رياضة

أسطورة الأرسنال: صلاح أخطر لاعبى الريدز.. وشرط وحيد يفصله عن الريال

2018-10-27 14:50:46 |
  • على أحمد
  • محمد صلاح

    علق بول ميرسون، نجم أرسنال السابق، على مسيرة اللاعب الدولى المصرى، محمد صلاح، مع نادى ليفربول الإنجليزى.

    وأكد أسطورة أرسنال، أن صلاح غير سعيد مع ليفربول، مُشيرًا إلى أنه قد ينضم فى شهر يناير إلى ريال مدريد.

    وأضاف فى مقاله له بصحيفة "دايلى ستار": "صلاح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفًا مع ليفربول، إنه رقم قياسى، خصوصًا حينما يقول الناس إنه يمر بموسم سىء، إن استمر على التسجيل فسيأتى ريال مدريد لضمه".

    وتابع: "كيف لا يمكنهم ألا يفعلوا؟ إنهم بحاجة لشىء كبير وسيرغبون فى ضمه خلال شهر يناير، إنهم يعانون بجنون، وإن أراد صلاح الرحيل، ليفربول سيكون عاجزًا عن إيقافه".

    وأوضح نجم الأرسنال السابق: "لا يمكننى تذكر آخر لاعب قال لا لريال مدريد أو برشلونة، إنه مستوى آخر، ريال مدريد فاز بآخر 3 بطولات دورى أبطال أوروبا، ليفربول فاز بها مرة فى آخر 3 أعوام".

    واستطرد: "كان هناك الكثير من الأمور السيئة بعد نهائى دورى الأبطال فى الموسم الماضى، وما حدث بين صلاح وسيرخيو راموس، لكن هل سيوقفه ذلك إن أتى ريال مدريد لضمه؟ لن يحدث".

    وقال: "صلاح لا يبدو سعيدًا فى ليفربول حاليًا، وقد رأينا ذلك يحدث من قبل مع لاعبين مثل لويس سواريز وفيليبى كوتينيو.. شاهدت صلاح يسجل ضد هدرسفيلد ولغة الجسد كانت سيئة للغاية، قد يقلقنى ذلك كثيرًا إن كنت مشجعًا لليفربول.. إن استبعدنا أهدافه فستجد أن ليفربول لم يعد منافسا على اللقب".

    اقرأ أيضًا.. مدرب كارديف: صلاح يمكن أن يسجل 6 أهداف فى شباكنا اليوم

    وكشف ميرسون: "جماهير ليفربول شاهدت لاعبين كبار يرحلون فى الماضي، سيغضبون إن رحل صلاح أيضًا، لكن هذا ما يحدث حينما تنجح فى الدورى الإنجليزى الممتاز، الأندية الكبيرة تأتى من أجلك، ليفربول يبدو وكأنه يرغب فى الاستمرار مع الفريق الحالى الموجود، لذا خسارة جانب كبير منه سيكون أمرًا محبطًا للجماهير، لكننى لن أكون مصدومًا إن قدم ريال مدريد عرضًا كبيرًا فى يناير لضمه، ونعلم كيف تسير تلك الأمور، قد يكون هناك تواصل بالفعل".

    وأشار: "لقد كان أمرًا حتميًا أن يبتعد صلاح قليلًا عن مستواه هذا الموسم، إنه ليس ليونيل ميسى، الموسم الماضى كان استثنائيًا، عاد إلى إنجلترا وفاجئ الجميع، الآن الجميع ينتبه له، لقد قضوا جميعًا الوقت للعمل بشأن كيفية إيقاف صلاح، ويحصل على معاملة خاصة لأنه أخطر لاعب فى ليفربول".

    ولفت: "ما فعله صلاح الموسم الماضي كان ظاهرة، لكنه إن سجل 20 هدفًا هذا الموسم سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لجناح.. إنه واحد من أفضل اللاعبين فى العالم بدون الكرة ويريد الحصول عليها طيلة الوقت، إنه لا يركض بشكل نموذجى مثل بعض اللاعبين، ما يفعله يحصل عليها".

