رياضة

كارتيرون: لن أشكو من الغيابات.. الأهلى فريق كبير

2018-09-22 13:49:46 |
  • محمد إسماعيل
  • أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الأهلى، جاهزية فريقه لمواجهة هوريا الغينى المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على استاد السلام فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال الإفريقى.

    وقال فى تصريحات له "نحترم المنافس بشكل جيد، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق الفوز اليوم وحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى من أجل مواصلة المشوار إلى النهائى".

    وتابع: "أنه لم ولن يشكو من الغيابات التى يعانى منها الفريق بسبب الإصابات، خصوصًا أنه لديه قناعة شديدة أنه يقود فريقًا كبيرًا يضم فى صفوفه عناصر متميزة قادرة على تعويض الغياب"، لافتا إلى أن لاعبى الفريق والجهاز الفنى يقدرون صعوبة وحجم مباراة اليوم، مؤكدًا أن الفريق يحتاج إلى التوفيق اليوم، من أجل تحقيق الفوز والصعود، فمن الوارد أن تخوض مباراة كبيرة على الصعيد الفنى والبدنى ولا تسجل أهدافا، لكننا اليوم فى حاجة إلى الفوز.

    وأشار إلى أن ضربات الجزاء جزء من التأهل إلى الدور التالى حال انتهت مباراة اليوم بالتعادل السلبى كما حدث فى لقاء الذهاب، ومن ثم حرصنا على تدريب لاعبى الفريق عليها فى التمرين الأخير.

    كارتيرون
    إقرأ أيضاً
    مفاجأة| كارتيرون يرحب بعودة صالح جمعة خاص| ناصر ماهر يطلب العفو كارتيرون يتحدث عن عودة المصابين ومواجهة وفاق سطيف كارتيرون يكشف عن أهم أولوياته فى صفقات الشتاء الأهلى يكشف أهدافه من ودية الاتصالات المقاولون يكشف طلباته للموافقة على بيع طاهر للأهلى كارتيرون يقرر قيد ثلاثى الأهلى فى يناير المقبل الأهلى يُنهى تمرينه الصباحى بالتسديد على المرمى خاص| لجنة الكرة تطالب كارتيرون بالنظر للموهوب الأهلى يرفع الحمل البدنى استعدادًا للإياب الإفريقى كارتيرون: مواجهة سطيف صعبة لهذه الأسباب كارتيرون: متابعة مصر والمغرب ومالى أهم من تصفيات أوروبا قبل مران الأهلى.. جلسة خاصة بين كارتيرون ونجوم الأهلى خاص| لاعب الأهلى المعار يقترب من العودة خاص| صانع ألعاب الأهلى مطلوب فى دجلة الأهلى يبحث عن فريق لإقامة مباراة ودية صبرى رحيل يفقد ثقة كارتيرون بنحليب معروض على كارتيرون قرار أهلاوى جديد قبل مواجهة وفاق سطيف أول تعديل فى تشكيل الأهلى أمام سطيف كارتيرون يفتش فى أوراقه قبل تدعيم خط الدفاع مدرب الأهلى يرفض إجازة الخطيب فى سرية تامة| الأهلى يبحث عن بديل أزارو كارتيرون يؤمن القوة الضاربة قبل موقعة وفاق سطيف كارتيرون يطلب السفر مبكرًا للجزائر الأهلى يبحث عن عودة الانتصارات أمام الشواكيش كارتيرون يجد ضالته فى شباب الأهلى بعد هزيمة الاتحاد المدوية.. كارتيرون يطلب دعم الدفاع كارتيرون يعلن اليوم قائمة الأهلى أمام الترسانة كارتيرون يستقر على قيد ربيعة وأجايى كارتيرون: حزين من الخسارة.. وأثق فى قدرتنا على العودة للانتصارات مدافع الأهلى يطلب المشاركة أمام الاتحاد الأهلى يدرس الاستفادة من نيدفيد الأهلى يجهز 10 ملايين لضم لاعب جديد الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته أمام «زعيم الثغر» خاص| ناصر ماهر يعود لحسابات كارتيرون أمام الاتحاد الطاقم الطبى يحذر كارتيرون من الدفع بسعد سمير بشرة خير للأهلى قبل لقاء الاتحاد كارتيرون يحسم مستقبل صالح جمعة خاص| كارتيرون يريد «ديفيندر»
    للأعلى