رياضة

كارتيرون: مع احترامى للمنافسين.. هدفنا حصد جميع البطولات

2018-09-23 13:48:03 |
  • أحمد عبد الحميد
  • جماهير الأهلى

    قال الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الأهلى، إن الجهاز الفنى أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت بعد الفوز على هوريا الغينى برباعية نظيفة، والتأهل إلى نصف النهائى وبدأ التركيز فى بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

    وأوضح كارتيرون أن الأهلى ينافس فى جميع البطولات التى يشارك بها، وأن هناك تركيزًا شديدًا من أجل مواجهة النجمة التى تقام يوم الخميس المقبل، بهدف تخطى دور الـ32 بالبطولة، مشددًا على أن الغيابات أمر وارد فى كرة القدم، ولكن الأهم أن فريقًا بحجم الأهلى لا بد أن يمتلك لاعبين قادرين على تعويض غياب زملائهم، وأنه عكف خلال الفترة الماضية على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية البدنية والنفسية، من خلال التأكيد على أن الفرصة قائمة ومستمرة للجميع.

    وأكد المدرب الفرنسى أنه يحترم جميع المنافسين، فى جميع البطولات التى يشارك بها، سواء على المستوى المحلى أو العربى أو الإفريقى.

    وشدد المدير الفنى للأهلى على أن تركيزه حاليا منصب على مواجهة النجمة اللبنانى، خصوصًا أن الفريق يسير خطوة بخطوة ويركز فى المباراة المقبلة والتى يتم التحضير لها بشكل جيد من خلال دراسة المنافس.

    وأشار كارتيرون إلى أن جماهير الأهلى لم ولن تشكل يوما ضغطا على اللاعبين، سواء فى مباراة النجمة اللبنانى الأولى، أو فى أى مباراة أخرى، وأن وجودهم فى المدرجات هو الأمر الطبيعى فى كرة القدم، فالفريق يلعب من أجل الجماهير، وأنه على المستوى الشخصى سعيد جدا بالحضور الجماهيرى أمس أمام هوريا.

    الأهلي كارتيرون النجمة اللبنانى البطولة العربية دورى أبطال إفريقيا الدورى المصرى
    إقرأ أيضاً
    طلائع الجيش يتفوق على المقاصة بهدف نظيف جيما الإثيوبى يصل غدًا لمواجهة الأهلى اتحاد الكرة يعلن موعد مؤجلات الأهلى والزمالك بالدورى تعديلات إجبارية فى تشكيل الأهلى أمام جيما الأهلى يجهز زكريا لمواجهة النجوم خاص.. صانع ألعاب الأهلى مطلوب فى فريقه السابق خاص| الأهلى يحصل على توقيع جيرالدو محاولات لتجهيز فتحى والشناوى للإياب الإفريقى سبب نقل تدريب القطن التشادى من «برج العرب» غيابات كثيرة.. قائمة الأهلى للقاء بطل إثيوبيا إصابة بركات تدريبات بدنية مكثفة للاعبى الأهلى سعد سمير فى «الجيم».. وأزارو «يمشى» حول الملعب معلول فى تدريبات الأهلى حارس الأهلى يواصل برنامجه التأهيلى آخر تطورات حالة كوليبالى ومؤمن زكريا باسم مرسى يختار بتروجت ويرفض سموحة بأمر كارتيرون.. ميدو جابر وحمودى يشاركان أمام جيما موعد آخر تمرين للأهلى بالقاهرة قبل مواجهة «جيما» معسكر مغلق للأهلى قبل مواجهة بطل إثيوبيا محمد يوسف: مواجهة جيما الإثيوبى «صعبة»  يوسف يستقر على بديل سعد سمير أمام جيما الإثيوبى الأهلى يفاوض وسموحة يتعاقد.. إيمومو بالأزرق على ماهر يسجل الظهور الأول مع إنبى أمام النجوم سموحة يواجه الاتحاد للثأر من هزيمة الكأس الإسماعيلى يجهز بديل فييرا خلال أيام فريق مصرى وحيد.. تعرف على المتأهلين لربع نهائى البطولة العربية فييرا يستقيل بعد خروج الإسماعيلى من البطولة العربية الرجاء يطيح بالإسماعيلى من البطولة العربية بركلات الترجيح التعادل السلبى يحسم الشوط الأول من مواجهة الإسماعيلى والرجاء 9 ذهبيات لسارة سمير فى منافسات البطولة العربية والتضامن للأثقال هل انتقل عمرو طارق للنادى الأهلى؟ الإنتاج يضرب دجلة بثنائية ويصعد للمركز الرابع بالدورى كهربا أفضل لاعبى الزمالك فى نوفمبر توقيع اتفاق تعاون بين مصر وفرنسا لتطوير الجامعة الأهلية الفرنسية جروس يفرض شروطه على صفقات الزمالك بروس المرشح لتدريب الأهلى.. نتائج دون بطولات خاص| بونجاح معروض على الأهلى فى يناير الأهلى يطلب حضور 30 ألف مشجع أمام جيما قناة الأهلى تعلن عن مفاجأة للجماهير
    للأعلى