رياضة

إيدين هازارد يطارد حلمه باللعب فى ريال مدريد

2018-10-09 00:55:24 |
  • حسام عماد
  • أخبر نجم تشيلسى الإنجليزى، إيدين هازارد، إدارة فريقه بعدم رغبته فى التجديد، مع اقتراب تعاقده على الانتهاء.

    ويطارد هازارد حلمه القديم فى اللعب ضمن صفوف ريال مدريد، إذ ينتهى عقد اللاعب البلجيكى مع ناديه اللندنى فى يونيو 2020، وفق شبكة "إى.آس.بى.إن".

    وقال : "ريال مدريد أفضل فريق فى العالم، لا أريد أن أكذب، إنه حلمى منذ أن كنت طفلا، لا أريد التحدث عن هذه المسألة يوميا، لكن سنتحدث عن مستقبلى قريبا، وتدور فى رأسى أفكار وأستيقظ أحيانا برغبة فى نفسى أن أذهب إلى هناك، وأحيانا أخرى أرجح كفة البقاء، إنه قرار صعب، إنه مستقبلى، عمرى 27 عاما"

    تابع: "الأمر يتعلق أيضا بحلم تريد تحقيقه، مثلما قلت مرارا وتكرارا إذا غادرت سأكون سعيدا، وأعرف أننى إذا بقيت فى تشيلسى سأكون سعيدا".

    إيدن هازارد الريال مدريد تشيلسى
    إقرأ أيضاً
    إنفوجراف| جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.. «مان سيتى» فى الصدارة إيفرتون يتعادل مع تشيلسى ويبعد البلوز عن سباق الصدارة من جديد.. سارى يفاوض لاعب برشلونة فيديو| بهدف جيرو.. تشيلسى يعبر إلى دور الـ32 من الدورى الأوروبى هازارد يعود لتشيكل تشيلسى أمام باتى بوريسوف فى الدورى الأوروبى وردة على دكة بدلاء باوك أمام مول فيدى فى الدورى الأوروبى اليوروباليج| مهمة ثأرية لوردة.. وكوكا يبحث عن الانتصار.. والننى يغيب موقف هازارد وموراتا من لقاء باتى بوريسوف صلاح فى مواجهة الأرسنال.. سجل تهديفى متميز و«رقم» ينتظره قمة «البريميرليج»| ليفربول يريد الصدارة والأرسنال يحاول مواصلة التألق الريال يدخل خط المنافسة مع تشيلسى لضم نجم ميلان النادى الذى يرغب كونتى فى تدريبه.. مفاجأة موراتا فى الأمام.. تشكيل تشيلسى للقاء ديربى كاونتى لامبارد عن تدريب تشيلسى: «أنا شخص واقعى» تغريم مساعد سارى 6 آلاف إسترلينى فى واقعة الاشتباك مع مورينيو تشيلسى فى وصافة البريميرليج برباعية فى شباك بيرنلى ليفربول وتشيلسى يقدمان التعازى فى ضحايا السيول بالأردن كورتوا يهدد بمقاضاة صحيفة بسبب كونتى ومورينيو بمشاركة وردة.. ثنائية نظيفة فى شباك باوك من فيدى بالدورى الأوروبى شيك يمنح الفوز لتشيلسى أمام بوريسوف بثلاثية نظيفة فى الدورى الأوروبى وردة على دكة بدلاء باوك أمام مول فيدى فى الدورى الأوروبى «فيفا» يلقى الضوء على إنجاز صلاح والريدز مدرب «البلوز» السابق يقترب من الريال هازارد يغيب عن تشيلسى بسبب الإصابة بدون الننى.. أوباميانج يقلب الطاولة على ليستر سيتى لمصلحة أرسنال الاتحاد الإنجليزى يبرئ مورينيو من واقعة مواجهة تشيلسى إنفوجراف| 50 هدفًا لـ«مو صلاح» مع الأندية الإنجليزية مانشستر يونايتد يبحث عن الخائن مورينيو ينتظر عقوبة جديدة بعد اشتباكه مع مدرب تشيلسى فى الدقيقة الأخيرة.. تشيلسى يخطف نقطة من الشياطين الحمر تشيلسى يتقدم على مان يونايتد فى الشوط الأول قمة «البريميرليج».. التشكيل الرسمى لمواجهة يونايتد وتشيلسى تشيلسى يستضيف مانشستر يونايتد فى «قمة الأسبوع» فيديو| صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادًا لهيدرسفيلد الاتحاد الإنجليزى ينقذ مورينيو من الاستبعاد أمام تشيلسى مدرب هدرسفيلد: رمضان صبحى جاهز لموقعة الريدز ريال مدريد يجدد مفاوضاته مع كونتى أرسنال يفكر فى ضم لاعب وسط البلوز أندية عديدة تريده.. هل يجدد مارسيال عقده مع اليونايتد؟ فيديو| الكشف عن لاعب الشهر فى ليفربول.. مفاجأة
    للأعلى