لايف ستايل

بشأن الخصوصية.. الاتحاد الأوروبى يحقق مع «تويتر»

2018-10-13 18:52:51 |
  • عبد الفتاح سالم
  • تخضع شركة تويتر لتحقيق بشأن شفافية البيانات فى أوروبا.

    وأطلقت هيئة حماية البيانات، فى أيرلندا تحقيقًا مع الشبكة الاجتماعية، بعد رفضها تقديم بيانات تتبع للباحث Michael Veale ، ومن المحتمل تفسير هذه الخطوة على أنها انتهاك لقوانين خصوصية الاتحاد الأوروبى.

    نرشح لك شركات «التواصل الاجتماعى».. أداة للتنمية أم تهديد للأمن القومى؟!

    ويعتقد Veale أن تويتر يسىء تفسير القانون للحد من المعلومات التى تسلمها الشركة، معربًا عن اعتقاده بأن Twitter كان يسجل معلومات الجهاز عندما يضغط الأشخاص على الروابط المختصرة، وهو ما يسمح للشركة بتحديد الموقع التقريبى لأحد الأشخاص بسهولة، ورفضت تويتر التعليق على الاتهامات المتوجه لها.

    تويتر الاتحاد الأوروبى تسريب البيانات بيانات الخصوصية
    إقرأ أيضاً
    عرش القلوب.. هاشتاج «يوم اللطف العالمى» يتصدر تويتر صلاح ينافس 3 نجوم فى أفضل مسجل لركلات الجزاء فى دورى الأبطال فى عيد ميلادها الـ87| أحلى أنثى فى الكوكب.. هند رستم تتصدر «تويتر» نصار: ملتزمون بتطبيق اتفاقية رسوم الجمارك على السيارات الأوروبية صور| نانسى عجرم تتألق فى حفل بأمريكا مسيرة بالآلاف فى ذكرى استقلال بولندا.. وسفارة أمريكا تعلن الطوارئ نوال الزغبى فى القاهرة.. وتكشف تفاصيل جديدة عن ألبومها صحيفة تكشف سبب الخلاف بين بريطانيا والاتحاد الأوروبى شاهد| الحضرى يهنئ «جوكر الأهلى» بعيد ميلاده مستشار «المالية» يكشف حقيقة إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية ألمانيا: نثق فى وصول لندن والاتحاد الأوروبى لاتفاق بشأن البريكست أزمة «بريكست».. استقالة الوزير الـ14 من حكومة ماى تغييرات اقتصادية.. كيف يؤثر فوز الديمقراطيين على السياسة الأمريكية؟ الرئيس يصدق على اتفاق تمويل التعاون عبر الحدود مع الاتحاد الأوروبى دينا الشربينى تتصدر «تويتر».. «اللى معندوش هضبة يشتريله واحد» هاشتاج «كم ساعة تنام» يتصدر تويتر إدمان «السوشيال»| قضية المجتمع الكبرى.. ومنتدى شباب العالم يضع الحلول جامعة الأزهر تبحث مع اليايان أوجه التعاون العلمى استطلاع: تراجع نسبة تأييد خروج بريطانيا من الاتحاد رسالة إليسا لحماقى فى عيد ميلاده تعليق نجوى كرم على أغنية «شو بخاف عليكى» أسرة «زنزانة 7» فى الساحل الشمالى تظاهرات فى بلغاريا ضد رفع أسعار المحروقات سفير الاتحاد الأوروبى: سعيد بالمشاركة فى منتدى شباب العالم سفير السويد بالقاهرة: إدارة النفايات مهمة لمصر والعالم بعد القضاء على 19 إرهابيا من منفذى حادث المنيا..«الداخلية» تتصدر تويتر «المقايضة».. حيلة الاتحاد الأوروبى لإحياء التعاملات التجارية مع طهران بعد كلمة السيسى فى «منتدى شباب العالم».. السادات يتصدر «تويتر» العقوبات الأمريكية ضد إيران.. ترامب يضرب عصفورين بحجر وأوروبا تتحدى «تويتر» يحذف 10 آلاف حساب قبل انتخابات التجديد النصفى للكونجرس تعليق أوروبى بشأن إعادة العقوبات الأمريكية على إيران المغرب يفرض على مسافرين أفارقة الحصول على تصريح إلكترونى الاتحاد الأوروبى: لا يمكن للديمقراطية أن تعيش دون وسائل إعلام حرة بريطانيا تؤمن شركاتها المالية قبل الخروج من الاتحاد رامى عياش ينضم إلى أسرة عمل درامى جديد هكذا احتفل رئيس وزراء كندا بـ«الهالوين» «البرلمان الأوروبى»: نحتاج إلى تعزيز الشراكة مع مصر لمكانتها المرموقة البرلمان الأوروبى: شراكتنا مع مصر مهمة.. ونعمل سويًا لمكافحة الإرهاب شيخ الأزهر يوجه رسائل قوية للبرلمان الأوربى فى الكاتدرائية.. البابا تواضروس يستقبل وفد الاتحاد الأوروبى
    للأعلى