شؤون دولية

أم برازيلية تذبح رضيعها بدعوى أنه «تنين شرير»

2018-11-03 08:02:23 |
  • أ ش أ
  • الشرطة البرازيلية

    ذبحت أم برازيلية رضيعها البالغ من العمر 17 شهرًا وقطعت أوصاله، قبل أن تعبئ الأشلاء فى أكياس بلاستيك، لأن أصواتًا همست إليها بأن وليدها لم يكن سوى "تِنّين شرير".

    وبحسب شرطة مدينة ماناوس شمال البرازيل، فإن الأم دومنجاس كارفالهو، البالغة من العمر 40 عاما، قالت إن "أصواتا أمرتها" بأن تقتل وليدها، جونى، لأنها إن لم تفعل فسيتحول إلى "تنين شرير ويأكل البشر"، حسبما ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية.

    وكانت جدة الوليد لأبيه، لوسيا ماريا كارفالهو، 67 عاما، هى التى رمت الكيسين فى مقلب للقمامة قريب من المنزل، ظنًا منها أن فيهما بقايا أسماك قبل أن تلحظ يدين صغيرتين تبرزان من أحدهما، بينما كانت الرأس فى الكيس الآخر، فسارعت الحماة مذعورة لإبلاغ الشرطة.

    وقامت الشرطة بتجميع الأشلاء إلى جوار بعضها البعض والتقطت صورًا للجثة مُجّمعة، وبدأت فى البحث عن الأم القاتلة، والتى كانت تجلس فى دكان لبيع البطيخ بالمدينة، وفلا يديها الكتاب المقدس تتلو آياته بينما ملابسها ملطخة بالدماء.

    ولدى القبض عليها، قالت الأم فى البداية إن الدماء على ملابسها إنما هى دماء الطمث "الدورة الشهرية"، لكنها بعد ذلك وفى حالة من الهدوء الشديد -وعلى فترات متقطعة كما لو كانت فى غيبوبة- قالت إنها قتلت طفلها.

    وأضافت أنها فعلت ذلك بواعز من أصوات أخبرتها، أن الطفل إنما هو "تنين شرير"، ولهذا أقدمت على وضْع نهاية لحياته، قبل أن يُلحق الأذى بها وقبل أن يأكل الآخرين.

    وتم العثور على طفلين آخرين دون الخامسة من العمر بالمنزل دونما التعرّض لضرر، ، ويبدو أنهما كانا نائمين أثناء ارتكاب الجريمة المأساوية.

    ويروى الجيران بأعين باكية، أن الأم هى "امرأة طيبة" ومُحبّة للأطفال ومتدينة للغاية، لكنها كانت تمر بظروف صعبة، لاسيما بعد انفصلت عن والد الأطفال الثلاثة.

    ويقول المحققون إن الحالة النفسية للأم متأزمة، وقد يقرر القضاء إخضاعها لفحص طبى نفسى، وبناء عليه سيتقرر ما إذا كانت ستُحاكم على الجريمة أم ستُرسَل إلى مصحة نفسية.

    الشرطة البرازيلية تنين أم تذبح طفلها برازيلية تذبح طفلها البرازيل
    إقرأ أيضاً
    صور| نزوح الآلاف.. حريق هائل يروع بلدة برازيلية نزوح الآلاف بسبب حريق هائل فى البرازيل بومبيو يرأس وفد واشنطن فى حفل تنصيب الرئيس البرازيلى معالج روحانى برازيلى يسلم نفسه لاتهامه بالاعتداء جنسيا على 300 امرأة ماذا قال أسطورة كرة القدم بيليه عن مصر وشعبها؟ تشيلى تحل مكان البرازيل فى استضافة قمة الأمم المتحدة للمناخ عام 2019 شاهد| بوستر جديد لكابتن مارفل فى كوميك كون بالبرازيل مقتل 5 أشخاص فى إطلاق نار داخل كاتدرائية بالبرازيل بعد تسلم الحكومة الجديدة.. البرازيل ستنسحب من الميثاق العالمى للهجرة السرقة تسبب تلوث خليج برازيلى بكميات نفط هائلة مقتل 12 شخصا بينهم 6 شرطيين فى سطو على مصرف بالبرازيل البرازيل.. قتلى فى سطو مسلح على بنك يوفنتوس يقترب من تجديد عقد أليكس ساندرو حتى 2023 عاصى.. من البرازيل إلى دبى تكريم خالد سليم فى مهرجان نجم العرب «شويبس» تتبنى حملة للحد من التحرش فى البرازيل عاصى الحلانى يشكر جمهوره على انستجرام البرازيل تسير على خطى ترامب وتنقل سفارتها للقدس فلامنجو البرازيلى يخطط لخطف لاعب بيراميدز كينو يقترب من الدورى البرازيلى الحكومة الإندونيسية تحرم الفقراء من دخول منتزه كومودو الوطنى شاهد| البرازيل يفوز على الكاميرون وديا سان جيرمان مهدد بفقدان مبابى ونيمار أمام ليفربول سيدروف: أكبر أخطاء نيمار هو الرحيل عن برشلونة خالد سليم يراهن على «أبواب الشك» و«اتنين فى واحد» سواريز حارسًا لمرمى أوروجواى لقاء «الإخوة الأعداء».. ريفر بليت يواجه البوكا فى نهائى الحلم البرازيل.. اعتقال مشرعين لتلقيهم رشاوى مقابل دعم منظمة إجرامية خطوة إلى الوراء.. الرئيس البرازيلى يتراجع عن نقل سفارة بلاده للقدس رئيس البرازيل المنتخب يعلن الحرب على صحف «الأخبار الكاذبة» صور| بيليه يحتفل بذكرى حراسته للمرمى لأول مرة أخبار سارة فى قلعة «السيتيزينز» سبب تهديد نيمار بالسجن على نهج ترامب.. رئيس البرازيل الجديد يعتزم تخفيف قوانين حيازة السلاح جايير بولسونارو يفوز فى انتخابات الرئاسة بالبرازيل تظاهرات بسبب الدعاية الانتخابية الرئاسية فى البرازيل أجيرى يرفض مواجهة البحرين أو الإمارات بيليه| ماسح الأحذية.. صاحب ألمع قدم فى التاريخ سيناريو ودية المنتخب أمام البرازيل يتكرر مع كولومبيا صور| شاكيرا تتألق فى البرازيل
    للأعلى