لايف ستايل

5 صفات إذا كانت فى الرجل لا تتزوجى به!

2018-10-12 06:05:25 |
  • أحمد سعيد
  • هناك مجموعة من المواصفات التى تجعل من الرجل الزوج المثالي، كما أن هناك بعض الصفات التى إذا إتصف بها الرجل لا تفكرى أبداً فى الزواج به!

    نسمع فى كل يوم عن زواج بين رجل وامراة تتعرض فيه المرأة للضرب أو الإهانة أو لم يعد زوجها يتفق معها أو يأخذ برأيها، إلا أنها ولسبب ما تفضّل البقاء فى مثل هذه الزيجة، قد تقدم مصلحة الأطفال من وجهة نظرها أو الأمان المالى الذى يوفرّه لها هذا الزواج أو تقنع نفسها أنها لن تجد من يحبها ويقبل بها وتخاف الوحدة إذا ما إنفصلت عن زوجها بالرغم من شعورها بالتعاسة فى حياتها الزوجية.

    عندما تجد المرأة نفسها فى زواج سيء فإنها عادة ما تخلق لنفسها مجموعة من الأعذار للبقاء والتحمّل وخاصة إذا ما كان المجتمع من حولها لا يتقبل فكرة الطلاق ويجد أن ما يفعله الرجل مقبولاً دائماً مهما كان.

    لكن هذه الحالة الزوجية السيئة يمكن أن تتجنبيها فى معظم الأحوال إذا أخذتِ بعين الإعتبار بعض المواصفات السيئة والإشارات عند الرجل التى تدل على أنه سيكون زوج غير صالح، لذلك وقبل أن تجدى نفسكِ واقعة فى علاقة من هذا النوع نضع بين يديكِ سيدتى خمسة علامات ومواصفات إذا ما وجدتِها فى الرجل الذى يرغب فى الزواج منكِ فعليكِ رفضه فوراً.

    شخص عنيف حتى لو كان عنفه غير موجه لك: قد تعتقدى أن هذا الأمر لا يحتاج للشرح وأنكِ لا يمكن أن ترتبطى بشخص يبدو عنيفاً، لكن للأسف ستندهشين من عدد السيدات اللواتى قررن الزواج برجل كانت تظهر عليه صفة العنف بوضوح قبل الإرتباط الرسمى.

    الرجل الخائن: الكثير من الناس سيقولون لكِ إن الرجل رجل ولا بأس فى أن يكون له علاقات نسائية متعددة، طالما أنه سيتزوج منكِ أنتِ وسيعود إليكِ فى كل ليلة وينفق المال على بيتكِ وأولادكِ، إلا أن مثل هذا النوع من العلاقات هو مهين للغاية ويكسر الثقة فيما بينكما وهى علاقة تضر بكِ وبصحتكِ.

    لا يفتخر بك: إذا كان الرجل يخجل منكِ أو من أسرتكِ ويخفيكِ عن أفراد أسرته وأصدقائه ولا يضعكِ فى صورة جيدة إلى جواره، فلا تتزوجى به، إذا لم يكن ارتباطه بكِ علنى و واضح ولا يمكنه تقديمكِ للجميع على أنكِ خطيبته أو زوجته فعليكِ الإنفصال عنه والبحث عن من يقدركِ حق قدركِ ولا تضيعى وقتكِ معه فالحياة هى أثمن من ذلك.

    المدمن: لا أحد ينكر أنه من الرائع أن تقفى إلى جوار رجلكِ إذا ما تعرض لمشكلة ومساعدته على تخطيها، لكن إذا ما كان الرجل واقع فى قبضة وحش الإدمان، فإن الأمر مختلف تماماً، هذا الإدمان قد يكون على التدخين أو الكحول أو المخدرات وهى أمور سيكون عليكِ مواجهتها فى كل يوم، المدمن شخص يمكنه أن يفعل أى شيء فى سبيل الحصول على ما يريد وقد يعرض أحبائه لمخاطر كبيرة فى هذا سبيل.

