رياضة

كارتيرون: مع احترامى للمنافسين.. هدفنا حصد جميع البطولات

2018-09-23 13:48:03 |
  • أحمد عبد الحميد
  • قال الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الأهلى، إن الجهاز الفنى أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت بعد الفوز على هوريا الغينى برباعية نظيفة، والتأهل إلى نصف النهائى وبدأ التركيز فى بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

    وأوضح كارتيرون أن الأهلى ينافس فى جميع البطولات التى يشارك بها، وأن هناك تركيزًا شديدًا من أجل مواجهة النجمة التى تقام يوم الخميس المقبل، بهدف تخطى دور الـ32 بالبطولة، مشددًا على أن الغيابات أمر وارد فى كرة القدم، ولكن الأهم أن فريقًا بحجم الأهلى لا بد أن يمتلك لاعبين قادرين على تعويض غياب زملائهم، وأنه عكف خلال الفترة الماضية على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية البدنية والنفسية، من خلال التأكيد على أن الفرصة قائمة ومستمرة للجميع.

    وأكد المدرب الفرنسى أنه يحترم جميع المنافسين، فى جميع البطولات التى يشارك بها، سواء على المستوى المحلى أو العربى أو الإفريقى.

    وشدد المدير الفنى للأهلى على أن تركيزه حاليا منصب على مواجهة النجمة اللبنانى، خصوصًا أن الفريق يسير خطوة بخطوة ويركز فى المباراة المقبلة والتى يتم التحضير لها بشكل جيد من خلال دراسة المنافس.

    وأشار كارتيرون إلى أن جماهير الأهلى لم ولن تشكل يوما ضغطا على اللاعبين، سواء فى مباراة النجمة اللبنانى الأولى، أو فى أى مباراة أخرى، وأن وجودهم فى المدرجات هو الأمر الطبيعى فى كرة القدم، فالفريق يلعب من أجل الجماهير، وأنه على المستوى الشخصى سعيد جدا بالحضور الجماهيرى أمس أمام هوريا.

    الأهلي كارتيرون النجمة اللبنانى البطولة العربية دورى أبطال إفريقيا الدورى المصرى
    إقرأ أيضاً
    سر إطاحة كارتيرون بهؤلاء من قائمة الإياب الإفريقى ركلات الترجيح.. أبرز فقرات تدريب الأهلى عاجل| قائمة الأهلى إلى الجزائر.. خروج مؤمن بعد إصابته.. موقف فتحى من رحلة الجزائر لم يستكمل المران.. إصابة أحمد فتحى بعد المشاركة الدولية.. كوليبالى وأزارو فى تدريبات الأهلى يواصلان البرنامج التأهيلى.. نجيب وأجايى فى «الجيم» استعدادًا لسطيف.. كارتيرون يجتمع بلاعبى الأهلى 40 دقيقة أحمال قبل التمرين الجماعى للأهلى اليوم.. بدء القيد الإفريقى لبطولات الكاف بالنسخة الجديدة قبل موقعة الأهلى.. وفاق سطيف يعلن قميصه الجديد  كارتيرون للاعبى الأهلى: الأخطاء ممنوعة أمام وفاق سطيف التعادل يحسم مواجهة إنبى والداخلية فى الدورى «فيفا» يخاطب الأهلى بشأن مونديال الأندية بثنائية.. الإسماعيلى يذيق بيراميدز الهزيمة الأولى فى الدورى بالتعادل مع الحرس.. سموحة يقفز إلى المركز الثالث بالدورى بعد استعادة القوة الضاربة.. كيف يخوض كارتيرون موقعة وفاق سطيف؟ سموحة يتقدم على الحدود فى الشوط الأول رئيس «وفاق سطيف»: قادرون على تجاوز الأهلى عمرو بركات يفرض شروطه على الأهلى فرج عامر يشن هجوما قويا على الجبلاية الأهلى يحسم موقف الحاوى من «ترتان» سطيف كارتيرون يستقر على الخط الخلفى أمام سطيف خاص| إعلان التجديد لمؤمن عقب مواجهة سطيف مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف الأهلى يستعيد باسم على قبل رحلة الجزائر مباراة متكافئة بين إنبى والداخلية فى الدورى بيراميدز يخوض اختبارًا صعبًا أمام الدراويش سموحة يخشى مقالب حرس الحدود فى الدورى خالد بيبو: مباراة الأهلى وسطيف ستعتمد على الهجمات المرتدة بعد الخسارة من دجلة.. علاء نبيل يعتذر عن الاستمرار فى قيادة المقاولون تطورات البرنامج العلاجى لمدافع الأهلى.. وموعد مشاركته بالتدريبات غدًا.. أزارو وكوليبالى فى تدريبات الأهلى عبدالقوى: تأخر اللائحة التنفيذية وضع الجمعيات الأهلية فى مأزق برنامج تأهيلى لنجيب وأجايى ومروان محسن أول تحرك رسمى من الأهلى على ملاحظات «الشباب والرياضة» الأهلى يستعيد عناصره الدولية قبل موقعة وفاق سطيف الخطيب يشعل حماس اللاعبين قبل الإياب الإفريقى شبيه معلول معروض على الأهلى الغزال يطلب الرحيل النهائى من الأهلى بسبب كارتيرون
    للأعلى