رياضة

كارتيرون: أثق فى الحكم.. ونتعرض لضغوط شديدة

2018-11-08 19:28:29 |
  • أحمد عبد الحميد
  • كارتيرون

    تحدث الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للنادى الأهلى، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم اليوم الخميس، بشأن مباراة المارد الأحمر والترجى التونسى، مؤكدًا جاهزية اللاعبين لخوض المباراة المرتقبة، غدًا، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا على ملعب رادس.

    وأوضح أن هناك تركيز شديد من جانب الجهاز الفنى واللاعبين من أجل تحقيق الفوز، خصوصًا أن المباراة تقام أمام منافس قوى ويملك عناصر مميزة فى كل الخطوط، وأن الأهلى نجح بالفعل فى تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب ويأمل فى أن يكرر ذلك بمباراة الغد.

    وأشار إلى أن غياب وليد أزارو سيتم تعويضه من خلال البدائل التى يملكها الفريق، الذى يضم لاعبين دوليين مثل مروان محسن، وصلاح محسن، وأن الجهاز الفنى كان حريصًا خلال الفترة الماضية على منح الفرصة لجميع اللاعبين لضمان جاهزيتهم لأى ظروف، متمنيًا أن تكون المنافسة داخل الملعب فقط فى ظل أهمية اللقاء.

    وشدد كارتيرون على أنه يثق فى أداء الحكام، ويصب كل تركيزه من أجل تحقيق الفوز على الرغم من الضغوط الشديدة التى يتعرض لها أى فريق ينافس على الألقاب، فيما أشار إلى أن الفريق يملك عناصر تضم خبرات عديدة.

    وتحدث عن أن الترجى فريق كبير والأهلى يعرفه جيدًا من خلال المباريات التى جمعت بينهما فى دور المجموعات وفى لقاء الذهاب، وأن سلاح اللاعبين هو التركيز الشديد من أجل التتويج باللقب.

    الأهلي الترجى كارتيرون أزارو نهائى دورى أبطال إفريقيا
    إقرأ أيضاً
    تعرف على أولى مهام هيثم عرابى فى الأهلى غادة والى توجّه تضامن أسيوط لإغاثة المتضررين من السيول خاص| الإسماعيلى يطلب «شيخ» الأهلى الأهلى يجس نبض الإسماعيلى لضم مدافعه خاص| عبد الرحمن ينضم لجهاز كارتيرون بعد لقاء الوصل خاص.. الشيخ يطلب الرحيل نهائيًا تطورات إصابة نجيب وهانى الأهلى يدرس الوصل الإماراتى بهذه الطريقة الدرندلى رئيسًا لبعثة الأهلى فى الإمارات الأهلى يخوض لقاء وديا قبل مباراة الوصل الإماراتى الاثنين المقبل.. الخطيب يخضع لجراحة لاستئصال ورم رسميًا..تعرف على جميع قرارات مجلس إدارة الأهلى الشيخ يلمح لرحيله عن الأهلى بعد استبعاده إفريقيًا كارتيرون يعلن قائمة الأهلى الإفريقية رسميًا..هيثم عرابى مديرًا للتعاقدات فى الأهلى بدلًا من فضل مصدر فى الأهلى: الكرة فى ملعب الخطيب لإعلان القرارات الجديدة اتحاد الكرة يعلن عن مواعيد مباريات الأهلى المؤجلة جلسة حاسمة بقيادة الخطيب وغالى وفضل للاستقرار على الصفقات المحمدى: لا علاقة بين مواجهة المنتخب وتونس ومباراة الأهلى والترجى ملف شامل عن الصفقات المنتظرة فى الأهلى والزمالك الأهلى يعرض رحيل على المقاصة ليندمان خارج الأهلى بأمر لجنة الكرة كارتيرون يختبر لاعبى الأهلى.. لم ينجح سوى 3 فقط كارتيرون مدرب أحمال للاعبى الأهلى اجتماع خاص بين الخطيب وكارتيرون اليوم مسيرة «الحاوى» مع الفراعنة لا تعكس تألقه مع الأهلى الأهلى يفاوض نجم الفراعنة خاص| قناص مازيمبى يدخل حسابات الأهلى خاص| فرمان جديد من رئيس الأهلى لمراعاة خصوصية المجتمعات.. «الاستعلامات» تبعث رسالة للمنظمات الحقوقية «مبتدا» يرصد المواد المثيرة للجدل فى قانون الجمعيات الأهلية سبب غياب ليندمان عن تمرين الأهلى خاص| الأهلى يفاوض عمر خربين الأهلى يعلن موقف جميع المصابين داخل الفريق فضل يجهز قائمة الصفقات لعرضها على كارتيرون البطولة العربية.. الفرصة الأخيرة لكارتيرون بأمر الخطيب.. السعيد ممنوع من العودة للأهلى خاص| عامر عامر معروض على الأهلى الخطيب يجتمع مع كارتيرون ويوسف غدًا 17 لاعبا فقط يشاركون فى تدريبات الأهلى
    للأعلى