لايف ستايل

أفضل البلدان للعمل والحياة.. سنغافورة فى المقدمة

2018-10-11 20:32:39 |
  • يوسف دياب
  • سنغافورة

    كشف الاستطلاع السنوى لـ"أكسبات إكسبلورر" أن سنغافورة تعتبر أفضل بلد للحياة والعمل.

    وتتصدر سنغافورة القائمة من حيث نسبة مستوى المعيشة مع مستوى الدخل، وتأتى بعدها نيوزيلندا وألمانيا وكندا، ويحصل الوافدون على أعلى دخل فى سويسرا، ويصل إلى 202 ألف دولار فى السنة، تليها الولايات المتحدة (185100 دولار) وهونج كونج (178700 دولار) والصين (172700 دولار).

    ووفقا للاستطلاع احتلت سويسرا المركز الأول من حيث المساواة بين الجنسين، وتسمح كل من نيوزيلندا وتايلند وإسبانيا بالحصول على أقصى قدرة من الخبرة.

    وطبقا للاستطلاع فإن 45% من المغتربين يعتقدون أنهم يحصلون على دخل أعلى فى الخارج مقابل نفس العمل، الذى كانوا يقومون به فى بلدانهم.

    أكسبات إكسبلورر سنغافورة سويسرا
    إقرأ أيضاً
    انسحاب قطر.. اقتصادى أم سياسى؟| «أوبك» تهزم «التشويه» وتستعيد هيبتها محافظ أسوان يبحث مع السفير السويسرى مجالات التعاون الخدمية ترامب يعلن تفاصيل عن لقائه المقبل مع زعيم كوريا الشمالية فى أحدث تصنيف.. جواز سفر عربى الأقوى عالميا البيت الأبيض: ترامب يرغب فى عقد قمة ثانية مع كيم 18 رحلة جوية تصل شرم الشيخ والغردقة سنغافورة تطلق حافلات تعمل بالديزل والكهرباء مصرع 6 فى حريق عمارة سكنية بسويسرا قرار بشأن الدعم وتكليف رئاسى للرقابة الإدارية يتصدران صحف القاهرة محكمة الاتحاد الأوروبى تؤيد تجميد أموال أسرة مبارك مصر تتسلم 26 قطعة أثرية من السلطات السويسرية سويسرا تواجه بلجيكا فى لقاء الحسابات المعقدة 300 ألف يورو شرط الإفراج عن حفيد البنا فى اتهامه بالاغتصاب.. وضحية ترد بوتين يبحث مع آبى توقيع معاهدة سلام روسية يابانية ترامب يعلق على وجود قواعد صاروخية سرية فى كوريا الشمالية بولتون يكشف عن استعداد ترامب لعقد قمة ثانية مع كيم للمرة الرابعة.. القضاء الفرنسى يرفض إطلاق سراح طارق رمضان احتفال المونديال يحرم ليفربول من شاكيرى أمام ريد ستار رئيس سويسرا: نجتهد كثيراً لنصبح بهذا الملل! سويسرا: نجرى محادثات مع أمريكا وإيران حول قناة لتوصيل مساعدات كوريا الشمالية تهدد واشنطن بتعزيز ترسانتها النووية تحرير طاقم سفينة سويسرية بعد احتجازهم 5 أسابيع قبالة سواحل نيجيريا أول خطوة نحو السلام.. فتح معبرين جديدين بين شطرى قبرص علاج سحرى يؤخر الشيخوخة الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 صور| غرف نوم فوق المرتفعات شويجو: قضينا على «داعش» فى سوريا و95% من الأراضى تحت السيطرة وزير الدفاع الروسى: «الظروف حاليًا تسمح بقيام سوريا الموحدة» وزير الدفاع الأمريكى يعزى نظيره الروسى فى هجمات كيرتش صور| وزير الشؤون الإسلامية بسنغافورة يزور مشيخة الأزهر مسؤول يابانى: بوتين قد يلتقى آبى خلال قمة شرق آسيا بولتون يكشف موعد قمة «ترامب - كيم» الثانية هازارد يلمح للانضمام إلى ريال مدريد «السيسى والعالم».. كتاب يوثق لقاءات الرئيس خلال الفترة الرئاسية الأولى سفير سويسرا بالقاهرة: رحلات طيران بين جنيف والغردقة خلال 3 أيام السفير السويسرى: انطلاق الرحلات الجوية بين جنيف والغردقة خلال 3 أيام ترامب عن انعقاد قمة ثانية: «ليس لدى وقت لمقابلة كيم» بومبيو يصل سيول بعد لقاء «بناء ثقة» مع زعيم كوريا الشمالية المساعدات الأجنبية تتوافد إلى المناطق المنكوبة بإندونيسيا كوريا الشمالية ترفض المساومة على نزع السلاح النووى
    للأعلى