رياضة

صدمة فى دفاع برشلونة

2018-10-10 18:45:58 |
  • على أحمد
  • صامويل أومتيتى

    تعرض فريق برشلونة لصدمة قوية على مستوى الخط الدفاعى، قبل خوضه مباريات صعبة فى الدورى الإسبانى "الليجا"، ودورى أبطال أوروبا هذا الشهر.

    وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الفرنسى صامويل أومتيتى، ما زال يعانى من إصابته فى غضروف الركبة اليسرى، والتى قد تبعده عن المباريات المقبلة للفريق أمام إشبيلية والميرنجى فى الليجا، وإنتر ميلان فى دورى أبطال أوروبا.

    وأوضحت أن اللاعب لم يتدرب، ولا حتى منفردًا، فى ظل غياب العديد من اللاعبين الدوليين عن برشلونة، فى الوقت الحالى، مشيرة إلى أنه رغم تأكيدات الصحافة الفرنسية بأن إصابة أومتيتى ليست خطيرة، إلا أن كل شىء يشير إلى أنه سيحتاج للمزيد من الوقت من أجل التعافى.

    وواصلت بأن الرواية الرسمية لنادى برشلونة، دارت حول أن اللاعب يعانى من بعض الالآم فى الركبة اليسرى، وذلك قبل مباراة أتلتيك بيلباو فى الليجا قبل أسبوعين.

    وأشارت بعض التقارير إلى أن مدافع البارسا ربما يحتاج لإجراء عملية جراحية، للتخلص من مشاكل الركبة التى تلاحقه باستمرار.

    برشلونة أومتيتى ريال مدريد إنتر ميلان البارسا أتلتيك بيلباو إشبيلية
    إقرأ أيضاً
    برشلونة يحسم مصير ديمبلى سواريز حارسًا لمرمى أوروجواى طبيب صلاح يعالج كوتينيو ريال مدريد: نحن أقوياء من دون كريستيانو تفاصيل زيارة وفد الأهلى لريال مدريد شاهد| «نسر» الأهلى داخل معقل ريال مدريد مان سيتى يقطع طريق أندية أوروبا عن «إنييستا الإنجليزى» صراع إنجليزى إيطالى محتمل على نجم الريال الريال يرفع راتب مدربه من 300 ألف يورو إلى 4 ملايين دولار أوين يعلق على تعيين سولارى مدربًا لريال مدريد رسميًا| ريال مدريد يعين سولارى مديرًا فنيًا حتى 2021 سولارى يبلغ إيسكو بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسى برشلونة يفاضل بين التجديد للحدادى أو التعاقد مع مهاجم جديد أتلتيكو يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة برشلونة تعرف على سبب بقاء نافاس فى مدريد وعدم المشاركة مع المنتخب فيديو| ريال مدريد يحتفل بالهدف 201 لبنزيما بالقميص الأبيض ريال مدريد يقرر الإبقاء على سولارى حتى نهاية الموسم ريال مدريد يسحق سيلتا فيجو برباعية ويعود للمنافسة على لقب الليجا فى الظهور الأول لميسى.. برشلونة يتلقى هزيمة تاريخية أمام بيتيس ميسى يعود لقيادة برشلونة أمام ريال بيتيس فى الوقت القاتل.. أتلتيكو مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بيلباو اشتباكات بين الشرطة الإسبانية وانفصاليين فى برشلونة الريال يستعيد قوته الضاربة قبل لقاء سيلتا فيجو فالفيردى يكشف سبب استبعاد ديمبلى من لقاء بيتيس موقف ميسى من المشاركة أمام بيتيس من جديد.. سارى يفاوض لاعب برشلونة بن عطية على أعتاب الانفصال عن «السيدة العجوز» الريال مهتم بظهير نابولى ميسى يتوسط لأوليفيرا عند فالفيردى رغم الإصابة.. مارسيلو لاعب الشهر فى ريال مدريد شاهد| الريال يضرب بلزن بخماسية ويضع قدما فى ثمن نهائى دورى الأبطال الشوط الأول.. الريال يدك حصون فيكتوريا بلزن برباعية بمقابل خيالى.. مان يونايتد يريد بيل دورى الأبطال| ذئاب روما «تلتهم» سسكا موسكو تشكيل الريال لمواجهة فيكتوريا بلزن.. مفاجأة من سولارى الشوط الأول.. روما يتقدم على سسكا موسكو بهدف نظيف فى مباراة مثيرة.. برشلونة يتعادل أمام الإنتر فى دورى الأبطال صور| برشلونة بالقميص الثالث لأول مرة أمام الإنتر برشلونة يواجه عقدة الحكم البولندى أمام الإنتر قائمة إنتر كاملة العدد استعدادًا لبرشلونة
    للأعلى