رياضة

محمد يوسف: الأهلى جاهز للترجى.. وصلاح ومروان سيعوضان غياب أزارو

2018-11-08 04:04:02 |
  • أيمن محمود
  • محمد يوسف

    أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، جاهزية لاعبى الفريق لمباراة الترجى التونسى فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، المقرر لها الجمعة المقبل على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

    وأوضح يوسف، أن الجهاز الفنى يعمل على إعداد اللاعبين بالشكل المطلوب بدنيا وفنيا، لافتا إلى أن الجهاز الفنى لم يتوقف عند تغيير ملعب التدريب أو غيره من أجل التركيز وعدم الانشغال بأى أمور خارج المباراة.

    وأضاف: "لا يوجد لاعب أساسى وآخر احتياطى فى تشكيل الفريق، هناك بدائل قادرة على تعويض غياب وليد أزارو، خاصة أن ثنائى الهجوم مروان محسن وصلاح محسن لاعبان دوليان فى منتخب مصر، كما أن الفريق عانى من غياب جونيور أجايى وعلى معلول ونجح فى تعويض غيابهما".

    وتابع مدرب الأهلى: "الجهاز الفنى يعمل على تحفيز اللاعبين بدون ضغوط مع التحضير لأكثر من سيناريو للمباراة.. بدأنا المشوار الإفريقى بصعوبة وكان الفريق يملك نقطة واحدة فى دورى المجموعات ونجحنا فى تدارك الأمر، ووصلنا إلى النهائى، وهو ما يؤكد جدية الجميع فى المنافسة على اللقب".

    ووجه يوسف الشكر إلى الجماهير التى حرصت على دعم الفريق فى مرانه الثانى على ملعب رادس الفرعى، مؤكدا أن الجماهير هى القاسم الأساسى فى كل بطولات الأهلى، متمنيا أن يكون التوفيق حليف الفريق والعودة إلى مصر بكأس البطولة.

    الأهلى محمد يوسف الترجى التونسى دورى أبطال إفريقيا
    إقرأ أيضاً
    رسميًا| تعديل موعد مواجهة الأهلى والمقاولون العرب هيثم عرابى يوجه رسالة لإدارة الأهلى والجماهير بعد الأهلى.. «الجبلاية» يشكر الاتحاد السعودى بعد تأجيل «السوبر».. رسالة من الأهلى للاتحاد السعودى خاص| الإسماعيلى يطلب «شيخ» الأهلى تطورات إصابة نجيب وهانى الأهلى يواصل تدريباته استعدادا للوصل الإماراتى موجز مبتدا| إغلاق كوبرى الجلاء بالجيزة.. ومنتخب مصر يواجه تونس الأهلى يخوض لقاء وديا قبل مباراة الوصل الإماراتى الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 متحدث الأهلى: محمد فضل مستمر فى لجنة التعاقدات عاجل| تأجيل السوبر المصرى السعودى بسبب حالة الخطيب الصحية الاثنين المقبل.. الخطيب يخضع لجراحة لاستئصال ورم رسميًا..تعرف على جميع قرارات مجلس إدارة الأهلى الشيخ يلمح لرحيله عن الأهلى بعد استبعاده إفريقيًا الجولة التاسعة.. فوز الأهلى والزملك فى دورى المحترفين لليد كارتيرون يعلن قائمة الأهلى الإفريقية هشام حنفى يعود للأهلى فى هذا المنصب رسميًا..هيثم عرابى مديرًا للتعاقدات فى الأهلى بدلًا من فضل طبيب صلاح يعالج كوتينيو مصدر فى الأهلى: الكرة فى ملعب الخطيب لإعلان القرارات الجديدة جلسة حاسمة بقيادة الخطيب وغالى وفضل للاستقرار على الصفقات المحمدى: لا علاقة بين مواجهة المنتخب وتونس ومباراة الأهلى والترجى ملف شامل عن الصفقات المنتظرة فى الأهلى والزمالك الأهلى يعرض رحيل على المقاصة ليندمان خارج الأهلى بأمر لجنة الكرة الأهلى يعرض 7 ملايين جنيه وبركات لضم نجم دجلة كارتيرون يختبر لاعبى الأهلى.. لم ينجح سوى 3 فقط تأهيل على معلول فى «الجيم» يوسف يعقد جلسة منفردة مع محمد نجيب كارتيرون مدرب أحمال للاعبى الأهلى على أعتاب الأهلى.. الشحات ومدافع سورى الإسماعيلى يواجه بطل بوروندى 28 نوفمبر موجز مبتدا| غرفة عمليات بأسيوط لمواجهة السيول.. وتدشين كوبرى الشرقاوية الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 مجلس الأهلى يعتمد اليوم الحساب الختامى والميزانية اجتماع خاص بين الخطيب وكارتيرون اليوم مجدى عبد الغنى: لا نية لإلغاء الدورى تفاصيل زيارة وفد الأهلى لريال مدريد شاهد| «نسر» الأهلى داخل معقل ريال مدريد
    للأعلى