رياضة

أخبار سارة فى قلعة «السيتيزينز»

2018-10-31 22:36:47 |
  • على أحمد
  • مانشستر سيتى

    كشف نادى مانشستر سيتى موقف اللاعبين المصابين من المشاركة فى مواجهة فريق فولهام، غدًا الخميس، فى دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

    وتعافى اللاعبون إيلكاى جوندوجان، وفابيان ديلف، ودانيلو وإلياكيم مانجالا، من الإصابة التى لحقت بهم.

    كان جوندوجان قد تعرض لإصابة فى أوتار الركبة خلال مشاركته أمام هوفنهايم فى دورى أبطال أوروبا، 2 أكتوبر الجارى، بينما لم يشارك ديلف مع السيتيزينز منذ إصابته أمام كارديف، 22 سبتمبر الماضي.

    كما عانى دانيلو من إصابة فى الكاحل فى المباراة التي فاز فيها منتخب البرازيل بهدف نظيف على الأرجنتين، خلال فترة التوقف الدولى الأخيرة.

    ولم يلعب مانجالا منذ إصابته الخطيرة فى أربطة الركبة التى تعرض لها فى شهر يناير الماضى، عندما كان متواجدًا مع فريق إيفرتون على سبيل الإعارة، وخضع لعملية جراحية.

    مانشستر سيتى السيتيزينز ديلف جوندوجان مانجالا دورى أبطال أوروبا كارديف منتخب البرازيل
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يستعد لمباراة العودة أمام جيما الإثيوبى السيتى يعبر إلى نصف نهائى الكأس على حساب ليستر مواجهات نارية فى انتظار صلاح بعد نهاية النصف الأول للبريميرليج فيديو| ليفربول يحتفل باليوم العالمى للغة العربية ليستر يستضيف مانشستر سيتى فى «بطولة المفاجآت» فالفيردى: سعيد بالابتعاد عن ليفربول فى دورى الأبطال فيديو وصور| صلاح عارض أزياء أول تعليق من كلوب عن مواجهة بايرن ميونخ ليفربول والبايرن.. صلاح خسر مباراتين فقط أمام أندية ألمانيا ليفربول يواجه البايرن.. تعرف على قرعة ثمن نهائى دورى الأبطال دى بروين: هذه المباراة ستحدد بطل الدورى الإنجليزى المواجهات المتوقعة فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا موعد قرعة دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا بالفيديو| صلاح لا يسجل أمام كبار أوروبا؟.. إذًا من هز هذه الشباك! صلاح «بطل الشعب» يتصدر غلاف مجلة أمريكية بعد ثلاثية «سسكا».. الريال يواجه رايو فاليكانو فى «الليجا» لاستعادة القمة.. اختبار صعب للسيتى أمام إيفرتون فى «البريميرليج» فيديو| الأرقام تؤكد.. الفرعون المصرى استحق التتويج الإفريقى جوارديولا يوضح موقف دى بروين من مواجهة إيفرتون سانى لاعب الجولة فى دورى أبطال أوروبا مانشستر يونايتد يستعد لشراء أغلى مدافع فى التاريخ منع أليكس فيرجسون من حضور مباريات مانشستر يونايتد مولر يعلق على بطاقته الحمراء أمام آياكس تفاصيل ما جرى فى موقعة مانشيستر سيتى وهوفنهايم مدرب الريال: «أتحمل ثلاثية سيسكا موسكو» بثلاثية نظيفة.. سسكا موسكو يلقن الريال درسًا كرويًا فى دورى الأبطال ليلة الأبطال| التشكيل الرسمى لمواجهة مان سيتى وهوفنهايم رغم التأهل.. رونالدو يقود «السيدة العجوز» أمام يانج بويز تغييرات محدودة.. تشكيل مان يونايتد الرسمى للقاء فالنسيا هل يستغى الأهلى عن معلول بعد عرض كارديف؟ ليفربول يتلقى ضربة موجعة الريال يواجه سيسكا موسكو بـ«الاحتياطى» أسطورة ليفربول: هدف صلاح فى نابولى لا يقدر بثمن صور| صلاح يحتفل بالانتصار على نابولى جيمس ميلنر: محمد صلاح لاعب من طراز عالمى «المُنقذ».. صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية 7 مباريات تحسم مقعدا واحدا فى دورى أبطال أوروبا اليوم جيمس ميلنر: صلاح أنقذنا من جديد كلوب: صلاح سجل هدفا لا يصدق.. وأليسون خرافى شاهد| صلاح يهدى قميصه لطفل بعد موقعة نابولى
    للأعلى