لايف ستايل

«سياسة وفن ورياضة».. 7 هاشتاجات تقلب موازين الترند

2018-09-27 13:56:06 |
  • مصطفي الأسيوطي
  • تصدرت عدد من الهاشتاجات على موقع "تويتر"، صباح اليوم الخميس، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، ما بين السياسة والرياضة، والحالات الاجتماعية.

    #الزمالك فوق الجميع

    دشن عدد من محبى الزمالك هذا الهاشتاج، شبيهًا لشعار الأهلى ما يدل على حب وعشق جمهور الزمالك لفريقه الفارس الأبيض، وهذا ما تبين من خلال التفاعل مع الهاشتاج.

    #الأهلى فوق الجميع

    حل هاشتاج الأهلى فوق الجميع ثانيًا فى سباق التريند اليومى، دشنه أبناء ومشجعى القلعة الحمراء، مساندة وحبًا فى ناديهم، خصوصا بعد الأزمة الأخيرة مع شركات الرعاية، التى فسخت التعاقد.

    #انزل علشان الأهلى

    هاشتاج دشنته القلعة الحمراء، مساندة وحبًا للنادى، للنزول والمشاركة فى التصويت على اللائحة غدًا الجمعة 28 سبتمبر.

    #رئيس الوزراء

    تصدر هاشتاج رئيس الوزراء دعمًا للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وتقديرًا للمجهودات التى يبذلها، لا سيما جولته التفقدية التى يجريها فى صعيد مصر منذ الأحد الماضى لمتابعة المشروعات الجارية، بداية من أسيوط حتى محافظة قنا.

    #تركى آل شيخ

    تصدر هاشتاج عن المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بسبب الأزمات الرياضية الجارية حاليًا، وفسخ شركتى الرعاية تعاقدهما مع الأهلى.

    #الطفل الباكى

    كان من الطبيعى أن يستمر هاشتاج الطفل الباكى فى تصدر تويتر، بسبب ما لاقاه من ترويج على السوشيال ميديا، وتفاعل المصريين مع صاحب الجملة التى أصبحت تُردد على ألسنة آلاف: "عايز أنام ربع ساعة يا حاجة".

    #عمرو دياب

    تصدر الهضبة لتويتر كان طبيعيًا بسبب ألبومه الأخير الذى يتشوق إليه جمهوره.

    تويتر ترند تويتر هاشتاج تويتر عمرو دياب الطفل الباكى
    إقرأ أيضاً
    فيديو| «الطيارة».. جديد كاميليا ورد مفاجأة لمستخدمى تويتر بعد شائعات اختفائها.. آمال ماهر ترد صور| مايا دياب بفستان أبيض مثير فى حفل قبرص «أجمل نساء الكون» يتصدر «تويتر».. ومغردون: «هى أمى» نانسى عجرم تشارك جمهورها صورا من حفل لندن بعد عقد قرانها من فلوكس.. «هى هنا ولا حلا.. إحنا اتلخبطنا» فيديو| شيريهان ترقص على أنغام «ده لو اتساب» فيديو| بهاء الدين محمد لعمرو دياب: معلش.. الحقيقة مرة بعد تفقده إحدى القواعد الجوية| هاشتاج «مصر بخير مع السيسى» يتصدر تويتر نشطاء تويتر عن دينا الشربينى: «الهضبة» رد اعتبارها فيديو| بحضن وأغنية.. عمرو دياب يعلن لأول مرة عن حبه لدينا الشربينى هذا مصير من يعادى السعودية.. مغردون يكشفون زيف وكالات إعلامية مأجورة أصالة: أنا «نمبر وان» إليسا: من دواعى سرورى دائمًا أن أكون بمصر ظريف: العقوبات الأمريكية تنتهك حقوق الإنسان لجموع الإيرانيين فيديو| مقطع محذوف من أغنية «تعالى» لعمرو دياب تطور حالة تامر حسنى الصحية تتصدر تويتر «مصر والسعودية إيد واحدة» هاشتاج دعم شعبى للمملكة: لن يخذلكم المصريون «السعودية تقود اقتصاد العالم».. هاشتاج يتصدر تويتر هاشتاج جديد يدعم بن سلمان: «يا جبل ما يهزك ريح» إجراءات جديدة من «فيسبوك» بسبب الكونجرس الأمريكى أحمد عبدالوارث يتصدر «تويتر».. ونشطاء: كان مبدعًا «كلنا ثقة».. هكذا احتفى رواد تويتر بولى العهد السعودى إليسا سفيرة الحملة الوطنية لمكافحة سرطان الثدى الملحن محمد يحيى: «أنت مغرور» خطفت أذان المستمعين المغنية الأمريكية كريستينا أجيليرا تفقد صوتها فيديو| مايا دياب تغنى «حبيبى يا نور العين» فى حفل خاص بشأن الخصوصية.. الاتحاد الأوروبى يحقق مع «تويتر» كارول سماحة تساند إليسا بعد أزمتها مع «روتانا» شاهد| حياة «الهضبة» فى 57 صورة لطيفة تهنئ عمرو دياب يعيد ميلاده: ربنا يخليك ودايمًا «الهضبة» «الهضبة» يحتفل بعيد ميلاده الـ57 رسالة «نانسى عجرم» لـ«تامر حسنى» بعد تعرضه لأزمة صحية.. تامر حسنى يتصدر «تويتر» شركات «التواصل الاجتماعى».. أداة للتنمية أم تهديد للأمن القومى؟! رسالة إليسا فى يوم الصحة النفسية العالمى فيديو| «بحبك أنا» تتصدر تريند «يوتيوب» شاهد| ياسمين صبرى «قمر» حتى فى أيام «الكحرتة» 5 من الـ«World Smile Day» على تويتر
    للأعلى