مصر

متحدث الخارجية عن حادث المنيا: لن يزيد مصر إلا إصرارا

2018-11-02 20:39:51 |
  • أ ش أ
  • المستشار أحمد حافظ

    علق المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، على الحادث الإرهابى الذى استهدف أبناء مصر وهم فى طريقهم إلى دير الأنبا صموئيل، وقال إنه لا توجد كلمات تصف هذه الحالة من تدنى معانى الإنسانية ولن تنال من وحدتنا.

    وأضاف فى تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أنه ومع إعرابنا عن تعازينا لكل المصريين وتمنياتنا بالشفاء للمصابين، فلن يُزيد ذلك مصر إلا إصراراً فى حربها على الإرهاب ومواصلة التقدُم".

    المستشار أحمد حافظ متحدث الخارجية
    إقرأ أيضاً
    شكرى: مصر تدعم كل جهود تقريب المواقف بين الدول الإفريقية شكرى يرأس وفد مصر فى أعمال اللجنة المصرية البحرينية بالمنامة مصر تدين حادث إطلاق النار بمعبد يهودى فى مدينة بيتسبيرج الأمريكية عاجل| مصر تنجح فى الإفراج عن الراهب المحتجز بإسرائيل غدًا.. وزارة الخارجية تحتفل بيوم الأمم المتحدة وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة لشكرى: مصر على الطريق الصحيح شكرى يعقد مباحثات ثنائية مع نظيره الإسبانى شكرى يبحث مع وزير خارجية مالطا قضايا مكافحة الإرهاب والهجرة شكرى يعقد اجتماعًا تنسيقيا مع وزراء الخارجية العرب السيسى يدعو رئيس الوزراء اليابانى لزيارة مصر تعيين المستشار أحمد حافظ متحدثًا جديدًا باسم الخارجية الخارجية: مشاهد 23 يوليو تكررت فى ثورة 30 يونيو شكرى يشارك فى اجتماعات الإصلاح المؤسسى للاتحاد الإفريقى بأديس أبابا شكرى لمسؤول سياسات الهجرة: نرفض إقامة مخيمات للاجئين فى اليوم العالمى لها.. «الخارجية»: الأمم المتحدة الضامن الأساسى للأمن
    للأعلى