لايف ستايل

بريطانيا تواجة خطر التكنولوجيا بـ«قوة هجمات إلكترونية»

2018-09-22 13:35:40 |
  • شروق صبرى
  • قررت بريطانيا زيادة قدرتها على شن حرب فى الفضاء الإلكترونى، عبر تشكيل قوة هجمات إلكترونية جديدة قوامها 2000 شخص.

    وستحصل القوة التى ستضم مسؤولين من هيئة الاتصالات الحكومية وعسكريين ومتعاقدين، على تمويل أكثر من 250 مليون جنيه استرلينى، وربما يكون الرقم أكبر من ذلك.

    وتقول شبكة "سكاى نيوز" إن القوة الجديدة المتوقع الإعلان عنها قريبا، ستمثل زيادة بواقع أربعة أمثال فى مجموعة ينصب تركيزها على عمليات الهجوم الإلكترونى.

    وجاءت خطة وزارة الدفاع البريطانية، وهيئة الاتصالات وسط تنامى الخطر الإلكترونى من روسيا، خصوصا بعدما استخدمت بريطانيا أسلحة إلكترونية لأول مرة فى المعركة ضد تنظيم داعش الإرهابى.

    قوة هجمات إلكترونية روسيا الخطر الإلكترونى من روسيا داعش الخطر الإلكترونى بريطانيا الهجمات الإلكترونية
    إقرأ أيضاً
    تشيلسى وتوتنهام يتنافسان لضم هذا اللاعب الهداف الدفاع الروسية: خروقات مستمرة لوقف إطلاق النار فى إدلب بريطانيا تؤيد انسحاب ترامب من معاهدة السلاح النووى مع روسيا التحالف الدولى ينفى استهداف المدنيين فى دير الزور لمن السيادة فى الدم اليوم.. لداعش أم للقاعدة؟ تحذير شديد اللهجة من روسيا لأمريكا مرصد «الإفتاء»: «النبأ» الداعشية تصد عن سبيل الله وتؤكد هزيمة التنظيم «الصداقة».. مناورات عسكرية روسية - باكستانية مشتركة مظاهرة بريطانية تطالب الحكومة باقتراع شعبى حول الخروج من الاتحاد العبادى يحذر من عودة «داعش» شويجو: روسيا قضت على معظم مسلحى «داعش» فى سوريا ترامب يعلن انسحابه من معاهدة السلاح النووى مع روسيا الشرطة العراقية تعتقل قياديا بداعش فى كركوك مظاهرات فى بريطانيا للمطالبة بإجراء استفتاء ثان حول «بريكست» مقتل 35 داعشيًا فى هجوم للتحالف شرق سوريا صور| رموز الخريف فى روسيا أوروبا تتخلص من قادة القاعدة وداعش بـ«الأبعاد والمراقبة» صور| لافتات الدعاية لـ«منتدى شباب العالم» تجوب 9 دول شويجو: قضينا على «داعش» فى سوريا و95% من الأراضى تحت السيطرة داعش يفرج عن 6 من مخطتفى السويداء اتهام أمريكى من أصل عراقى بالتعاون مع «داعش» فى واشنطن وضع صورة ضابطة مسلمة على عملة بريطانية رصد محاولات روسية وإيرانية للتدخل فى نتائج انتخابات الكونجرس تصريحات جديدة بشأن الطائرة «إل-39» الروسية المنكوبة مقتل 3 «دواعش» جنوب كركوك وزير بريطانى يكشف أهم الخلافات السياسية بين بريطانيا وأمريكا بعد تفقده إحدى القواعد الجوية| هاشتاج «مصر بخير مع السيسى» يتصدر تويتر بريطانيا تطلق سراح داعية داعشى بريطانيا تعلن اكتشاف أول حالة إصابة بـ«جنون البقر» فى مزارعها بوتين: «داعش» يحتجز 700 رهينة فى سوريا ويهدد بإعدامهم بوتين: حققنا أهدافنا فى سوريا وتركيا لم تنفذ التزاماتها فى إدلب صور| بريمونتادا تاريخية لشباب الصالات.. برونزية الأولمبياد «مصرية» «منظومة روسيا الدفاعية» تضع أمريكا فى مهب الريح زيارة السيسى لموسكو.. فصل جديد وشراكة استراتيجية بين مصر وروسيا صفقة مرتقبة للإفراج عن مختطفات السويداء خلال 48 ساعة تيريزا ماى تقترح تمديد مفاوضات «بريكست» روسيا تعلن استعدادها للتعاون مع فرنسا ارتفاع ضحايا انفجار كيرتش لـ20 قتيلا سقوط 11 داعشيا فى قبضة القوات العراقية صور| تأبين بالشموع لضحايا انفجار القرم الروسية
    للأعلى