مصر

مجلس الوزراء: لا صحة لنقل مرضى الغسيل الكلوى ببورسعيد إلى دمياط

2018-10-14 17:12:05 |
  • أ ش أ
  • مجلس الوزراء

    نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، ما انتشر بشأن نقل مرضى الغسيل الكلوى من مستشفى بورسعيد إلى مستشفى العام بدمياط، نظرًا لإجراء أعمال تطويرية  وتحميل المرضى مشقة السفر من محافظة إلى أخرى يوميا.

    وأوضح المركز فى تقرير توضيح الحقائق الصادر، اليوم الأحد، أنه بالتواصل مع وزارة الصحة والسكان، نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة أنه لا نية على الإطلاق لنقل مرضى الغسيل الكلوى من مستشفى بورسعيد العام إلى مستشفى دمياط العام.

    وشددت على أن عمليات الغسيل الكلوى مستمرة فى المستشفى العام بمحافظة بورسعيد كما هى دون أى تغيير وأن المرضى يتلقون علاجهم بشكل طبيعى، مشيرةً إلى أن كل ما يتردد فى هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف لإحداث البلبلة وإثارة غضب المواطنين.

    وأكدت الوزارة حرصها الشديد فى توفير وسائل الراحة للمرضى من أبناء محافظة بورسعيد فمختلف التخصصات الطبية وليس الغسيل الكلوى فقط والعمل بأقصى جهد لعدم تحملهم مشاق الانتقال لخارج المحافظة لتلقى العلاج.

    وناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادى مواقع التواصل الاجتماعى بتحرى الدقة والموضوعية ‏فى نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من الحقائق قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أى حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأى العام وإثارة غضب المواطنين وفى حالة وجود أى استفسارات يرجى الاتصال على رقم الوزارة "27923754".

    مجلس الوزراء مرضى الغسيل الكلوى بورسعيد دمياط وزارة الصحة والسكان
    إقرأ أيضاً
    تعليق الحكومة الكويتية على الطقس السيئ إنفوجراف| اختصاصات «العليا الدائمة لحقوق الإنسان» للرد على الادعاءات المصرى يضرب الباطن بثلاثية استعدادًا للحدود الحكم على «دومة» فى أحداث مجلس الوزراء.. 9 يناير مدبولى يتابع خطة الاتصالات بالعاصمة الإدارية.. ويوجه بسرعة تنفيذها مدبولى: «معالجة مياه الصرف بالجبل الأصفر» يخدم نصف سكان العاصمة موعد تسليم 600 وحدة من «دار مصر» فى مدينة دمياط الجديدة الخريطة شبة النهائية للأساقفة الجدد فى الكنيسة القبطية فيديو| مصر تنفذ أكبر جراج ذكى فى الشرق الأوسط مدبولى يستعرض عددًا من الموضوعات الخدمية والتنموية رئيس الوزراء يعلن موعد افتتاح مشروع روضة السيدة المرور يعزز تواجد سيارات الإغاثة بالطرق عبد الرازق يطلب صلاح أمين وموكورو فى يناير عاجل| «الإسكان» تُعلن أسماء الحاجزين بالإعلان التاسع 2.48 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية الوادى الجديد برعاية السيسى.. انطلاق مؤتمر التنوع البيولوجى فى شرم الشيخ اليوم.. افتتاح الملتقى التوظيفى للشباب فى دمياط دجلة يتعادل مع المصرى فى مباراة ركلات الجزاء المهدرة بـ500 مليون دولار.. «اللولو» الهندية تضخ استثمارات جديدة بمصر السيسى يأمر وزير النقل بمواصلة تطوير منظومة النقل فى مصر بلاغ لمنع حمو بيكا من الغناء فى نادى الشرطة بدمياط برلمانى: دعم الرئيس للمشروعات الصغيرة يدفع الشباب للنجاح لقاء دجلة.. أول ظهور للمصرى فى القاهرة بعد 6 سنوات اليوم.. انطلاق الجلسة الافتتاحية لمؤتمر اللجنة العليا للإصلاح التشريعى نائلة عمارة تشكر محافظة دمياط على استقبالها «بائعة الخضار» لتفقد مشروعات القناة.. مميش يستقبل وفدًا اقتصاديًا من كبار المستثمرين مجلس الوزراء يوافق على تأسيس شركة مساهمة للاستثمار الإفريقى نص كلمة البابا فى قداس الأربعين للأنبا بيشوى قائمة المصرى لمباراة دجلة.. لا توجد تغييرات تواضروس: العالم كله عزانا فى وفاة الأنبا بيشوى.. كان وجهة مشرِّفة قرار وزارى بتشكيل مكتب شؤون أمن الدولة مدبولى: هدفنا جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية متحدث الحكومة: اعتماد قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار رفع سعر رغيف الخبز وتخفيض رواتب الموظفين.. «الوزراء» ينفى 9 شائعات حقيقة تخفيض رواتب الموظفين حال حصولهم على إجازات من الرصيد السنوى الكويت تعزى واشنطن فى حادث كاليفورنيا الإرهابى وزيرة الصحة: إجراء 45 ألف عملية جراحية ضمن «قوائم الانتظار» «مبتدا» يحاور بائعة الخضار: «رئيس المدينة ضربنى والمحافظ نجانى» «الوزراء»  يوافق على تأسيس شركة وطنية مساهمة للاستثمار الإفريقى مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملات تذكارية بمناسبة مئوية عبد الناصر
    للأعلى