رياضة

تأجيل مباراتى بتروجت مع الأهلى والزمالك مع بيراميدز

2018-09-25 17:12:18 |
  • عبد العزيز عمر
  • قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تعديل موعد مباراة الاتحاد والجونة فى الجولة 9 للدورى يوم 2 أكتوبر المقبل، لتقام 5:30م، وتقديم مباراة بيراميدز وبتروجت فى الجولة 10 لتقام 3 أكتوبر بدلاً من 7.

    كما قررت اللجنة تأجيل مباريات بتروجت مع الأهلى والزمالك مع بيراميدز وسموحة مع المصرى فى الجولة 9 والزمالك مع المصرى فى الجولة 11 لموعد سيحدد فيما بعد.

    لجنة المسابقات اتحاد الكرة الأهلى الزمالك بيراميدز
    إقرأ أيضاً
    سر إطاحة كارتيرون بهؤلاء من قائمة الإياب الإفريقى ركلات الترجيح.. أبرز فقرات تدريب الأهلى عاجل| قائمة الأهلى إلى الجزائر.. خروج مؤمن لم يستكمل المران.. إصابة أحمد فتحى بعد المشاركة الدولية.. كوليبالى وأزارو فى تدريبات الأهلى إصابة محارب فى تدريبات الأهلى استعدادًا لسطيف.. كارتيرون يجتمع بلاعبى الأهلى 40 دقيقة أحمال قبل التمرين الجماعى للأهلى شروط رحيل أى لاعب عن الزمالك موجز مبتدا| إعلان وفاة خاشقجى.. والنقل تدرس سعر جديد لتذكرة المترو اليوم.. بدء القيد الإفريقى لبطولات الكاف بالنسخة الجديدة قبل موقعة الأهلى.. وفاق سطيف يعلن قميصه الجديد  كارتيرون للاعبى الأهلى: الأخطاء ممنوعة أمام وفاق سطيف صرف مكافآت خاصة لمنتخب الصالات بعد برونزية الأولمبياد صورة تذكارية للاعبى الزمالك مع أحد مشجعى الفريق قبل مواجهة الإنتاج «فيفا» يخاطب الأهلى بشأن مونديال الأندية بثنائية.. الإسماعيلى يذيق بيراميدز الهزيمة الأولى فى الدورى النقاز يعود إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الإنتاج راحة لطارق حامد من مران الزمالك بالتعادل مع الحرس.. سموحة يقفز إلى المركز الثالث بالدورى 28 أكتوبر.. مرتضى منصور يدلى بأقواله أمام لجنة القيم الأهلى يستهل مشواره فى بطولة إفريقيا لليد بالفوز على «فاب الكاميرونى» رئيس «وفاق سطيف»: قادرون على تجاوز الأهلى خاص| بيراميدز يجهز لصفقة من العيار الثقيل خاص| الزمالك يكثف مفاوضاته مع مدافع المنتخب تعديل جدول الزمالك فى البطولة الإفريقية لكرة اليد خاص| مدبولى يخطط للرحيل نهائيا عن الزمالك فرج عامر يشن هجوما قويا على الجبلاية الأهلى يحسم موقف الحاوى من «ترتان» سطيف خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة كارتيرون يستقر على الخط الخلفى أمام سطيف مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف الأهلى يستعيد باسم على قبل رحلة الجزائر تدريبات خفيفة للثنائى أزارو وكوليبالى فقرة ترفيهية فى تدريبات الأهلى للتوفير.. الجبلاية يبحث عن ودية فى شرق أوروبا بيراميدز يخوض اختبارًا صعبًا أمام الدراويش كاسونجو ينتظم فى تدريبات الزمالك اليوم خالد بيبو: مباراة الأهلى وسطيف ستعتمد على الهجمات المرتدة بعد انتهاء فترة إيقافه.. إبراهيم نور الدين يعود للظهور فى الدورى
    للأعلى