رياضة

كيف يخطط كارتيرون لإفساد الرقابة المتوقعة على الحاوى؟

2018-11-08 15:40:54 |
  • أحمد عبد الحميد
  • وليد سليمان

    قرر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، منح وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، حرية هجومية كبيرة فى التحركات خلال مباراة الإياب أمام الترجى التونسى.

    ويأتي قرار كارتيرون بهدق منح اللاعب فرصة للهرب من الرقابة المتوقعة عليه من جانب لاعبي الترجى خلال اللقاء، المقرر إقامته غدًا الجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساء.

    ومنح كارتيرون الحاوى الحرية بين التنقل للتواجد فى الجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى التواجد كرأس حربة ثانى خلال اللقاء.

    يذكر أن وليد سليمان يعتبر من أهم العناصر المؤثرة فى الخط الأمامى للنادى الأهلى خلال الفترة الماضية.

    الاهلى وليد سليمان الترجى التونسى دورى أبطال إفريقيا باتريس كارتيرون
    إقرأ أيضاً
    الاثنين المقبل.. الخطيب يخضع لجراحة لاستئصال ورم رسميًا..تعرف على جميع قرارات مجلس إدارة الأهلى الشيخ يلمح لرحيله عن الأهلى بعد استبعاده إفريقيًا كارتيرون يعلن قائمة الأهلى الإفريقية رسميًا..هيثم عرابى مديرًا للتعاقدات فى الأهلى بدلًا من فضل طبيب صلاح يعالج كوتينيو المحمدى: لا علاقة بين مواجهة المنتخب وتونس ومباراة الأهلى والترجى أجيرى: هدفنا الفوز أمام تونس ولن أتحدث عن لاعب خارج القائمة ملف شامل عن الصفقات المنتظرة فى الأهلى والزمالك الأهلى يعرض رحيل على المقاصة ليندمان خارج الأهلى بأمر لجنة الكرة كارتيرون يختبر لاعبى الأهلى.. لم ينجح سوى 3 فقط يوسف يعقد جلسة منفردة مع محمد نجيب كارتيرون مدرب أحمال للاعبى الأهلى الإسماعيلى يواجه بطل بوروندى 28 نوفمبر اجتماع خاص بين الخطيب وكارتيرون اليوم مسيرة «الحاوى» مع الفراعنة لا تعكس تألقه مع الأهلى وليد سليمان يتصدر «تويتر» بعد الاعتزال الدولى.. «شكرا يا حاوى» خاص| قناص مازيمبى يدخل حسابات الأهلى بعد اعتزاله دوليًا.. رسالة ميدو لوليد سليمان عاجل| وليد سليمان يعتزل دوليًا فضل يجهز قائمة الصفقات لعرضها على كارتيرون البطولة العربية.. الفرصة الأخيرة لكارتيرون خاص| عامر عامر معروض على الأهلى الخطيب يجتمع مع كارتيرون ويوسف غدًا 17 لاعبا فقط يشاركون فى تدريبات الأهلى الأهلى يبدأ الاستعداد للوصل الإماراتى فى غياب الدوليين محمد يوسف يرد على أنباء الراحلين عن الأهلى كارتيرون يطالب الأهلى بالتعاقد مع مالانجو «لعنة الترجى» تضرب 6 لاعبين فى الأهلى أول اجتماع لكارتيرون مع اللاعبين بعد مباراة الترجى مدرب الأهلى يسرد أسباب خسارة اللقب الإفريقى مفاجأة| الأهلى يبحث عن حارس جديد «الجبلاية» ندعم الأهلى فى واقعة ضرب هشام محمد صالح جمعة يقترب من العودة لصفوف الأهلى منها إعادة الهيكلة.. الخطيب يعلن قرارات مهمة بشأن الأهلى الأهلى يضم صانع ألعاب العين الإماراتى السولية خارج حسابات أجيرى أمام تونس الخطيب يعيد النظر فى لجنة الكرة بعد الخسارة الإفريقية الخطيب يواجه كارتيرون بأسباب خسارة اللقب الإفريقى
    للأعلى