شؤون دولية

عاجل| مقتل 10 من الحرس الثورى الإيرانى فى هجوم الأحواز

2018-09-22 11:40:26 |
  • بسنت فاروق
  • أعلنت وسائل إعلام إيرانية، مقتل 10 من عناصر الحرس الثورى جراء هجوم الأحواز.

    وكان التلفزيون الرسمى فى إيران، قد أعلن أن مسلحين قاموا بإطلاق النار من وراء المنصة خلال عرض عسكرى فى مدينة الأحواز بجنوب غرب البلاد، الأمر الذى أسفر عن مقتل 11 شخصا وإصابة 30 آخرين.

    وتنظم إيران عددا من العروض فى مدن من بينها العاصمة طهران وميناء بندر عباس فى الخليج إحياء لذكرى بدء الحرب العراقية الإيرانية التى دارت من عام 1980 إلى عام 1988.

    إيران الأحواز طهران الحرس الثورى الإيرانى الحرب العراقية الإيرانية هجوم إيران استعراض عسكرى هجوم على استعراض عسكرى
    إقرأ أيضاً
    عاجل| مقتل «العقل المدبر» للهجوم على العرض العسكرى للحرس الثورى الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على شبكة إيرانية تجند الأطفال عاجل| الخزانة الأمريكية تعلن عقوبات جديدة على بنوك وشركات إيران عاجل| اختطاف 14 عسكريا من إيران استراتيجية جديدة.. ترامب ينقلب على نهج أوباما فى الحرب على الإرهاب رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى مع إيران جزء من خطتها لمواجهة الإرهاب مظاهرات فى جامعة طهران ضد روحانى عاجل| تركيا تخلى السفارة الإيرانية بعد تهديد بتفجير انتحارى البرلمان اليمنى: على إيران التوقف عن التدخل فى شؤوننا كوريا الجنوبية توقف استيراد النفط الإيرانى روحانى: أمريكا تسعى إلى تغيير نظام الحكم فى إيران إيران.. مقتل اثنين من الأكراد خلال اشتباكات غرب البلاد الأمم المتحدة: إيران تمول «الشباب» الصومالية بتهريب الفحم مسؤول الأمن القومى الإيرانى يدعو إلى «استمالة حركات مناهضة لترامب» 5 وفيات فى انقلاب حافلة بإيران الكونجرس الأمريكى يوافق على فرض عقوبات جديدة على «حزب الله» الكويت: التحالف العربى قادر على مواجهة تحديات المنطقة رئيس ألمانيا يطلب العفو من الشعب اليونانى خامنئى يطالب الإيرانيين بالتكاتف للتغلب على العقوبات «فيلق القدس».. خارجية أمريكا تكشف السلوك الإيرانى المدمر بالمنطقة أمريكا تكشف عن شرطها الوحيد لتمويل إعادة إعمار سوريا أمريكا: إيران أنفقت أكثر من 18 مليار دولار لدعم الإرهاب روسيا: انسحاب واشنطن من الاتفاق النووى الإيرانى «خطوة خاطئة» بأمر خامنئى.. إيران تعلن حرب المياه على العراق النقد الدولى: العقوبات الأمريكية أضرت بالاقتصاد الإيرانى إضراب تجار طهران بسبب التضخم والركود مفتى جبل لبنان: إيران تمول الإرهاب فى العالم كله مسؤول إيرانى: طهران قد تخسر 70% من أراضيها الزراعية إيران تتود للعراق وتأمل فى بناء علاقة متينة معها بسبب الاتفاق النووى.. إقرار قانون جديد لمكافحة تمويل الإرهاب بإيران وفاة 3 وفقدان 8 بسبب سيول شمال إيران عاجل| هجوم مسلح على سيارة إسعاف بإيران ترامب يدرس خطوة جديدة لتضييق الخناق على إيران عاجل| زلزال بقوة 4.4 يضرب إيران مفاجأة.. ترامب وكيم قد يتقاسما «نوبل» للسلام خامنئى يتوعد أمريكا بالهزيمة بومبيو: إيران تقف وراء تهديد البعثات الأمريكية فى العراق إسرائيل: نمتلك معلومات جديدة عن منشآت نووية فى إيران ولبنان الرئيس الإيرانى الأسبق يحذر نظام روحانى من الانهيار
    للأعلى