رياضة

كارتيرون: لن أشكو من الغيابات.. الأهلى فريق كبير

2018-09-22 13:49:46 |
  • محمد إسماعيل
  • كارتيرون

    أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الأهلى، جاهزية فريقه لمواجهة هوريا الغينى المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على استاد السلام فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال الإفريقى.

    وقال فى تصريحات له "نحترم المنافس بشكل جيد، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق الفوز اليوم وحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى من أجل مواصلة المشوار إلى النهائى".

    وتابع: "أنه لم ولن يشكو من الغيابات التى يعانى منها الفريق بسبب الإصابات، خصوصًا أنه لديه قناعة شديدة أنه يقود فريقًا كبيرًا يضم فى صفوفه عناصر متميزة قادرة على تعويض الغياب"، لافتا إلى أن لاعبى الفريق والجهاز الفنى يقدرون صعوبة وحجم مباراة اليوم، مؤكدًا أن الفريق يحتاج إلى التوفيق اليوم، من أجل تحقيق الفوز والصعود، فمن الوارد أن تخوض مباراة كبيرة على الصعيد الفنى والبدنى ولا تسجل أهدافا، لكننا اليوم فى حاجة إلى الفوز.

    وأشار إلى أن ضربات الجزاء جزء من التأهل إلى الدور التالى حال انتهت مباراة اليوم بالتعادل السلبى كما حدث فى لقاء الذهاب، ومن ثم حرصنا على تدريب لاعبى الفريق عليها فى التمرين الأخير.

    كارتيرون
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يتواصل مع فيريرا بسبب «الوصل».. غرامة مالية على قائد الأهلى خاص| يوسف يرحب بالعمل مع دياز خاص| الأهلى يستقر على إعارة حمدى فى يناير كارتيرون ضمن قائمة أفضل 10 مدربين فى إفريقيا موعد إعلان المدير الفنى الجديد للأهلى إدارة التعاقدات بالأهلى: ملف على غزال بيد المدرب الجديد قبل لقاء المقاولون.. كيف يحل محمد يوسف «لوغاريتم» فريق الكرة بالأهلى؟ الشاطر: الأهلى أغلق ملف المدرب الأجنبى.. وإعلان القرار خلال أيام لهذا السبب يفضل الخطيب التعاقد مع دياز خاص.. 3 ملايين دولار تعرقل مفاوضات الأهلى مع رينارد كارتيرون يتمسك بالشرط الجزائى بعد الإقالة خاص| عودة «دياز» لحسابات الأهلى لخلافة كارتيرون يوسف يقود أول تمرين للأهلى بعد الإطاحة بكارتيرون كارتيرون يوجه رسالة لجماهير الأهلى عقب الإقالة مدرب النصر السعودى السابق معروض على الأهلى الأهلى يطيح بصفقة كارتيرون جلسة حاسمة لترتيب الجهاز الفنى بالأهلى الأهلى يصل القاهرة بعد صدمة الوصل الإماراتى غدًا.. الأهلى يبدأ استعداده لمواجهة ذئاب الجبل الأهلى يطالب «كامل» بتمويل الصفقات والمدرب العالمى مصدر: ننتظر عودة الخطيب لتحديد خليفة كارتيرون كارتيرون: سعيد بتجربتى مع الأهلى موجز مبتدا| افتتاح مشروعات الروضة بسيناء.. وتوقعات بسقوط أمطار زكريا ناصف: «جماهير الأهلى محروق دمها» الأهلى: خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بسبب البطولة العربية عاجل| إقالة كارتيرون.. ومحمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا للأهلى كارتيرون: لا تسألونى عن الإقالة.. والأهلى تعرض لظلم تحكيمى كارتيرون فى طريقه للرحيل.. والأهلى يفاضل بين 4 أسماء مروان محسن يقود الأهلى فى موقعة الوصل محمد يوسف يفجر أزمة داخل الجهاز الفنى للأهلى مختار مختار مرشح لخلافة كارتيرون الأهلى يرفع عرضه لضم نجم دجلة إلى 15 مليون جنيه كأس زايد| الأهلى يسعى للخروج من الصدمة.. والوصل يطلب المساندة صور| استعدادات الأهلى للقاء الوصل.. تدريب مكثف على العرضيات رسالة كارتيرون للاعبى الأهلى قبل لقاء الوصل كارتيرون: ثقتى كبيرة فى اللاعبين لتخطى الوصل كارتيرون: الأهلى خاض مباراة الذهاب أمام الوصل بكل قوة مفاجأة| الأهلى يدرس التعاقد مع مدرب حراس أجنبى كارتيرون يجهز مفاجأة لنجم الأهلى
    للأعلى