رياضة

مدافع ميلان: الفريق يدعم جاتوزو

2018-10-27 09:32:59 |
  • على أحمد
  • جاتوزو

    حرص ريكاردو رودريجيز، ظهير أيسر نادى ميلان الإيطالى، على دعم المدير الفنى جينارو جاتوزو، بعد النتائج المخيبة للفريق، الفترة الأخيرة.

    وقال رودريجيز، ظهير أيسر ميلان، فى تصريح صحفى: "الفريق يدعم جاتوزو، نحن أيضًا كنا سيئين فى المباراتين السابقتين، نريد أن نبدأ من جديد ضد سامبدوريا".

    وأضاف "من الطبيعى أن تتحدث دائمًا عن مدرب، عندما يخسر مباراتين.. أنا دائمًا أريد الفوز، الفريق أيضًا يشاركنى هذه الرغبة، علينا أن نفعل هذا من أجلنا".

    كان ميلان قد هزم أمام غريمه التقليدى الإنتر بهدف للاشئ فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وبهدفين لهدف أمام ريال بيتيس الإسبانى فى الدورى الأوروبى، الأمر الذى دفع الجميع للحديث عن رحيل جاتوزو عن تدريب الروسونيرى.

    الدورى الأوروبى جاتوزو المدير الفنى لميلان سامبدوريا ريكاردو رودريجيز الدورى الإيطالى
    إقرأ أيضاً
    مشجع يوفنتوس يترك وصية لرونالدو بعد وفاته حارس روما الأفضل فى السويد: شكرًا لكل من آمن بى فيديو| رونالدو ينقذ صديقته ويسرق الأضواء فى مباراة تنس فيديو| روما ينسب روعة هدف شعراوى أمام سمبادوريا لأصوله العربية يوفنتوس يضرب ميلان بثنائية نظيفة تشكيل المواجهة النارية بين يوفنتوس وميلان فى الكالتشيو «أمطار الخير».. نابولى يحول تأخره للفوز على جنوى ميلان يتعادل أمام بيتيس ويحافظ على حظوظه فى الدورى الأوروبى التعادل السلبى يحسم مواجهة أرسنال ولشبونة لاتسيو يضرب مارسيليا بثنائية فى حضور وردة.. باوك يخسر أمام مول فيدى فى الدورى الأوروبى فيديو| بهدف جيرو.. تشيلسى يعبر إلى دور الـ32 من الدورى الأوروبى هازارد يعود لتشيكل تشيلسى أمام باتى بوريسوف فى الدورى الأوروبى وردة على دكة بدلاء باوك أمام مول فيدى فى الدورى الأوروبى اليوروباليج| مهمة ثأرية لوردة.. وكوكا يبحث عن الانتصار.. والننى يغيب موقف هازارد وموراتا من لقاء باتى بوريسوف فينجر يقترب من قيادة ميلان الإيطالى ميلان يرغب فى استعادة إبراهيموفيتش رغم الإرهاق.. رونالدو يقود قائمة يوفنتوس أمام كاليارى شاهد| ميلان يهزم جنوى فى الوقت القاتل بالدورى الإيطالى روما يعلن أوليسن أفضل لاعب فى مواجهة نابولى إيكاردى يقود إنتر لوصافة الدورى بثلاثية فى شباك لاتسيو فى «ديربى الشمس».. نابولى يحرم روما من الثلاث نقاط نابولى يسعى للتخلص من عقدة روما فى «ديربى الشمس» مشكلة مبابى وكافانى مع العملاق الباريسى.. توخيل يكشف فى «الكالتشيو».. يوفنتوس يريد تأكيد الصدارة أمام إمبولى فى غياب كوكا.. أولمبياكوس يحقق فوزه الأول بالدورى الأوروبى بمشاركة وردة.. ثنائية نظيفة فى شباك باوك من فيدى بالدورى الأوروبى شيك يمنح الفوز لتشيلسى أمام بوريسوف بثلاثية نظيفة فى الدورى الأوروبى بيتيس يضرب الميلان بثنائية فى الدورى الأوروبى بمشاركة الننى.. أرسنال ينفرد بصدارة المجموعة بهدف فى شباك لشبونة وردة على دكة بدلاء باوك أمام مول فيدى فى الدورى الأوروبى رفاق الننى يتعادلون سلبيًا أمام لشبونة فى الشوط الأول بالدورى الأوروبى الننى أساسيًا مع الأرسنال فى مواجهة سبورتنج لشبونة بالدورى الأوروبى فى غياب كوكا| أوليمبياكوس يبحث عن الانتصار الأول فى «اليوروباليج» مهمة سهلة لوردة ورفاقه فى «اليوروباليج» الننى يعود لتشكيلة أرسنال الليلة فى «اليوروباليج» هازارد يغيب عن تشيلسى بسبب الإصابة فيديو| إيكاردى ينتزع فوزًا قاتلًا للإنتر أمام ميلان فى ديربى الغضب تعرف على تشكيلة المقاتلين فى ديربى مدينة ميلان
    للأعلى