رياضة

بنزيما يرد على هجوم الاتحاد الفرنسى

2018-10-10 23:52:13 |
  • على أحمد
  • علق الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، على هجوم نويل لو جرايت، رئيس الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، عليه.

    وكتب بنزيما عبر حسابه الرسمى على "تويتر": "مستر جريت، أطلب منك أن تنسانى، دعنى وشأنى من فضلك.. منتخب فرنسا بطل العالم وهذا هو المهم، الأمور الأخرى عديمة الجدوى شكرًا لكم".

    كان رئيس الاتحاد الفرنسى قد قال، من قبل، إن مهاجم ريال مدريد ليس له مكان داخل المنتخب الفرنسى، فى ظل تراجع مستواه، مؤخرًا.

    ويبتعد بنزيما عن قائمة الديوك مُنذ أكثر من عام ونصف العام.

    كريم بنزيما الاتحاد الفرنسى لكرة القدم ريال مدريد الديوك كأس العالم
    إقرأ أيضاً
    ليفربول: الاستغناء عن صلاح وارد.. بشرط ريال مدريد يجدد مفاوضاته مع كونتى صراع قوى على فاسكيز حكم ساحة عربى وحيد فى كأس العالم للأندية مسؤول بـ«الفيفا» يتحدث عن الأهلى وجماهيره موقف إدارة البلوز من رحيل هازارد لاعب الريدز السابق: كأس العالم استنزف طاقة صلاح للمرة الثانية.. بيل يغيب عن ويلز أمام أيرلندا فى دورى الأمم الأوروبية الملكى والمان سيتى يتنافسان على ضم لاعب تشيلسى هازارد يلمح للانضمام إلى ريال مدريد ريال مدريد يتبرأ من كريستيانو رونالدو دقيقة صمت فى مران ريال مدريد صدمة فى دفاع برشلونة ريال مدريد ورطه| ملابسات جديدة فى قضية اغتصاب رونالدو لفتاة أمريكية مصر تشارك فى الاجتماع الأول لفريق كأس العالم 2022 بمسقط فكر فى ضم صلاح| السبب الحقيقى وراء رحيل زيدان عن ريال مدريد السبب الحقيقى وراء رحيل زيدان عن ريال مدريد «ديلى ميل» تكشف حقيقة تجديد دى خيا لمانشستر يونايتد مصابا ريال مدريد آلاركون ومارسيلو يعودان إلى التدريبات إيدين هازارد يطارد حلمه باللعب فى ريال مدريد وكيل أعمال زيدان يحسم الجدل بشأن قيادته مانشستر يونايتد بعد الخسارة أمام ألافيس.. راموس: مع رونالدو كنا نعانى أيضا فيديو| فى الدقيقة 95.. ريال مدريد يخسر من ألافيس مفاجأة| رونالدو: رئيس الريال وراء اتهامى بـ«الاغتصاب» «مهلة شهر» لاتحاد الكرة للرد على تقرير المخالفات مدرب الريال: لا أهتم بالانتقادات بعد رحيل رونالدو.. صفقات مدوية على رادار الريال فيديو| كاريوس يواصل أخطائه الكارثية خارج جدران ليفربول بعد تراجع الأداء| محمد صلاح «جمهوره واقف فى ظهره» ترتيب مجموعات دورى أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الثانية موسكو يصدم ريال مدريد بهدف نظيف وينتزع صدارة المجموعة فى غياب بيل وراموس.. تعرف على تشكيل الريال أمام سيسكا موسكو اليوم.. 6 مواجهات نارية فى دورى أبطال أوروبا لوبيتيجى: سنفوز أمام موسكو رغم غياب بيل وراموس بيل يدعم صفوف ريال مدريد أمام ألافيس بالدورى جريزمان ينفى وجود خلافات مع راموس زيدان يقترب من يوفنتوس الكاف ينصف الدول الإفريقية فى بث تصفيات كأس العالم من جديد.. هازارد يثير قلق مشجعى البلوز مدرب ريال مدريد: فشلنا فى إنهاء الهجمات وكنا نستحق الفوز
    للأعلى