رياضة

جروس: الحظ عاند كهربا وأنا راضٍ عن أداء الفريق

2018-09-24 04:20:10 |
  • مصطفى إبراهيم
  • قال السويسرى كريستيانو جروس المدير الفنى للزمالك، إن فريقه استحواذ على اللعب منذ بداية اللقاء، وإن المقاولون لم يشكل أى خطورة حقيقة على مرمى جنش.

    وأضاف جروس، أن عمر السعيد إضافة قوية للفريق وشارك فى الهدف الذى سجله أوباما بتمريرة رائعة، كما أن أوباما على مدار شوطى اللقاء كان أداؤه مميزا للغاية.

    وأوضح جروس أن كهربا قدم مردودا طيبا وشكل خطورة، ولكن الحظ وقف حائلًا من دون أن يسجل، وأنه راضٍ عن أداء كاسونجو وباقى اللاعبين.

    جروس الزمالك المقاولون كهربا
    إقرأ أيضاً
    رغم الانتقادات.. جروس يدعم محمد إبراهيم خاص| مفاجأة فى مفاوضات الزمالك مع متولى مدبولى يستقر على وجهته المقبلة جروس يستعين بالتشكيلة الأساسية أمام الإنتاج الحربى 5 وظائف «مرتباتها خيالية» ولا تحتاج إلى شهادات! الزمالك يغلق الباب فى وجه الحاسم مصطفى فتحى يبحث عن عرض خليحى حاوى الزمالك فى طريقه للرحيل صانع ألعاب الزمالك على أعتاب الإسماعيلى الزمالك يبحث تسويق حميد أحداد فى يناير مصطفى فتحى يسعى للهروب من جحيم جروس أيمن حفنى يطلب الرحيل.. وحلمى يقنعه بالعودة للطلائع خاص| جروس يقترح 3 لاعبين على إدارة الزمالك طاقم تونسى لإدارة مباراة الزمالك والاتحاد فى كأس زايد بأمر الاتحاد.. 35 لاعبا فى قوائم أندية البطولة العربية بسبب كاميليا.. باسم مرسى مهدد بفشل تجربته فى اليونان حارس الأهلى السابق: لم أقصد السخرية من الشناوى واعتذرت له استعدادا لبطولة إفريقيا.. «يد الأهلى» تطير إلى المغرب الزمالك يسحم المراكز المطلوب تدعيمها فى يناير ثمن نهائى الكأس يدفع جروس لإلغاء ودية بورتو السويس اتحاد الكرة يعلن مواعيد ثمن نهائى كأس مصر جروس يضع خطة لحل أزمة الزمالك العاصفة ليزيلى تضرب البرتغال وتقطع الكهرباء عن 300 ألف منزل مهاجم سموحة يدخل حسابات الزمالك رسميا| الزمالك يعلن موقفه من المشاركة فى الكونفدرالية وفاة الكابتن بيسو مدرب الزمالك الأسبق جروس ينتظر مسؤولى الزمالك لتدعيم الهجوم رسميًا| الزمالك يصرف النظر عن ضم خربين الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع حارس الإنتاج جامعة عين شمس «بريمو» رالى القاهرة الأول للسيارات الكهربائية خاص| مدافع الزمالك يقترب من الرحيل خوفا من مصير الأهلى.. الزمالك يستعد للاتحاد مبكرًا لمدة 4 ساعات.. قطع الكهرباء عن عدد من مدن الأقصر سقوط صاحب شركة الأجهزة الكهربائية «المضروبة» فى الجيزة كيا تستعد لإطلاق سيارات «KX3» الكهربائية ارتفاع حصيلة ضحايا «مايكل» الزمالك يخطط لضم جوكر «بيراميدز» فى يناير أحمد مدبولى: أرفض الاستمرار مع الزمالك صور| حملة أمنية لإزالة إشغالات الموقف الجديد فى الإسكندرية لمدة 3 ساعات.. فصل الكهرباء عن 4 مناطق فى بورسعيد
    للأعلى