رياضة

مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف

2018-10-19 11:54:00 |
  • محمد إسماعيل
  • مران الأهلى

    أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، جاهزية الفريق لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

    وأضاف أن الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون حرص على مشاهدة العديد من مباريات الفريق الجزائرى الأخيرة، وهناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائى.

    وتمنى أن يحالف التوفيق اللاعبين فى المباراة، المقرر لها الثلاثاء المقبل، من أجل استكمال مشوار الفريق بنجاح فى البطولة الإفريقية التى تمثل هدفا رئيسيا للجميع.

    وقال إن "اللاعبين لديهم رغبة قوية فى تحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى النهائى ونثق بشدة فى قدراتهم لتحقيق تلك الخطوة".

    وكانت مباراة الذهاب فى القاهرة بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد.

    الأهلى وفاق سطيف محمد يوسف مدرب الأهلى باتريس كارتيرون دورى أبطال إفريقيا
    إقرأ أيضاً
    الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 متحدث الأهلى: محمد فضل مستمر فى لجنة التعاقدات عاجل| تأجيل السوبر المصرى السعودى بسبب حالة الخطيب الصحية الاثنين المقبل.. الخطيب يخضع لجراحة لاستئصال ورم رسميًا..تعرف على جميع قرارات مجلس إدارة الأهلى الشيخ يلمح لرحيله عن الأهلى بعد استبعاده إفريقيًا الجولة التاسعة.. فوز الأهلى والزملك فى دورى المحترفين لليد كارتيرون يعلن قائمة الأهلى الإفريقية هشام حنفى يعود للأهلى فى هذا المنصب رسميًا..هيثم عرابى مديرًا للتعاقدات فى الأهلى بدلًا من فضل طبيب صلاح يعالج كوتينيو مصدر فى الأهلى: الكرة فى ملعب الخطيب لإعلان القرارات الجديدة جلسة حاسمة بقيادة الخطيب وغالى وفضل للاستقرار على الصفقات المحمدى: لا علاقة بين مواجهة المنتخب وتونس ومباراة الأهلى والترجى ملف شامل عن الصفقات المنتظرة فى الأهلى والزمالك الأهلى يعرض رحيل على المقاصة ليندمان خارج الأهلى بأمر لجنة الكرة الأهلى يعرض 7 ملايين جنيه وبركات لضم نجم دجلة كارتيرون يختبر لاعبى الأهلى.. لم ينجح سوى 3 فقط تأهيل على معلول فى «الجيم» يوسف يعقد جلسة منفردة مع محمد نجيب كارتيرون مدرب أحمال للاعبى الأهلى على أعتاب الأهلى.. الشحات ومدافع سورى الإسماعيلى يواجه بطل بوروندى 28 نوفمبر موجز مبتدا| غرفة عمليات بأسيوط لمواجهة السيول.. وتدشين كوبرى الشرقاوية الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 مجلس الأهلى يعتمد اليوم الحساب الختامى والميزانية اجتماع خاص بين الخطيب وكارتيرون اليوم مجدى عبد الغنى: لا نية لإلغاء الدورى تفاصيل زيارة وفد الأهلى لريال مدريد شاهد| «نسر» الأهلى داخل معقل ريال مدريد حقيقة عرض الأهلى لضم نجم دجلة الصراع يشتعل على مرعى مسيرة «الحاوى» مع الفراعنة لا تعكس تألقه مع الأهلى الأهلى يفاوض نجم الفراعنة خاص| قناص مازيمبى يدخل حسابات الأهلى خاص| فرمان جديد من رئيس الأهلى عاجل| وليد سليمان يعتزل دوليًا الأهلى ضمن استفتاء إسبانى لاختيار أفضل جمهور سبب غياب ليندمان عن تمرين الأهلى
    للأعلى