رياضة

دقيقة صمت فى مران ريال مدريد

2018-10-11 14:56:52 |
  • مجدى الفقى
  • تدريبات ريال مدريد

    وقف لاعبو ريال مدريد والجهاز لافنى لفريق الكرة الأول بالنادى، خلال مران اليوم الخميس، دقيقة صمت حدادًا على ضحايا الفيضانات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة، فى جزيرة مايوركا، الواقعة شرقى إسبانيا.

    واحتشد لاعبو الفريق إلى جانب جولين لوبيتيجى، المدير الفنى، فضلاً عن عناصر الرديف ومدربهم الأرجنتينى سانتياجو سولارى، فى ملعب المدينة الرياضية من أجل التعبير عن تعاطفهم مع ضحايا هذه الأحداث.

    ولقى ما لا يقل عن عشرة أشخاص، مصرعهم خلال الساعات الأخيرة، جراء الفيضانات والانزلاقات الأرضية الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة، فى جزيرة مايوركا.

    ريال مدريد فياضانات جزيرة مايوركا جولين لوبيتيجى
    إقرأ أيضاً
    طبيب صلاح يعالج كوتينيو ريال مدريد: نحن أقوياء من دون كريستيانو تفاصيل زيارة وفد الأهلى لريال مدريد شاهد| «نسر» الأهلى داخل معقل ريال مدريد صراع إنجليزى إيطالى محتمل على نجم الريال الريال يرفع راتب مدربه من 300 ألف يورو إلى 4 ملايين دولار أوين يعلق على تعيين سولارى مدربًا لريال مدريد رسميًا| ريال مدريد يعين سولارى مديرًا فنيًا حتى 2021 سولارى يبلغ إيسكو بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسى تعرف على سبب بقاء نافاس فى مدريد وعدم المشاركة مع المنتخب فيديو| ريال مدريد يحتفل بالهدف 201 لبنزيما بالقميص الأبيض ريال مدريد يقرر الإبقاء على سولارى حتى نهاية الموسم ريال مدريد يسحق سيلتا فيجو برباعية ويعود للمنافسة على لقب الليجا الريال يستعيد قوته الضاربة قبل لقاء سيلتا فيجو الريال مهتم بظهير نابولى رغم الإصابة.. مارسيلو لاعب الشهر فى ريال مدريد شاهد| الريال يضرب بلزن بخماسية ويضع قدما فى ثمن نهائى دورى الأبطال الشوط الأول.. الريال يدك حصون فيكتوريا بلزن برباعية بمقابل خيالى.. مان يونايتد يريد بيل دورى الأبطال| ذئاب روما «تلتهم» سسكا موسكو تشكيل الريال لمواجهة فيكتوريا بلزن.. مفاجأة من سولارى الشوط الأول.. روما يتقدم على سسكا موسكو بهدف نظيف فان دير فارت يعتزل كرة القدم بعد 18 عامًا فى ملاعب أوروبا الأهلى ينافس «ريال مدريد» فى نهائى دورى أبطال إفريقيا! متحدث الليجا يفجر مفاجأة بشأن صلاح مدرب توتنهام يهاجم ريال مدريد: «امرأة ترغب فى رجل متزوج» الريال مهتم بـ«جوهرة» السيتى مارسيلو على رأس قائمة الغائبين عن ريال مدريد أمام بلد الوليد رونالدو فى مدرجات البرنابيو لحضور مواجهة الريال وبلد الوليد سولارى يتحدث عن خطته فى مواجهته الأولى فى برنابيو الريال يدخل خط المنافسة مع تشيلسى لضم نجم ميلان بوفون يعود لدورى الأبطال لأول مرة منذ طرده الموسم الماضى مفاوضات السيتى وسترلينج تصل إلى نهايتها تحت قيادة سولارى.. ريال مدريد يهزم ميليا برباعية النادى الذى يرغب كونتى فى تدريبه.. مفاجأة بأوامر أنشيلوتى.. نابولى يريد لاعبين من الريال أول تشكيل للريال تحت قيادة سولارى تشخيص إصابة ظهير الريال فيديو| سولارى يقود مرانه الأول مدربًا لريال مدريد صورة| على طريقة الزعيم.. صلاح يسخر من أنباء رحيله عن ليفربول
    للأعلى