شؤون دولية

الشرطة الألمانية: إصابة مواطنين فى حادث دهس فى برلين

2018-10-05 14:44:55 |
  • عبير العدوى
  • حادث دهس فى مقهى ببرلين

    قالت الشرطة الألمانية، اليوم الجمعة، إن رجلا دخل بسيارة فى مقهى بحى شارلوتنبورج فى برلين، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص، لافتة إلى أنه لا توجد دلالات على ارتباط الحادث بالإرهاب.

    وقالت شرطة برلين على تويتر: "وفقًا للنتائج الأولية لزملائنا فى الموقع، كان السائق يعانى من مشاكل صحية"، ولم يذكر المزيد من التفاصيل.

    وقال متحدث باسم الشرطة إنه "لا توجد علامات على الإرهاب"، مضيفا أنه من المرجح أن يكون الحادث بسبب فقدان السائق للسيطرة لأنه لم يكن على ما يرام.

    وتعيش ألمانيا حالة تأهب قصوى خشية هجمات إرهابية، وذلك بعد قرابة عامين من قيام أحد الداعشيين من أصل تونسى بقيادة عملية دهس، مستخدمًا شاحنة مختطفة فى سوق عيد الميلاد بوسط برلين، مما أسفر عن مقتل 11 شخصًا، فضلاً عن سائقها.

    ألمانيا برلين الشرطة الألمانية هجمات إرهابية داعش حادث دهس
    إقرأ أيضاً
    غدا.. بدء إضراب عمال السكك الحديدية بألمانيا إطلاق خط جديد لقطارات الشحن بين الصين وأوروبا للمرة الثانية.. محمد منير «أسطورة 2018» فايا يونان أفضل مطربة سورية فى 2018 رسالة ميركل الأخيرة لحزبها تفكيك خلية إرهابية ارتبطت بتنظيم «داعش» فى المغرب مرصد الإفتاء يكشف مؤشرات انقلاب داعش الداخلى على البغدادى على جثث «داعش».. «سوريا الديموقراطية» تتقدم فى ريف دير الزور مؤشرات انقلاب قادة «داعش» على البغدادى «المافيا الإيطالية».. أوروبا تلاحق أخطر جماعات إجرامية بالعالم الرئاسة التونسية تمد حالة الطوارئ 30 يومًا «نستلة ألمانيا» تسحب أحد منتجاتها من الأسواق القبض على 90 شخصا تابعين لمافيا إيطالية إحالة 15 متهما كونوا خلية إرهابية إلى محكمة أمن الدولة العليا تأجيل محاكمة متهمى «داعش الإسكندرية» لجلسة 11 ديسمبر اندلاع معارك عنيفة تستهدف آخر جيوب «داعش» شرق سورية حريق هائل يلتهم مؤسسة خيرية فى ألمانيا الإفتاء: تراجع موجات الإرهاب خلال الأسبوع الأخير من نوفمبر «بوكو حرام» يعود لاستخدام الفتيات فى العمليات الإرهابية الجيش السورى يقتل أكثر من 270 داعشيا فى السويداء أوكرانيا تجر ألمانيا لحرب فى البحر الأسود نتائج قرعة تصفيات أمم أوروبا 2020.. مواجهات قوية منتخب اليد يتجه إلى المجر استعدادًا لمونديال ألمانيا والدنمارك فى أحدث تصنيف.. جواز سفر عربى الأقوى عالميا المحتل التركى.. من جباية العثمانى إلى الفاشية الإخوانية واحتلال عفرين بينهم «داعشيين».. القوات العراقية تعتقل 13 متهما فى الموصل خلال ساعات.. الخطيب فى القاهرة العراق: تفجير 83 عبوة ناسفة زرعتها «داعش» فى الأنبار اعتقال قيادى بتنظيم «داعش» فى دير الزور بلجيكا: بلدنا من أكثر الدول المصدرة للمتطرفين للقتال فى سوريا اعتراف بالهزيمة.. مسلحو «داعش» ينتحرون فى العراق «قمة العشرين».. اتحاد عالمى أم شو إعلامى؟ 18 رحلة جوية تصل شرم الشيخ والغردقة ألمانيا تلغى لقاء رسميا مع ترامب فى الأرجنتين القوات الجوية الألمانية: لا شبهة جنائية فى تعطل طائرة ميركل البرلمان الألمانى يوافق على زيادة مخصصات دعم اللاجئين بالمليارات سفيرنا ببرلين: ألمانيا تدعم متحف إخناتون فى المنيا بـ10 ملايين يورو مجهولون يهاجمون منزل نائب ميركل فى هامبورج ترامب يلغى لقاء رسميا مع أردوغان.. والسبب؟ بحضور ولى العهد السعودى.. أجندة عمل مكثفة تنتظر قادة قمة العشرين
    للأعلى