مصر

فيديو| «الداخلية» تفرج عن سجناء وغارمين بمناسبة انتصارات أكتوبر

2018-10-06 22:47:09 |
  • ايمن يوسف
  • الإفراج عن الغارمين والغارمات

    أفرجت وزارة الداخلية عن 896 غارمًا وغارمة عقب سداد مديونياتهم، من خلال تمويل صندوق تحيا مصر وبعض منظمات المجتمع المدنى.

    وانتهت أعمال اللجان المشكلة من قطاع السجون إلى انطباق القرار على 2068 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج بالعفو.

    كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن 718 نزيلاً إفراجاً شرطياً، ليبلغ إجمالى المستفيدين من تلك المبادرة والعفو الرئاسى لـ3682 نزيل.

    يأتى ذلك تفعيلاً لمبادرة الرئيس السيسى "سجون بلا غارمين" باتخاذ الإجراءات القانونية للإفراج عن الغارمين والغارمات المودعين بالسجون باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع بما يتيح رعايتهم وإحتوائهم وتأهيلهم.

    وزارة الداخلية قطاع السجون الرئيس السيسى سجون بلا غارمين
    إقرأ أيضاً
    عامر: زيارة السيسى للنمسا تشهد التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون نحمده لـ«9090»: الرئيس أمر ألا أغادر إلى منزلى إلا بالسيارة الجديدة عضو «مكافحة الفيروسات»: الرئيس حريص على صحة المصريين الرئيس السيسى يشارك بعد غد فى منتدى «إفريقيا - أوروبا» بالنمسا السيسى يرسل برقية عزاء فى وفاة الرئيس الإثيوبى الأسبق مدبولى: أنهينا أزمة اختفاء السلع التموينية.. و2020 طفرة بالسكة الحديد رئيس الوزراء: أنجزنا 8278 مشروعًا باستثمارات 1.6 تريليون جنيه بث مباشر| الرئيس يفتتح عددًا من المشروعات القومية عاجل| السيسى يصل منطقة الجبل الأصفر لافتتاح عدد من المشروعات القومية «سائقة الميكروباص» تروى تفاصيل لقائها بالرئيس: «الرخصة مكنتش معايا» فيديو| «الداخلية» تستعرض الموقف الأمنى بالمحافظات بقرار جمهورى.. تشكيل لجنة لإدارة مواقع التراث العالمى عبدالعال يلتقى رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية إخلاء سبيل مساعدى «المصور الدنماركى» على صعود الهرم الحكومة: «100 مليون صحة» مبادرة مصرية رئاسية وليست منحة عالمية فيديو| المداخلة الكاملة للرئيس السيسى مع الإعلامى شريف عامر تفاصيل مقتل منفذ حادث ستراسبورج الإرهابى السيسى: المرأة المصرية حريصة على أسرتها وتتمتع بالعزة والحياء الرئيس: أوقفت الموكب لأتعرف على «سيدة الميكروباص».. وفخور بها فيديو| قصة نحمده «سائقة الميكروباص» التى صافحها الرئيس عاجل| السيسى يتلقى اتصالا هاتفيًا من ولى عهد أبوظبى صور| الرئيس يتفقد أعمال إنشاء كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية «الداخلية» تداهم البؤر الإجرامية وتلقى القبض على تجار السلاح والمخدرات «جمَّال وفتاة».. التفاصيل الكاملة لسقوط مُساعدى مرتكبى فيديو الهرم ألمانيا: مصر محور الاستقرار فى إفريقيا مدبولى: القادة الأفارقة يقدرون مصر والرئيس السيسى وينبهرون بمشروعاتنا «الداخلية» تؤمن تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية فيديو| «الداخلية» تستعرض الموقف الأمنى بالمحافظات السيسى يشيد بإدراج مصر ضمن برنامج شراكة الدول التابعة لـ«اليونيدو» تفاصيل استقبال السيسى لوفد ممثلى صناديق الاستثمار العالمية السيسى يبحث مع نائب رئيس كوت ديفوار سبل تعزيز العلاقات الثنائية صحتك تهمنا.. قافلة طبية لعلاج أهالى الوادى الجديد بالمجان ارتفاع حصيلة قتلى هجوم كابول الانتحارى وزير البترول يفتتح المبنى الإدارى لحقل ظهر 20 هاربا من أحكام قضائية فى قبضة الأمن مدبولى يتوجه إلى تنزانيا لتوقيع مشروع سد «ستيجلر جورج» مع اقتراب احتفالات أعياد الميلاد.. تكثيف أمنى حول الكنائس والأديرة بالمجان.. الأحوال المدنية تفتح أبوابها لذوى الإعاقة لمدة أسبوع السيسى يستقبل الرئيس الجامبى لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين السيسى يعرب عن تطلعه لاستكشاف مزيد من مجالات التعاون مع البنك الآسيوى
    للأعلى