رياضة

اليوروباليج| مهمة ثأرية لوردة.. وكوكا يبحث عن الانتصار.. والننى يغيب

2018-11-08 09:35:49 |
  • مجدى الفقى
  • عمرو وردة

    تنطلق الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، اليوم الخميس، حيث تقام الليلة 24 مباراة، بمشاركة لاعبين مصريين.

    وردة فى مهمة ثأرية

    يسعى عمرو وردة، لاعب باوك اليونانى ومنتخب مصر، إلى قيادة فريقه لاستعادة توازنه عندما يحل ضيفًا على مول فيدى المجرى فى الثامنة مساء اليوم.

    ويتصدر تشيلسى الإنجليزى جدول ترتيب المجموعة الثانية عشر برصيد 9 نقاط، متقدمًا بفارق 6 نقاط عن الفرق الثلاث الأخرى فى المجموعة، وهى باوك اليونانى، ومول فيدى المجرى، وباتى بوريسوف البيلاروسى.

    باوك مطالب بحصد النقاط الثلاثة للحفاظ على آماله فى مرافقة تشيلسى الإنجليزى إلى دور الـ32 من منافسات البطولة، بجانب الثأر من مول فيدى الذى تمكن من تحقيق الفوز على النادى اليونانى فى عقر داره بالجولة الماضية.

    أرسنال فى غياب الننى

    يبحث نادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، عن حسم تأهله إلى دور الـ32 بالمسابقة، عندما يستضيف سبورتينج لشبونة البرتغالى فى العاشرة مساء اليوم الخميس بملعب "الإمارات".

    ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على سبورتينج لشبونة البرتغالى صاحب الوصافة.

    الوصول إلى النقطة 12 هى كلمة سر تأهل أرسنال لدور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى ومواصلة الاحتفاظ بصدارة المجموعة الخامسة، لاسيما أن الفارق سيتسع مع أقرب منافسيه إلى 6 نقاط قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

    ويغيب محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، عن المشاركة فى مباراة اليوم، بسبب معاناته من إصابة عضلية، حيث ينتظر أن يعود للتدريبات بعد أسبوع من الآن.

    كوكا والبحث عن الانتصار الثانى

    يستضيف فريق أوليمبياكوس اليونانى، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، لاعب المنتخب الوطنى، نظيره أف 91 ديديلانجى لوكسمبرج فى الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس على ملعب "استاد كارايساكى".

    ويتطلع أوليمبياكوس لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، والاقتراب من التأهل خصوصًا بعد الفوز خارج الأرض بالجولة الماضية على نفس المنافس بهدفين دون رد.

    كان أوليمبياكوس تعادل فى الجولة الأولى، أمام ريال بيتيس الإسبانى، دون أهداف، ومنى بهزيمة فى الجولة الثانية أمام ميلان الإيطالى بثلاثة أهداف لهدف قبل الفوز فى الجولة الماضية.

    ويدخل رفاق كوكا اللقاء، ثالثًا للمجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط، ويتطلع لتحقيق الفوز للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل للدور المقبل.

    عمرو وردة محمد الننى أحمد حسن كوكا اليوروباليج الدورى الأوروبى أرسنال باوك تشيلسى أوليمبياكوس
    إقرأ أيضاً
    تشيلسى و«فيفا» يودعان الفيل دروجبا صراع إنجليزى على لاعب إنتر ميلان كانتى يوافق على توقيع عقد تاريخى مع تشيلسى رابيو يرحل عن سان جيرمان إلى برشلونة نهاية الموسم أرسنال يحدد قيمة بيع محمد الننى فى الميركاتو الشتوى مروان محسن وصلاح يقودان هجوم الفراعنة أمام تونس بايرن ميونخ يراقب نجم الأرسنال «فيفا» يهدد 5 أندية فى الدورى الإنجليزى صور| جنش ينهى التأهيل.. وصلاح والننى يشاركان فى مران المنتخب نصرى يخضع لكشف طبى تمهيدًا للعودة للبريميرليج إنفوجراف| جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.. «مان سيتى» فى الصدارة مخيتاريان ينقذ أرسنال من الهزيمة أمام ولفرهامبتون أولمبياكوس يتسلح بكوكا فى كلاسيكو اليونان إيفرتون يتعادل مع تشيلسى ويبعد البلوز عن سباق الصدارة هل يشارك الننى مع الفراعنة أمام تونس؟ من جديد.. سارى يفاوض لاعب برشلونة بن عطية على أعتاب الانفصال عن «السيدة العجوز» شاهد| اليويفا يحتسب خامس أهداف أولمبياكوس فى ديديلانجى لكوكا ميلان يتعادل أمام بيتيس ويحافظ على حظوظه فى الدورى الأوروبى التعادل السلبى يحسم مواجهة أرسنال ولشبونة لاتسيو يضرب مارسيليا بثنائية فى حضور وردة.. باوك يخسر أمام مول فيدى فى الدورى الأوروبى فيديو| بهدف جيرو.. تشيلسى يعبر إلى دور الـ32 من الدورى الأوروبى هازارد يعود لتشيكل تشيلسى أمام باتى بوريسوف فى الدورى الأوروبى وردة على دكة بدلاء باوك أمام مول فيدى فى الدورى الأوروبى موقف هازارد وموراتا من لقاء باتى بوريسوف أرسنال يكشف طبيعة إصابة الننى كوكا ينتزع فوزًا مهمًا لأولمبياكوس أمام أريس سالونيكا صورة| رغم غيابه عن تشكيل أرسنال.. الننى سعيد بلقاء صلاح بمشاركة صلاح.. ليفربول يقع فى فخ التعادل مع أرسنال كلوب يهاجم أرسنال بصلاح وفيرمينو صلاح فى مواجهة الأرسنال.. سجل تهديفى متميز و«رقم» ينتظره قمة «البريميرليج»| ليفربول يريد الصدارة والأرسنال يحاول مواصلة التألق صلاح يتصدر التشكيل المثالى لمباراة أرسنال وليفربول صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول فيديو| أليسون: عقلية الفوز تسيطر علينا فى كل مباراة كلوب يزف خبرًا سارًا عن محمد صلاح الريال يدخل خط المنافسة مع تشيلسى لضم نجم ميلان فيديو| صلاح: دائمًا هناك شعور مختلف عندما ألعب فى الأنفيلد أرسنال يفقد جويندوزى أمام ليفربول
    للأعلى