شؤون دولية

لافروف فى إسبانيا لمناقشة القضايا الأوروبية

2018-11-02 12:53:50 |
  • بسنت فاروق
  • سيرجى لافروف

    يتوجه وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، إلى إسبانيا فى 6 نوفمبر الجارى.

    قال السفير الروسى لدى إسبانيا، يورى كورتشاجين، إن "لافروف يتوجه إلى إسبانيا بدعوة من نظيره الإسبانى، كما سيلتقى خلال زيارته الملك فيليب السادس".

    وأضاف كورتشاجين، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية، أنه من المقرر خلال المحادثات أن يناقش الوزيران القضايا الثنائية، مشيرًا إلى أنه ستجرى مناقشة المواضيع الأوروبية أيضاً والمشاكل الدولية الأساسية.

    جدير بالذكر أن العلاقات "الروسية - الإسبانية" شهدت تطورا كبيرا فى الفترة الأخيرة، إذ بلغ نمو التبادل التجارى بين البلدين نسبة 62% خلال الأشهر الماضية.

    السفير الروسى سيرجى لافروف وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف مدريد إسبانيا العلاقات الروسية الإسبانية تبادل تجارى الملك فيليب السادس
    إقرأ أيضاً
    ترامب يتوقع التوصل إلى اتفاق تجارى مع الصين قريبا جدا راكيتيتش يغيب عن كرواتيا أمام إنجلترا ويعود إلى إسبانيا جوارديولا يشعل الجدل بزيارة برشلونة صحيفة: راكيتيتش قد يغيب عن مباراة إنجلترا للإصابة إسبانيا تخسر أمام كرواتيا وتهدر فرصة الصعود لنصف نهائى دورى الأمم مودريتش يقود كرواتيا فى مهمة انتقام من إسبانيا التشكيل| أسباس يقود هجوم إسبانيا فى مواجهة كرواتيا طبيب صلاح يعالج كوتينيو ريال مدريد: نحن أقوياء من دون كريستيانو تفاصيل زيارة وفد الأهلى لريال مدريد شاهد| «نسر» الأهلى داخل معقل ريال مدريد صراع إنجليزى إيطالى محتمل على نجم الريال الريال يرفع راتب مدربه من 300 ألف يورو إلى 4 ملايين دولار أوين يعلق على تعيين سولارى مدربًا لريال مدريد أوبلاك يقترب من الرحيل عن أتلتيكو مدريد رسميًا| ريال مدريد يعين سولارى مديرًا فنيًا حتى 2021 سولارى يبلغ إيسكو بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسى أتلتيكو يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة برشلونة تعرف على سبب بقاء نافاس فى مدريد وعدم المشاركة مع المنتخب فيديو| ريال مدريد يحتفل بالهدف 201 لبنزيما بالقميص الأبيض ريال مدريد يقرر الإبقاء على سولارى حتى نهاية الموسم ريال مدريد يسحق سيلتا فيجو برباعية ويعود للمنافسة على لقب الليجا فى الوقت القاتل.. أتلتيكو مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بيلباو اشتباكات بين الشرطة الإسبانية وانفصاليين فى برشلونة الريال يستعيد قوته الضاربة قبل لقاء سيلتا فيجو الريال مهتم بظهير نابولى توقيع مذكرة تفاهم فى مجال النفط بين أرامكو وجامعة موسكو انتهاء مشاورات موسكو بشأن أفغانستان دون اختراقات الحكومة اليمنية: تحرير الحديدة الخطوة الأولى على طريق تحقيق السلام رغم الإصابة.. مارسيلو لاعب الشهر فى ريال مدريد «منتخب الشاطئية» فى نصف نهائى بطولة العالم على حساب إسبانيا شاهد| الريال يضرب بلزن بخماسية ويضع قدما فى ثمن نهائى دورى الأبطال الشوط الأول.. الريال يدك حصون فيكتوريا بلزن برباعية بمقابل خيالى.. مان يونايتد يريد بيل دورى الأبطال| ذئاب روما «تلتهم» سسكا موسكو تشكيل الريال لمواجهة فيكتوريا بلزن.. مفاجأة من سولارى الشوط الأول.. روما يتقدم على سسكا موسكو بهدف نظيف عاجل| رصد عبوة متفجرة بمحطة سكة حديد بإسبانيا بروسيا يحتفظ بصدارة المجموعة رغم الهزيمة أمام أتلتيكو فان دير فارت يعتزل كرة القدم بعد 18 عامًا فى ملاعب أوروبا
    للأعلى