لايف ستايل

«سياسة وفن ورياضة».. 7 هاشتاجات تقلب موازين الترند

2018-09-27 13:56:06 |
  • مصطفي الأسيوطي
  • تويتر - صورة أرشيفية

    تصدرت عدد من الهاشتاجات على موقع "تويتر"، صباح اليوم الخميس، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، ما بين السياسة والرياضة، والحالات الاجتماعية.

    #الزمالك فوق الجميع

    دشن عدد من محبى الزمالك هذا الهاشتاج، شبيهًا لشعار الأهلى ما يدل على حب وعشق جمهور الزمالك لفريقه الفارس الأبيض، وهذا ما تبين من خلال التفاعل مع الهاشتاج.

    #الأهلى فوق الجميع

    حل هاشتاج الأهلى فوق الجميع ثانيًا فى سباق التريند اليومى، دشنه أبناء ومشجعى القلعة الحمراء، مساندة وحبًا فى ناديهم، خصوصا بعد الأزمة الأخيرة مع شركات الرعاية، التى فسخت التعاقد.

    #انزل علشان الأهلى

    هاشتاج دشنته القلعة الحمراء، مساندة وحبًا للنادى، للنزول والمشاركة فى التصويت على اللائحة غدًا الجمعة 28 سبتمبر.

    #رئيس الوزراء

    تصدر هاشتاج رئيس الوزراء دعمًا للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وتقديرًا للمجهودات التى يبذلها، لا سيما جولته التفقدية التى يجريها فى صعيد مصر منذ الأحد الماضى لمتابعة المشروعات الجارية، بداية من أسيوط حتى محافظة قنا.

    #تركى آل شيخ

    تصدر هاشتاج عن المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بسبب الأزمات الرياضية الجارية حاليًا، وفسخ شركتى الرعاية تعاقدهما مع الأهلى.

    #الطفل الباكى

    كان من الطبيعى أن يستمر هاشتاج الطفل الباكى فى تصدر تويتر، بسبب ما لاقاه من ترويج على السوشيال ميديا، وتفاعل المصريين مع صاحب الجملة التى أصبحت تُردد على ألسنة آلاف: "عايز أنام ربع ساعة يا حاجة".

    #عمرو دياب

    تصدر الهضبة لتويتر كان طبيعيًا بسبب ألبومه الأخير الذى يتشوق إليه جمهوره.

    تويتر ترند تويتر هاشتاج تويتر عمرو دياب الطفل الباكى
    إقرأ أيضاً
    بعد «طار البلد».. راغب علامة يتصدر «تويتر» صلاح عبدالله لابنته بعد زفافها: «بحبك وحشتينى» تغلبت على أصالة.. فايا يونان الأفضل فى 2018 محمد صلاح يتصدر «تويتر».. الملك المصرى عاد من جديد أبو الليف يستعد لطرح «زنانة» للمرة الثانية.. جنى عمرو دياب تثير الجدل بملابسها محمد صلاح يتصدر.. تويتر يكشف اهتمامات المصريين فى 2018 فيديو| أنغام: عمرو دياب شارك فى تلحين هذه الأغنية شريهان تتصدر «تويتر».. ونشطاء: «كراش الطفولة» دنيا سمير غانم فى مسلسل رمضانى جديد موعد طرح راغب علامة لـ«طار البلد» راغب علامة يروج لحفله المقبل بالقاهرة الهضبة يتصدر «Apple Music» بثلاثة ألبومات أمير كرارة يشارك جمهوره بصورة مع أشقائه فيديو| الأغنية المحذوفة من ألبوم «كل حياتى» أوباما ناعيا بوش الأب: تمكن من طرد ديكتاتور العراق أول تعليق من ترامب عقب وصوله إلى الأرجنتين الليلة.. عمرو دياب يحيى حفلا غنائيا فى كايرو فيستفال تفاصيل حفل عمرو دياب فى السعودية مواطن ينتحل شخصية بوتين.. و«تويتر» يُغلق حسابه «نورت مصر».. هاشتاج زيارة بن سلمان يتصدر تويتر للمرة الثالثة.. ترامب يهاجم «CNN» ويطالب بتأسيس قناة بديلة عادل أمين يتصدر «تويتر».. «الوحيد اللى كان شاكك فى رأفت الهجان» شاهد| «سيلفى» منة فضالى فيديو| دينا الشربينى فى «صاحبة السعادة»: عندى «تتش» كآبة هذا ما قالته إيفانكا وميلانيا ترامب فى عيد الشكر أروى جودة فى ملتقى البرلس الجمعة.. إليسا على مسرح البروج بالشروق فى عيد استقلال لبنان.. إليسا: لن أفقد الأمل فى بلدى أبدًا «قهوة أشرف» يتصدر تويتر ظريف: لن نسمح لترامب بتحقيق حلمه عمرو يوسف.. «يا عينى على الحلو لما يبهدله أكل كندة» فى عيد ميلادها الـ83.. فيروز تتصدر «تويتر» عاصى الحلانى يرضى جمهور لبنان عاصى الحلانى فى ألمانيا الشهر المقبل أمير الكوميديا المصرية.. حسن حسنى يتصدر «تويتر» قرقاش: مساعدات السعودية والإمارات لليمن مستمرة مهرجان القاهرة السينمائى يتصدر تريند «تويتر» السياحة والبضائع.. عرب يواجهون ممارسات الحكومة التركية بسلاح المقاطعة «اليوم العالمى للطفل» هاشتاج يتصدر تويتر
    للأعلى