رياضة

جروس: الحظ عاند كهربا وأنا راضٍ عن أداء الفريق

2018-09-24 04:20:10 |
  • مصطفى إبراهيم
  • كرستيان جروس

    قال السويسرى كريستيانو جروس المدير الفنى للزمالك، إن فريقه استحواذ على اللعب منذ بداية اللقاء، وإن المقاولون لم يشكل أى خطورة حقيقة على مرمى جنش.

    وأضاف جروس، أن عمر السعيد إضافة قوية للفريق وشارك فى الهدف الذى سجله أوباما بتمريرة رائعة، كما أن أوباما على مدار شوطى اللقاء كان أداؤه مميزا للغاية.

    وأوضح جروس أن كهربا قدم مردودا طيبا وشكل خطورة، ولكن الحظ وقف حائلًا من دون أن يسجل، وأنه راضٍ عن أداء كاسونجو وباقى اللاعبين.

    جروس الزمالك المقاولون كهربا
    إقرأ أيضاً
    صحوة الذئاب تصطدم بآمال بتروجت فى لقاء اليوم حماية المستهلك يطلق اليوم مبادرة «قافلة المحافظات» لمدة 5 ساعات.. قطع التيار الكهربائى عن عدة مناطق بالغردقة إدارة زعيم الثغر تضاعف مكافأة الفوز أمام سموحة بكأس مصر «مالك» ينقذ جنش من أشغال بدنية شاقة فى مران الزمالك عودة ساسى وفتحى وجمعة ينضم للغائبين عن مران الزمالك اتحاد الكرة يحدد مباراة الزمالك المقبلة فى الدورى فيديو| مغردون: «الفرنسيين فى مرحلة محمد محمود» فيديو| «السترات الصفراء» يحطمون المنشآت ويشعلون الحرائق بشوارع باريس بالأرقام.. الأمن يشن حملات فى المترو والمحلات مقتل 6 أشخاص فى تصادم شاحنة بـ10 سيارات ومخبز بالفلبين جروس يفاضل بين خربين وبنحليب صفقة تبادلية محتملة بين الزمالك والاتحاد بنى عبيد يحتفل بـ10 سنين على هزيمة الزمالك..ويدعو مجلس «الأبيض» للحضور الزمالك يستأنف تدريباته لموقعة القطن التشادى ماس كهربائى وراء حريق عائمة شهيرة بقصر النيل كاسونجو يهدد بالرحيل عن الزمالك بسبب خربين موقف جمعة من لقاء الزمالك والقطن التشادى جروس يحذر لاعبى الزمالك عبدالغنى يحل أزمة دفاع الزمالك مدة غياب صلاح محسن عن الملاعب فيديو| السعودية تستعين بالحمير لإعادة الاتصال بالقرى قرار من جروس مهاجم جديد ضمن اهتمامات الأهلى حجازى يحسم موقفه من العودة للأهلى اليوم.. جروس يجتمع مع رئيس الزمالك لحسم الصفقات الشتوية ركلات الترجيح تواصل إنصاف الاتحاد وتقصى سموحة من ثمن نهائى الكأس الأهلى يضرب الزمالك فى ذهاب دور الثمانية من دورى مرتبط السلة المصرى يجدد اهتمامه بالتعاقد مع إيهاب جلال محمد صلاح يتصدر.. تويتر يكشف اهتمامات المصريين فى 2018 الزيانى: مشروع سكك حديدية لربط دول مجلس التعاون الخليجى مصطفى يونس: الزمالك الأفضل فى الدورى والمرشح الأقوى إقالة مصطفى يونس من تدريب المصرى الزمالك يحدد الموعد النهائى لبداية مشوار الكونفدرالية أمام القطن جروس يرفض إراحة لاعبى الزمالك استعدادًا للكونفدرالية الإنذار الثالث يحرم الزمالك من محمود علاء محليًا فى المباراة المقبلة صور| الزمالك يعزز صدارته للدورى بثنائية فى شباك المصرى الزمالك يتقدم بثنائية نظيفة فى الشوط الأول أمام المصرى جمعة يقود تشكيل المصرى أمام الزمالك التشكيل| مصطفى فتحى أساسيًا مع الزمالك أمام المصرى
    للأعلى