رياضة

غدًا.. أزارو وكوليبالى فى تدريبات الأهلى

2018-10-18 22:10:36 |
  • على أحمد
  • وليد أزارو

    أعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، موعد انتظام المغربى وليد أزارو والمالى ساليف كوليبالى فى تدريبات الفريق.

    وأكد يوسف، أن أزارو وكوليبالى ينتظمان فى تدريبات الأهلى، غدًا الجمعة، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبى بلديهما فى تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

    وأوضح، أن ساليف كوليبالي وصل القاهرة، أمس، ولكن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، فضّل منحه راحة من مران اليوم، بسبب الإجهاد.

    ويواصل الأهلى تدريباته، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

    كوليبالى أزارو محمد يوسف النادى الأهلى وفاق سطيف الجزائرى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا باتريس كارتيرون تدريبات الأهلى
    إقرأ أيضاً
    هشام حنفى يعود للأهلى فى هذا المنصب جلسة حاسمة بقيادة الخطيب وغالى وفضل للاستقرار على الصفقات الأهلى يعرض رحيل على المقاصة ليندمان خارج الأهلى بأمر لجنة الكرة كارتيرون يختبر لاعبى الأهلى.. لم ينجح سوى 3 فقط يوسف يعقد جلسة منفردة مع محمد نجيب كارتيرون مدرب أحمال للاعبى الأهلى مجلس الأهلى يعتمد اليوم الحساب الختامى والميزانية تفاصيل زيارة وفد الأهلى لريال مدريد خاص| قناص مازيمبى يدخل حسابات الأهلى فضل يجهز قائمة الصفقات لعرضها على كارتيرون البطولة العربية.. الفرصة الأخيرة لكارتيرون خاص| عامر عامر معروض على الأهلى الخطيب يجتمع مع كارتيرون ويوسف غدًا 17 لاعبا فقط يشاركون فى تدريبات الأهلى على معلول يواصل برنامجه التأهيلى محمد يوسف يكشف موعد عودة ربيعة لتدريبات الأهلى محمد يوسف يرد على أنباء الراحلين عن الأهلى جلسة أخيرة مع مؤمن زكريا قبل اجتماع الخميس كارتيرون يطالب الأهلى بالتعاقد مع مالانجو «لعنة الترجى» تضرب 6 لاعبين فى الأهلى موعد انتظام على معلول فى تدريبات الأهلى يوسف يوضح حقيقة رحيل أزارو عن الأهلى فى يناير تطورات فى مفاوضات الأهلى وزكريا والحسم خلال ساعات أول اجتماع لكارتيرون مع اللاعبين بعد مباراة الترجى مدرب الأهلى يسرد أسباب خسارة اللقب الإفريقى مفاجأة| الأهلى يبحث عن حارس جديد خاص| الأهلى يرصد 250 مليون جنيه لحسم صفقات يناير صالح جمعة يقترب من العودة لصفوف الأهلى الأهلى يبحث تمديد عقدى وليد أزارو وعلى معلول الأهلى والمحترفون يتسببون فى إلغاء ودية الفراعنة والإمارات السولية خارج حسابات أجيرى أمام تونس الأهلى يفاضل بين هؤلاء لتولى منصب مدير الكرة الأهلى يدرس فصل منصب مدير الكرة عن يوسف ميدو: الأهلى يعانى فى هذا المركز أول قرار من الخطيب بعد خسارة اللقب الإفريقى خاص.. كارتيرون يطلب ضم أحمد حجازى تصريح لـ«فيفا» بشأن نهائى بطولة إفريقيا أول قرارات الأهلى بعد الهزيمة الإفريقية خاص| الأهلى يقترب من حسم 3 صفقات
    للأعلى