شؤون دولية

حفتر يبحث مع وزير الدفاع الروسى سبل حل الأزمة الليبية

2018-11-07 19:55:38 |
  • شريف على
  • حفتر ووزير الدفاع الروسى

    أعلنت قيادة الجيش الليبى، اليوم الأربعاء، وصول القائد العام للجيش الوطنى المشير خليفة حفتر إلى العاصمة الروسية "موسكو" على رأس وفد عسكرى.

    وقال المكتب الإعلامى لقيادة الجيش، إن حفتر سيلتقى كبار المسؤولين الروس، وسوف يبحث معهم آخر المستجدات على الساحة الليبية والدولية، وكذلك العلاقات الثنائية بين البلدين.

    وأشار إلى أن حفتر قام فى مستهل هذه الزيارة، بلقاء وزير الدفاع سيرجى شويغو، حيث عقد الطرفان اجتماعًا موسعًا بحثا خلاله سبل حل الأزمة الليبية، ومكافحة التطرف والإرهاب.

    ويتمتع قائد الجيش الليبى بعلاقات طيبة مع روسيا، حيث يجرى لقاءات على الدوام مع كبار المسؤولين الروس.

    الجيش الليبى المشير خليفة حفتر روسيا وزير الدفاع الروسى سيرجى شويغو الأزمة الليبية
    إقرأ أيضاً
    روسيا محذرة: سنرد إذا انسحبت أمريكا من معاهدة القوى النووية روسيا تعتزم إرسال رائد فضاء إماراتى إلى الفضاء العام المقبل بوتين يضع واشنطن أمام خيار الرد أو التفاوض بشأن معاهدة الصواريخ خاص| مونديال روسيا واحتفال الحرس يقضيان على مشوار كهربا مع الفراعنة زيدان: الآن هو زمن صلاح بوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ لن يبقى دون رد بوتين وأردوغان يدشنان الجزء البحرى من «السيل التركى» مصر تفوز بمنصب سكرتارية المجلس العالمى لـ«الفرنشايز» للمرة الثانية بوتين ينفى أى تدخل روسى فى الانتخابات الأمريكية السفير الفرنسى: ماكرون يزور مصر مطلع العام المقبل مانشستر يونايتد يستقر على بديل دى خيا.. و60 مليون إسترلينى لضمه رئيس النواب يعود إلى القاهرة قادما من بيلاروسيا وزير التعليم العالى يلتقى نظيره الروسى اليوم الجيش السورى يصعد من عملياته العسكرية شمالى البلاد عبدالغفار: نسعى لزيادة البعثات التعليمية إلى روسيا مجددا.. واشنطن تتعرض لهجوم إلكترونى بقيادة مصر.. ترحيب عربى ودولى بنتائج تحقيقات السعودية فى مقتل خاشقجى الطوارئ الروسية: إخماد حريق فى مصفاة نفط حكومية القوات الروسية تثير «غيرة» أمريكا لافروف: الغرب لم يستوعب دروس المأساة الأوكرانية إطلاق أول صاروخ سويوز روسى للفضاء بعد حادث الشهر الماضى مسؤول عراقى: روسيا تستطيع مساعدتنا لاستعادة الآثار المهربة موسكو تصدر بيانًا مهمًا بشأن إجلاء أطفال روس من العراق الحلم المؤجل.. قصة الجيش الأوروبى الموحد الذى أغضب واشنطن وموسكو الأحبابى: الإمارات تقرر إرسال رواد فضاء إلى المدار سنويا تحليل: تداعيات إعلان واشنطن الانسحاب من معاهدة الصواريخ النووية شاهد| ألمانيا تهزم روسيا بثلاثية وديا حجب حساب الرئيس الشيشانى على «إنستجرام» بعد 8 ساعات من إعادته ضربة جديدة لقطر.. نتائج «باليرمو» تحبط مخططات التخريب صور| عبدالعال يلتقى رئيسى غرفتى برلمان بيلاروسيا تركيا تتعهد بتصنيع أول منظومة دفاع جوى زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب شرق روسيا تقرير أمريكى يكشف مفاجأة فى حال نشوب حرب مع روسيا المسمارى يكشف تفاصيل لقاء حفتر بالقادة والرؤساء بمؤتمر باليرمو اللاعب المثالى من وجهة نظر مبابى بوتين يبحث مع آبى توقيع معاهدة سلام روسية يابانية عبد العال يترأس وفدا برلمانيا لزيارة بيلاروسيا روسيا تشيد بالدور المصرى فى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وغزة بعد انتهاء «باليرمو».. 8 محطات مصرية لحل الأزمة الليبية حفتر: لن نسمح بانضمام الميليشيات للجيش الليبى
    للأعلى