    المتلاعب: بعض الأشخاص يتلاعبون حول ما أعطوه من وعود أو ما فعلوه من مواقف ويحاولون أن يعبثوا بذاكرتكِ ويشعرونكِ أنكِ أنتِ غير المتزنة وأنكِ أنتِ التى تنسين ما حدث، ليس عليكِ أبداً الزواج من رجل من هذا النوع، فهو لا يهتم إلا بالفوز فى أى نقاش وتحقيق المكاسب على حسابكِ وهذا ما سيقلل من إحترامكِ لذاتكِ بكل تأكيد.

    الزوج السئ زوجى ملاك الزوج زواج
    إقرأ أيضاً
    ضبط فتاة تمارس الرذيلة بعقود زواج مزورة بالبحر الأحمر صور جديدة من عقد قران فلوكس وهنا شيحة علامات تستوجب التفكير قبل اتخاذ قرار الإنجاب فيديو| 8 علامات تدل على أن حبه لك أعمى فيديو| مقطع طريف.. الفرق بين حياة العازب وحياة المتزوج! «امرأة من جهنم».. الخائنة وعشيقها قتلا الزوج الشاب من أجل الحرام مفتى الجمهورية: «الطلاق» مشكلة تهدد الأمن القومى ضبط شبكة لتبادل الزوجات فى عين شمس تعرف على السن المثالى للزواج بسبب علاقتها بأحمد فلوكس.. هنا شيحة حيرت جمهورها دراسة علمية: الحب «بيتخن» شاهد| 6 أشياء تجعل شريكة حياتك سعيدة! فيديو| هل التقيت شريك حياتك قبل الارتباط دون أن تدرى! فيديو| هذا من يستحق أن تقبليه زوجا لك! الصور الأولى من عقد قران محمد دياب حكم نفقة الزوجة العاملة دراسة: رعايتك لأبنائك تؤثر على انفصالك من زوجتك اليوم.. الرومانيون يصوتون على حظر «زواج المثليين» أخر يوم للحملات.. 26% من البرازيليين لم يستقروا على مرشح رئاسى خبيرة مناهج تطالب بقانون يلزم المقبلين على الزواج باجتياز دورة تأهيلية حملة وعاشروهن بالمعروف: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين هل على الرجل عدة؟.. الإفتاء تجيب ضبط امرأة جمعت بين زوجين فى الغردقة غادة والى تشرح لـ«مبتدا» خطة الدولة لمواجهة ظاهرة «الزواج المبكر» هل تقبيل الزوجة يبطل الوضوء؟ صور| رانفير سينج بأزياء غير تقليدية فى حدث اجتماعى «العشماوى» تشيد بمنظومة حماية الطفل بالفيوم شاهد| «وعاشروهن بالمعروف»: الإهمال العاطفى يجعل الزوجين عرضة للاستغلال الإفتاء توضح حقوق المطلقة قبل الدخول بها استخراج 2400 من الأوراق الثبوتية مجانا لغير القادرين بشمال سيناء «وعاشروهن بالمعروف» للزوجين: احذرا غياب التواصل «وعاشروهن بالمعروف»: طاعة الوالدين فى الطلاق ليست من البر زوَّجنى والدى ممن لا أحب فماذا أفعل؟.. «البحوث» يرد حكم زواج الرجل بابنة مطلقته «اكسروا الروتين».. نصيحة الأزهر للخروج من الخلافات الزوجية حبس المتهم بإقامة علاقة مع قتيلة مذبحة الشروق مستشفى أبو الريش: نحتاج لحملات توعية للتقليل من زواج الأقارب الأزهر يعد مشروع قانون متكامل للأحوال الشخصية المغرب تسن قانونًا يجرم العنف ضد المرأة فيديو| فى أول أيام الولادة ستكرهين زوجك.. لماذا؟
    للأعلى