رياضة

وفد رسمى من سطيف يستقبل الأهلى فى الجزائر

2018-10-21 16:06:23 |
  • محمد إسماعيل
  • بعثة الأهلى

    استقبل وفد رسمى من نادى وفاق سطيف الجزائرى، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، التى وصلت ظهر اليوم إلى الجزائر، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين مساء بعد غد الثلاثاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

    كما كان فى استقبال البعثة وفد إعلامى جزائرى كبير، حيث حرص الجميع على التقاط الصور الخاصة بوصول البعثة وسط استفسارات بالجملة حول التشكيل الأقرب للقاء، وأسباب غياب بعض اللاعبين عن القائمة ورؤية الجهاز الفنى للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

    يذكر أن الأهلى فاز على وفاق سطيف الجزائرى 2-0 فى لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين فى القاهرة يوم 2 أكتوبر الماضى.

    بعثة الأهلى وفاق سطيف الجزائرى دورى أبطال إفريقيا لقاء الأهلى ووفاق سطيف
    إقرأ أيضاً
    الاثنين المقبل.. الخطيب يخضع لجراحة لاستئصال ورم رسميًا..تعرف على جميع قرارات مجلس إدارة الأهلى الشيخ يلمح لرحيله عن الأهلى بعد استبعاده إفريقيًا كارتيرون يعلن قائمة الأهلى الإفريقية رسميًا..هيثم عرابى مديرًا للتعاقدات فى الأهلى بدلًا من فضل طبيب صلاح يعالج كوتينيو المحمدى: لا علاقة بين مواجهة المنتخب وتونس ومباراة الأهلى والترجى ملف شامل عن الصفقات المنتظرة فى الأهلى والزمالك يوسف يعقد جلسة منفردة مع محمد نجيب الإسماعيلى يواجه بطل بوروندى 28 نوفمبر اجتماع خاص بين الخطيب وكارتيرون اليوم مسيرة «الحاوى» مع الفراعنة لا تعكس تألقه مع الأهلى خاص| قناص مازيمبى يدخل حسابات الأهلى الأهلى يبدأ الاستعداد للوصل الإماراتى فى غياب الدوليين محمد يوسف يرد على أنباء الراحلين عن الأهلى أول اجتماع لكارتيرون مع اللاعبين بعد مباراة الترجى مدرب الأهلى يسرد أسباب خسارة اللقب الإفريقى «الجبلاية» ندعم الأهلى فى واقعة ضرب هشام محمد منها إعادة الهيكلة.. الخطيب يعلن قرارات مهمة بشأن الأهلى السولية خارج حسابات أجيرى أمام تونس الخطيب يعيد النظر فى لجنة الكرة بعد الخسارة الإفريقية الخطيب يواجه كارتيرون بأسباب خسارة اللقب الإفريقى ميدو: «الدقيقة 46» سبب خسارة الأهلى للقب الإفريقى أول قرار من الخطيب بعد خسارة اللقب الإفريقى مفاجأة.. الأهلى يفاوض نجم المنتخب أول قرارات الأهلى بعد الهزيمة الإفريقية خاص| كارتيرون غاضب من إدارة الأهلى خاص| لجنة الكرة تجدد الثقة فى كارتيرون اجتماع عاجل للجنة الكرة بالأهلى استعدادًا للعودة.. بعثة الأهلى تصل مطار قرطاج المنتخب يطمئن على السولية تعليق ميدو على خسارة الأهلى اللقب الإفريقى راحة سلبية للاعبى الأهلى موعد عودة بعثة الأهلى من تونس موجز مبتدا| سامح شكرى يتوجه للبحرين.. وأمطار على القاهرة والوجه البحرى اليوم.. إعلان مواعيد مؤجلات الأهلى بعد غلق الملف الإفريقى  إيفونا يواسى جماهير الأهلى: فى العام المقبل إن شاء الله نبيل الحلفاوى: الأهلى لم يقدم أوراق اعتماده للقب الإفريقى الأهلى يواجه الفائز من مباراة جمعية جيبوتى وجيفار الإثيوبى محمد يوسف: كارتيرون لم يحضر مؤتمر ملعب رادس لأسباب شخصية
    للأعلى