراحة لاستئصال ورم رسميًا..تعرف على جميع قرارات مجلس إدارة الأهلى رسميًا..هيثم عرابى مديرًا للتعاقدات فى الأهلى بدلًا من فضل اتحاد الكرة يعلن عن مواعيد مباريات الأهلى المؤجلة المحمدى: لا علاقة بين مواجهة المنتخب وتونس ومباراة الأهلى والترجى مسيرة «الحاوى» مع الفراعنة لا تعكس تألقه مع الأهلى الأهلى يفاوض نجم الفراعنة خاص| قناص مازيمبى يدخل حسابات الأهلى خاص| فرمان جديد من رئيس الأهلى لمراعاة خصوصية المجتمعات.. «الاستعلامات» تبعث رسالة للمنظمات الحقوقية «مبتدا» يرصد المواد المثيرة للجدل فى قانون الجمعيات الأهلية سبب غياب ليندمان عن تمرين الأهلى خاص| الأهلى يفاوض عمر خربين الأهلى يعلن موقف جميع المصابين داخل الفريق فضل يجهز قائمة الصفقات لعرضها على كارتيرون البطولة العربية.. الفرصة الأخيرة لكارتيرون بأمر الخطيب.. السعيد ممنوع من العودة للأهلى خاص| عامر عامر معروض على الأهلى الخطيب يجتمع مع كارتيرون ويوسف غدًا المنتدى العربى الأوروبى يشيد بتعديل قانون الجمعيات الأهلية بمصر مدرب الأهلى يسرد أسباب خسارة اللقب الإفريقى رسميًا.. تأجيل لقاء القمة بين الأهلى والزمالك الأهلى يحدد موعد السفر إلى الإمارات مفاجأة| الأهلى يبحث عن حارس جديد الأهلى يضغط على المقاولون لضم طاهر فى الشتاء خاص| الأهلى يرصد 250 مليون جنيه لحسم صفقات يناير الأهلى يقترب من ضم ظهير المقاصة فى يناير السولية خارج حسابات أجيرى أمام تونس الأهلى يطالب رمضان صبحى بالعودة الأهلى يفاضل بين هؤلاء لتولى منصب مدير الكرة الخطيب يعيد النظر فى لجنة الكرة بعد الخسارة الإفريقية
    للأعلى