حوادث

فيديو| ضبط شخص أنشأ أكاديمية تعليمية وهمية فى القاهرة

2018-09-25 23:04:31 |
  • ايمن يوسف
  • ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على أحد الأشخاص لإنشاء كيان تعليمى وهمى بالقاهرة والنصب على راغبى الحصول على الشهادات الدراسية.

    وأكدت تحريات إدارة مباحث الأموال العامة انتحال "تامر.أ" 49 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم بالقاهرة، صفة دكتور فى العلوم الإدارية، وإنشائه كيان تعليمى وهمى، متخذاً منه مقراً لمزاولة نشاطه الإجرامى فى النصب والاحتيال على راغبى الحصول على شهادات علمية، والمنسوب صدورها لبعض الجامعات الأجنبية الشهيرة خلافاً للحقيقة.

    الأموال العامة كيان تعليمى وهمى مباحث القاهرة
    إقرأ أيضاً
    ضبط المتهم بالنصب على مواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج كشف غموض السطو على سوبر ماركت وسرقة نصف مليون بمدينة نصر عاجل| القبض على مدير شركة عمالة تنصب على المواطنين «علبة سجائر» تكشف عن متهم يروج أموالا مزورة بالزاوية الحمراء مسجل خطر يتزعم يستعين بزوجتيه لسرقة شقق الرحاب القبض على صاحب مدارس خاصة يزور شهادات قيد الطلبة القبض على موظف تخصص فى تزوير المحررات الرسمية بالشرقية ضبط شخصين لاستيلائهما على 150 ألف جنيه من مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل فيديو| اعترافات عصابة تزوير المستندات الرسمية فى الإسكندرية فيديو| جهود الداخلية خلال 24 ساعة إجرام أولاد الذوات.. 4 حكايات للنصب بـ «شياكة» خلال حملات أمنية.. «نسف» الإشغالات من 24 منطقة بالعاصمة الأمن يضبط شخصا جمع 3 ملايين جنيه من مدخرات المصريين بالخارج سقوط مستريح جديد فى الغربية ضربة موجعة لـ 3 موظفين بالدقهلية سهَّلوا الاستيلاء على المال العام حبس عصابة للنصب على راغبى التعيين بالجيزة القبض على صاحب مطبعة يقلد العلامات التجارية بشبرا 4 أيام حبس لتاجر «الفودو» بعين شمس «أبو عسران» خلف القضبان السجن 18 عاما لمستريح القاهرة الجديدة بتهمة النصب «الأيدز» ينهى حياة «ليزر» فى مستشفى الزيتون القبض على نصاب الوظائف الحكومية بجنوب الصعيد سقوط عصابة تزوير العملة الوطنية فى القاهرة والجيزة القبض على عملاء خدمة مزيفة لشركة اتصالات سقوط عصابة سرقة السيارات بمدينة نصر قضية العملة.. تجديد حبس المدير المالى السابق للزمالك 45 يومًا سقوط نصابين «السيدة» فى قبضة المباحث مزارع يخطف نجل شقيقه ويطلب فدية لإعادته ضبط صاحب مصنع مستحضرات مجهولة المصدر ضبط عاطلين لسرقتهما الشقق والمحلات بمدينة بدر أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بسرقة أموال من سيارة سجائر سقوط صاحب مطبعة يقلد العلامات التجارية بعين شمس بتهمة النصب.. القبض على صاحب الأكاديمية الدولية للتدريب ضبط مقاول استولى على 14 مليون جنيه من مواطنين القبض على مقاول هارب من سجن أبوزعبل ضبط 6 آلاف قضية فى مجال الأمن الاقتصادى خلال 24 ساعة ضبط شخص ينصب على راغبى السفر للخارج ضبط تاجرى عملة جمعوا 13 مليون من مدخرات المصريين بالخارج ضربة موجعة لـ 3 مسؤولين أصدروا تراخيص أبنية مخالفة بالشرقية سقوط مزورى المحررات الرسمية غرب الدلتا
    للأعلى