رياضة

فيفا: خبرة حسام عاشور ستقود الأهلى نحو التتويج بدورى الأبطال

2018-11-08 11:55:34 |
  • مجدى الفقى
  • حسام عاشور

    اهتم الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بمباراة الترجى التونسى والأهلى، المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء الغد، على ملعب "رادس"، ضمن إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

    وأفاد موقع "فيفا" بأن فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى سيخوض مباراة مصيرية أمام الترجى، مطالباً فيها بالحفاظ على نظافة شباكه أو على الأقل تلقى هدف وحيد من أجل التتويج.

    وأوضح أن الأهلى سيكون بحاجة إلى عناصر الخبرة القادرة على قيادة الفريق للعبور إلى بر الأمان، مثل حسام عاشور الذى خاض أكثر من 400 مباراة مع النادى الأهلى، وتوج بأكثر من 30 لقبًا محليًا وقاريًا.

    وأضاف أن الفوز الذى حققه النادى الأهلى على الترجى بنتيجة 3 – 1 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "برج العرب"، هى نتيجة غير مطمئنة للقلعة الحمراء، لاسيما أن الترجى يكفيه تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل لاعتلاء منصة التتويج.

    وأشار الاتحاد الدولى إلى أن الأهلى سيعيش ليلة صعبة فى ملعب "رادس"، النظر للحماس الكبير الذى تفرضه جماهير الترجى على ملعبها ما يساعد كثيرًا زملاء أنيس البدرى على تسجيل الأهداف، تمامًا كما حصل مؤخرًا فى لقاء أول أغسطس الأنجولى.

    حسام عاشور فيفا الأهلى الاتحاد الدولى لكرة القدم الترجى التونسى دورى أبطال إفريقيا ملعب رادس أنيس البدرى
    إقرأ أيضاً
    رسميًا| تعديل موعد مواجهة الأهلى والمقاولون العرب هيثم عرابى يوجه رسالة لإدارة الأهلى والجماهير بعد الأهلى.. «الجبلاية» يشكر الاتحاد السعودى بعد تأجيل «السوبر».. رسالة من الأهلى للاتحاد السعودى خاص| الإسماعيلى يطلب «شيخ» الأهلى تطورات إصابة نجيب وهانى الأهلى يواصل تدريباته استعدادا للوصل الإماراتى موجز مبتدا| إغلاق كوبرى الجلاء بالجيزة.. ومنتخب مصر يواجه تونس الأهلى يخوض لقاء وديا قبل مباراة الوصل الإماراتى الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 متحدث الأهلى: محمد فضل مستمر فى لجنة التعاقدات عاجل| تأجيل السوبر المصرى السعودى بسبب حالة الخطيب الصحية الاثنين المقبل.. الخطيب يخضع لجراحة لاستئصال ورم رسميًا..تعرف على جميع قرارات مجلس إدارة الأهلى الشيخ يلمح لرحيله عن الأهلى بعد استبعاده إفريقيًا الجولة التاسعة.. فوز الأهلى والزملك فى دورى المحترفين لليد كارتيرون يعلن قائمة الأهلى الإفريقية هشام حنفى يعود للأهلى فى هذا المنصب رسميًا..هيثم عرابى مديرًا للتعاقدات فى الأهلى بدلًا من فضل طبيب صلاح يعالج كوتينيو مصدر فى الأهلى: الكرة فى ملعب الخطيب لإعلان القرارات الجديدة جلسة حاسمة بقيادة الخطيب وغالى وفضل للاستقرار على الصفقات المحمدى: لا علاقة بين مواجهة المنتخب وتونس ومباراة الأهلى والترجى ملف شامل عن الصفقات المنتظرة فى الأهلى والزمالك الأهلى يعرض رحيل على المقاصة ليندمان خارج الأهلى بأمر لجنة الكرة الأهلى يعرض 7 ملايين جنيه وبركات لضم نجم دجلة «فيفا» يهدد 5 أندية فى الدورى الإنجليزى كارتيرون يختبر لاعبى الأهلى.. لم ينجح سوى 3 فقط تأهيل على معلول فى «الجيم» يوسف يعقد جلسة منفردة مع محمد نجيب كارتيرون مدرب أحمال للاعبى الأهلى على أعتاب الأهلى.. الشحات ومدافع سورى الإسماعيلى يواجه بطل بوروندى 28 نوفمبر موجز مبتدا| غرفة عمليات بأسيوط لمواجهة السيول.. وتدشين كوبرى الشرقاوية الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 مجلس الأهلى يعتمد اليوم الحساب الختامى والميزانية اجتماع خاص بين الخطيب وكارتيرون اليوم مجدى عبد الغنى: لا نية لإلغاء الدورى تفاصيل زيارة وفد الأهلى لريال مدريد
    للأعلى