رياضة

«أمبرو» الإنجليزية تقترب من راعية ملابس الأهلى

2018-10-18 10:25:43 |
  • مجدى الفقى
  • مجلس الأهلى

    يجرى النادى الأهلى، اليوم الخميس، مزايدة لرعاية ملابس النادى، بعد فسخ الشركة الراعية عقدها مع النادى مؤخرًا.

    واقتربت الشركة الإنجليزية "أمبرو" من الفوز بصفقة الرعاية خلال المُزايدة، بعدما تقدمت بعرض رسمى لرعاية ملابس النادى.

    وأفاد مصدر فى الأهلى بأن النادى تلقى مؤخرًا عرضًا رسميًا من شركة "أمبرو" الإنجليزية لرعاية ملابس النادى، موضحًا أن هناك شركتين أخريين أبديتا رغبتهما فى الحصول على رعاية الملابس لكنهما لم يتقدما بعروض رسمية حتى الآن.

    وأوضح المصدر أن الشركة الإنجليزية الوحيدة التى تقدمت بعرض رسمى، لافتًا إلى أن هناك إمكانية أن تدخل المُزايدة شركات أخرى حتى فتح المظاريف الفنية اليوم فى الثانية عشرة ظهرًا.

    وأشار المصدر إلى أن إدارة النادى ستفتح المظاريف الفنية التى تتضمن معلومات عن الشركة الإنجليزية ونشاطها ورأس مالها وأعمالها السابقة والسجل التجارى وغيرها من المعلومات المهمة، مؤكدًا أنه من الممكن أن يتم أيضًا فتح المظروف المالى وإعلان الشركة الفائزة برعاية الملابس خلال ساعات وقد يتم تأجيل الإعلان عدة أيام.

    الأهلى أمبرو حق رعاية ملابس الأهلى
    إقرأ أيضاً
    نادر شوقى: هذه فرص رمضان صبحى للعودة إلى الأهلى مدرب المغرب يكشف سر مشاركة أزارو لمدة 45 دقيقة أمام تونس نادر شوقى يفجر مفاجأة عن استقالة حسام غالى من منصبه بالأهلى فيديو| اشتباكات بين لاعبى المغرب وتونس عقب ودية رادس طبيب الأهلى يوضح موقف عاشور من مواجهة الوصل رسميًا.. الكاف يقرر إيقاف حكم ذهاب نهائى دورى الأبطال رزاق يخلص الاتحاد من لعنة الأهلى ويقوده للفوز أمام إنبى وفد إماراتى يستقبل الأهلى فى المطار خاص| كارتيرون يستقر على بديل هانى أمام الوصل عاجل| بعثة الأهلى تصل الإمارات القبض على عاطل عقب سرقته توك توك بالإكراه خاص| غموض موقف أزارو من لقاء الوصل محمد يوسف: مباراة الوصل مهمة جدا ولا بديل عن الفوز تمرين «ساعة ونص» للغائبين عن رحلة الإمارات أول تعليق من كارتيرون على جدول مؤجلات الأهلى كارتيرون يشاهد أكثر من 10 مباريات للوصل موعد أول تمرين للأهلى فى الإمارات استعدادا للوصل الأهلى يسدد 150 ألف دولار لوليد أزارو عاجل| بعثة الأهلى تغادر القاهرة متوجهة إلى الإمارات أحمد البلوشى: نخشى من «ريمونتادا» الأهلى فى الإمارات عاجل| حريق بفرع النادى الأهلى فى مدينة نصر الفريق الطبى يعلن موعد خروج الخطيب من المستشفى الزمالك يرفض مؤمن زكريا رسالة خاصة من صلاح للخطيب الخطيب يجرى جراحة ناجحة فى ألمانيا ضم رحيل وعودة ماهر والشيخ.. قائمة الأهلى بالإمارات أزارو يلحق ببعثة الأهلى فى الإمارات شريف إكرامى يغيب عن تدريبات الحراس طاهر محمد طاهر يرد على توقيعه للأهلى من ينتصر فى صراع الميركاتو الشتوى.. الأهلى أم الزمالك؟ الأهلى يوافق على رحيل باسم والشيخ للإسماعيلى بشرط كارتيرون يبحث عن بديل هانى أمام الوصل تمرين الأهلى| انتظام محارب.. وأحمد ياسر يكتفى بـ«الجرى» محاضرة «15 دقيقة» للاعبى الأهلى قبل بدء التمرين الأهلى يغلق باب الرحيل أمام أزارو الأهلى يخوض آخر تمرين فى القاهرة قبل لقاء الوصل الإماراتى أحمد الشيخ يبحث عن عرض مناسب للرحيل عن الأهلى صور| الزمالك يحسم الجدل ويوثق عقد كهربا فى اتحاد الكرة أيمن أشرف يهنئ تريزيجيه عبر «تويتر» رحيل يدخل حسابات سموحة
    للأعلى