شؤون دولية

خطوة إلى الوراء.. الرئيس البرازيلى يتراجع عن نقل سفارة بلاده للقدس

2018-11-07 11:46:30 |
  • بسنت فاروق
  • الرئيس البرازيلى

    تراجع الرئيس البرازيلى الجديد جائير بولسونارو، عن تصريحاته بشأن نقل سفارة بلاده إلى القدس.

    قال بولسونارو، إن "مسألة نقل السفارة البرازيلية إلى القدس لم تحسم بعد".

    وأشارت وكالة "رويترز" إلى أن تصريح بولسونارو هذا يتناقض مع تصريحاته التى أدلى بها الأسبوع الماضى، حول عزمه نقل سفارة بلاده للقدس.

    جدير بالذكر أن رومانيا، كانت قد أعلنت نقل سفارتها لدى إسرائيل من مدينة تل أبيب إلى القدس، وذلك على غرار كل من الولايات المتحدة وجواتيمالا وبراجاوى.

    البرازيل رئيس البرازيل الرئيس البرازيلى الجديد جواتيمالا براجواى الولايات المتحدة القدس إسرائيل سفارة البرازيل
    إقرأ أيضاً
    روسيا: منعنا أمريكا من التدخل فى شؤون الدول الأخرى صور| نزوح الآلاف.. حريق هائل يروع بلدة برازيلية اقتحامات واعتقالات إسرائيلية لفلسطينيين جنوب الضفة إسرائيل تعتقل 130 فلسطينيا فى الضفة الغربية ترامب يغزو الفضاء نزوح الآلاف بسبب حريق هائل فى البرازيل العاهل الأردنى: ممارسات إسرائيل فى الضفة الغربية تقوض السلام دعما للاجئين.. بريطانيا تقدم مساعدات غذائية إلى «الأونروا» الصين تقرر استيراد لب بنجر السكر من مصر الصين: لا أحد يمكنه أن يتحكم بقراراتنا بومبيو يرأس وفد واشنطن فى حفل تنصيب الرئيس البرازيلى «الكنيست» يصادق على تعيين نتنياهو وزيرًا للدفاع فيديو| البابا تواضروس يوضح موقفه من زيارة القدس «اليونيفيل» ترصد 4 أنفاق لحزب الله شمال إسرائيل استنفار أمنى على الحدود الإسرائيلية اللبنانية حكاية 15 تحقيق فساد تعجل برحيل وزير الداخلية الأمريكى الأمم المتحدة تسعى لجمع 350 مليون دولار لإنقاذ الفلسطينيين جنرال روسى: منشآت الدفاع الصاروخى الأمريكية فى متناول قواتنا أكثر من مليون فتوى و53 دراسة علمية.. كشف حساب دار الإفتاء فى 2018 السعودية تستنكر قرار «الشيوخ الأمريكى» وترفض التدخل فى شؤونها معالج روحانى برازيلى يسلم نفسه لاتهامه بالاعتداء جنسيا على 300 امرأة ماذا قال أسطورة كرة القدم بيليه عن مصر وشعبها؟ ماليزيا تعلق على اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل لماذا تستهدف تل أبيب منازل عائلة «السكينة» الفلسطينية؟ مصر تقود وساطة جديدة لوقف التصعيد الإسرائيلى فى الضفة نتنياهو يتعهد بإجراءات عقابية أكثر حزما مع الفلسطينيين تركيا: ندرس العمل مع الأسد بعد فوزه فى انتخابات ديمقراطية رعب فى إسرائيل.. 9 وزراء يتظاهرون ضد نتنياهو إسرائيل تفرج عن 1300 سجين قبل انقضاء أحكامهم أفيخاى أدرعى: اكتشاف نفق هجومى رابع على حدود لبنان «الخارجية»: التصعيد الإسرائيلى فى الأراضى الفلسطينية يقوض مساعى السلام الجامعة العربية: اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل «مزعج» إسرائيل تبدأ تدريبات عسكرية ليوم واحد فى بئر سبع فيديو| سماء نيوجيرسى «بتمطر فلوس» صحف القاهرة: نشاط مكثف للرئيس..ودولة جديدة تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل فيديو| ملكة جمال أمريكا تعتذر من زميلاتها بعد فعل «مشين» البحرين: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل لا يمس مطالب فلسطين ظريف: نستطيع أن نحيا 40 عاما أخرى فى ظل العقوبات الأمريكية قاض أمريكى يبطل قانون أوباما الصحى.. وترامب سعيد بالحكم بعد أشهر.. إسرائيل تدمر منزل أسرة فلسطينى متهم بقتل أحد جنودها
    للأعلى