    واختتم ميرسون: "إنه يركض بعيدًا عن الكرة بطريقة أفضل مما رأيت فى حياتى، لكنه يعمل بكد أيضًا من أجل الفريق".

    ريال مدريد صلاح محمد صلاح ليفربول الإنجليزى أسطورة الأرسنال بول ميرسون برشلونة لويس سواريز كوتينيو هدرسفيلد الدورى الإنجليزى الممتاز ليونيل ميسى
    إقرأ أيضاً
    العراق: انتخاب عمار الحكيم رئيسًا لتحالف الإصلاح والإعمار سيدروف: أكبر أخطاء نيمار هو الرحيل عن برشلونة مشجع يوفنتوس يترك وصية لرونالدو بعد وفاته فيديو| 13 عامًا على ذكرى تصفيق جماهير ريال مدريد لرونالدينيو زيدان: الآن هو زمن صلاح أمريكا تفرض عقوبات على قائد ميليشيا فجر ليبيا بقاء مورينيو يثير الجدل بشأن مستقبل بوجبا مع اليونايتد سواريز يوجه رسالة لديمبلى قبل مواجهة فرنسا وأوروجواى رئيس البنك الآسيوى: مصر حققت نتائج مبهرة فى الإصلاح الاقتصادى رسالة خاصة من صلاح للخطيب برشلونة يوضح موقف كوتينيو من مواجهة أتلتيكو مدريد صلاح أفضل خامس هداف فى دوريات أوروبا شاهد| إجازة صلاح.. «جيم» وأشياء أخرى اليوم.. صلاح فضل يناقش «عين النقد» فى المركز الدولى للكتاب الإسماعيلى يجدد مفاوضاته للحصول على خدمات ريكو صلاح يشعل «السوشيال ميديا» بصورة جديدة وليد صلاح الدين ضمن ترشيحات عبد الحفيظ ميسى يطلب صلاح لتأمين مستقبل برشلونة صلاح يطالب محبيه بالتصويت له لحصد جائزة «BBC» مفاجأة| شقيق ساديو مانى يؤكد تصويت السنغاليين لصلاح بشهادة اقتصاديين.. الإجراءات الإصلاحية المصرية تحقق أعلى معدلات النمو قائمة أفضل لاعب فى إفريقيا.. أرقام صلاح تحسم اللقب إصابة راكيتيتش تبعده عن الملاعب 3 أسابيع صوّت لصلاح.. BBC يفتح التصويت للجماهير لاختيار أفضل لاعب فى إفريقيا BBC: محمد صلاح ينافس على جائزة جديدة حسب الله عن تقدم السيسى جنازة النعمانى: الرئيس لا ينسى شهداء مصر خاص| سعد سمير يطلب وساطة محمد صلاح عاجل| القبض على 6 دواعش بالموصل مفاجأة| استبعاد صلاح من كشوف الناخبين بمركز شباب قريته ميسى يرشح صلاح للانتقال لبرشلونة هاشتاج «مصر تونس» يتصدر «تويتر» بعد فوز الفراعنة على النسور بعد اصطياد نسور قرطاج.. صلاح يستعرض عضلاته  هل يغيب صلاح أمام النيجر بسبب الإنذار؟ جهاز المنتخب يوضح ماركا الإسبانية: صلاح «سوبرمان» الكرة المصرية صور| صلاح يرد على الفتاة التى طالبته بالتسجيل مبكرًا لتنجز واجبها صور| رسائل الجماهير المصرية لصلاح من مدرجات برج العرب أجيرى: أتمنى لو أمتلك 10 لاعبين مثل صلاح فيديو| صلاح يتفوق على الجيل الذهبى للفراعنة صورة| رسالة طريفة من طفلة لصلاح من مدرجات برج العرب صور| لقطة اليوم.. صلاح يلبى رغبة طفل عقب مباراة تونس
    للأعلى